بحث صور خرائط Youtube الأخبار Gmail Drive تقويم المزيد »
تسجيل الدخول
شكرًا لاستخدام إجابات Google. اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2014، سوف تصبح إجابات Google خدمة للقراءة فقط. وبعد 23 يونيو (حزيران) 2014، سوف تكون جميع الأسئلة التي تمت الإجابة عليها متوفرة للأشخاص من أجل البحث والتصفح، ولكن لن يتم قبول أي أسئلة أو إجابات جديدة أو أي نشاط كتابة آخر للمستخدم .. اطلع على الأسئلة المتداولة للحصول على مزيد من المعلومات.
إجابات Google
أهم التصنيفات
Google إجابات (3309859)
العلاقات الإنسانية (1392741)
العالم العربي (1208335)
الكمبيوتر والإنترنت (853890)
الثقافة والأدب (367974)
الصحة (319435)
العلوم (219366)
الأديان والمعتقدات (201419)
تعليقات المستخدمين (186571)
المنتجات الإلكترونية (140332)
الطعام والشراب (125985)
التعليم والتدريب (70844)
الرياضة (69775)
الألعاب والترفيه (68524)
الاقتصاد والأعمال (65322)
الجمال والموضة (59876)
الأسرة والطفل (51442)
وسائل الإعلام (41416)
قواعد وقوانين (39062)
السياحة والسفر (34746)
الشركات (33187)
المنزل (33166)
الهوايات (27044)
وسائل المواصلات (12325)
عرض الكل ›
8‏/2‏/2012
من هو طه الحسين من قبيلة البقارة - عشيرة البورحمة - فخذ البوخيرالله
التاريخ
Google إجابات
العالم العربي
الإسلام
الثقافة والأدب
أشراف ووجهاء قبلة البقارة في سورية
الملاحظة #1 08‏/02‏/2012 4:13:19 ص
هو ابن شيخ مشايخ البقارة في سورية الشيخ حسين أبو ساعه شيخ عشاير البقاره رحمه الله ابنه طه ثم محمد ثم البطل العالمي العربي السوري المهندس حسن الحسين من مواليد دير الزور 1966 م.
البطل حسن محمد طه الحسين أبو ساعة نسبه الى جده أبو ساعه رحمه الله (حسن محمد طه الحسين)

حسين علي الخلف ابوساعة كان ضابطا" عثمانيا وكان ينزل على الطريق وكما يقول المثل العامي ( ينزل على الدربين) من اجل إطعام الجياع في أيام المجاعات كما هو معروف في تلك الأيام ولقب أبو ساعة حيث كان تعرف على حضارات الشعوب الأخرى وكان يحمل ساعة في يده حيث إن الساعة كانت لاتعرف في ذلك الزمان ويندر وجودها وكان كريما وشجاعا وقويا وكان يغيث الملهوف
وهو من عشيرة البقارة فخذ البورحمه

عشيرة البقارة فخذ البورحمة جد هذا الفخذ هو خير الله بن محمد بن جاسم بن محمد بن موسى بن عبد الرحيم (جد عشيرة البو رحمة) بن عيسى بن سلطان أخي السيد الشيخ أبي عابد محمد (جد قبيلة البقارة).

طه ابن الشيخ حسين الملقب أبو ساعة ابن علي الاعمه ابن خضر ابن خير الله ابن محمد ابن جاسم ابن محمد ابن موسى ابن عبد الرحيم

طه  ابن الشيخ حسين الملقب أبو ساعة من قبيلة البقارة - عشيرة البورحمة - فخذ البوخيرالله
جد البطل العالمي العربي السوري حسن الحسين أبو محمد أبو البطل حسن الحسين تزوج من كاملة الخلف العلوش وأنجب منها محمد ونزيه فقط وتوفي رحمة الله عليه أثناء عودته من الجهاد في فلسطين المحتله على طريق دمشق حماه القديم في حادث سير أليم ووجد معه أسلحة وقنابل أثناء تفتيش أغراضه بعد وفاته .............
وهذا رابط النسب الشريف  http://kyobasyria.com/ar/modules/xcgal/displayimage.php?pid=689&album=lastup&pos=0&cat=‏

عاجل ..........................

البطل العالمي السوري حسن الحسين يطالب اجتماع عاجل لقبيلة البقارة في سورية لاعادة تعيينه شيخ مشايخ البقاره في سورية علما أن مشيخة القبيلة كانت لجده الشيخ حسين الملقب أبو ساعة شيخ مشايخ البقارة في سورية الا انها الت الى ال البشير الشيخ راغب البشير ثم الى الشيخ نواف البشير حاليا حتى العام 2012 م .
كونها لم تتابع من قبل ال حسين أبو ساعة حينها
الا أنه جاء اليوم لاعادة مجد الشيخ حسين أبو ساعة باذن الله من قبل البطل العالمي السوري حسن الحسين .

والد طه الشيخ حسين الملقب أبوساعة شيخ مشايخ البقارة في سورية عرف عن قوته الجسدية التي يتمتع بها أنها غير مسبوقة على مستوى أقرانه فكان رحمة الله عليه يتمتع بقوة جسدية هائلة استطاع من خلالها صرع الثيران الضخمة بضربة واحدة وتثبيتها بالارض بدون استخدام أي واسطة قتال أو أداة حادة وبشهود عيان أنه كان عندما يشتد غضبه كان يخرج شعر جسده من بين ثيابه لشدة غضبه وقوتة جسده والطاقة التي يمتلكها ويخزنها جسده والتي ورثها لأحفاده ومنهم البطل العالمي السوري حسن الحسين صاحب أقوى قبضة يد في العالم وكان رحمة الله علية الشيخ حسين الملقب أبو ساعة شيخ مشايخ البقارة يعتني بهندامه ويلبس أفخر أنواع الالبسه والعبي والاقمشه التي كانت تعرف في حينه في الوطن العربي ولقب أبو ساعة لانها الوحيد من بين أقرانه كان يحمل الساعة ويستدل بها على الوقت وكانت الساعة غير معروفه وغير موجودة في حينه وكان يمتك من دلاال القهوة العربية النحاسية والصواني التي تقدم للضيافة الشيئ الكثير والفاخر والمتميز وما زالت موجوده عند أحفاده ........... بانتظار اعادة المشيخه لال حسين أبو ساعة على يد البطل العالمي السوري حسن الحسين ان شاء الله أو أولاده من بعده والله على ما نقول شهيد ولن نرضى الا بالمشيخه التي كان جدنا حسين أبو ساعة يتمتع بها قولا وعملا وفعلا في الكرم والضيافه و واغاثة الملهوف والدفاع عن الارض والعرض ولولا الشيخ حسين أبو ساعة والد طه الحسين لما عرفت عشيرة البورحمة وتميزت الى هذا الحين .
الملاحظة #2 08‏/02‏/2012 4:36:26 ص
أنجب الشيخ حسين أبو ساعة الاولاد التاليه اسماؤهم
خليف ............ طه ................. مصطفى .............. حمد ............ غلوم

طه ............... أنجب ............ محمد ............. محمد أنجب ...........
أحفاد طه الحسين
الدكتور عماد محمد طه الحسين......... في الطب البشري
الدكتور حسين محمد طه الحسين ........ دكتوارة في الشريعه الاسلاميه ... فقه الحديث
البطل العالمي العربي السوري الرائد المتقاعد المهندس حسن محمد طه الحسين
المقدم عمر محمد طه الحسين .......... ضابط في الجيش والقوات المسلحة في سورية
الاستاذ جهاد محمد طه الحسين .......... جامعي لم ينهي تعليمه الجامعي
السيدة هناء محمد طه الحسين .......... معلمة
السيدة وفاء محمد طه الحسين ......... معلمة
الملاحظة #3 08‏/02‏/2012 4:50:00 ص
بعض العشائر والافخاذ التابعة لقبيلة البقارة

# عشيرة العبد اﻟﭽﺮﻳﻢ (العبد الكريم)
# فخذ البو عبيد
# فخذ البو كسّار
# فخذ الهوارة
# فخذ البو رحيّم
# فخذ العبوني
# فخذ الكويران
# فخذ البو سيد جاسم
# فخذ المعزّات
# فخذ ﺍﻟﮕﻄﺎﻋﻲ (القطاعي)
# عشيرة البو حسن
# فخذ الذويخ
# فخذ الكليب
# فخذ الثلجي
# فخذ العليان
# عشيرة البو شيخ
# عشيرة البو فاضل
# عشيرة البو فرج
# العشائر من أبناء سحاب بن حمد بن عابد بن أبي عابد (بقارة الجبل)
# عشيرة الغراجنة
# عشيرة المريخات
# عشيرة العبادي
# فخذ الحزام
# عشيرة البو حمدان
# العشائر من أبناء عبد الرحيم بن حمد بن عابد بن أبي عابد (عابد وعبيد)
# عشيرة البو عرب
# فخذ الذياب
# عشيرة العبد الجادر
# فخذ المطر
# فخذ العلاوي
# فخذ الشحل
# فخذ السنجار
# فخذ السعلو
# فخذ المحمد
# فخذ العمر
# فخذ الحسين
# فخذ القرنوص
# فخذ الهوش
# عشيرة البو مصعة
# عشيرة المناصرة
# عشيرة الجاسم العبيد
# عشيرة الحمد العبيد
# عشيرة الهلامية
# فخذ البو عمار
# عشيرة العلي
# عشيرة الراشد
# عشيرة الحمد عابد
# عشيرة الخنجر
# فخذ الضامن (البلو)
# فخذ الإبراهيم
# فخذ الشبيب
# فخذ الخنافر
# فخذ الكنو
# فخذ الحومد
# فخذ العمر
# فخذ التمو
# عشيرة الرفيع
# عشيرة البو مسلَّم
# العشائر من أبناء سلطان (ضنا سلطان)
# عشيرة البو صالح
# فخذ العسكر
# فخذ الرسلانين
# عشيرة البو رحمة
# فخذ الحمزات
# فخذ البو عواد
# فخذ الطوال
# فخذ السمان
# فخذ الخضرات
# فخذ البو خير الله
# عشيرة البو شمس
# عشيرة المشهور
# فخذ البو سليمان
# عشيرة البو بدران
# عشيرة البو معيش
# العشائر من أبناء الأمير حمزة
الملاحظة #4 08‏/02‏/2012 5:21:37 ص
تزوج  طه من كاملة الخلف العلوش وأنجب منها محمد ونزيه فقط والاثنان في رحمة الله الا أنهم أنجبوا ذرية صالحة تابعت درب النضال والكرم والاخلاق الفاضلة
نزيه الحسين ام جمال رحمة الله عليها ام بكل معنى الكلمة أنجبت أبطال وقطنوا بالبوكمال في محافظة دير الزور
الملاحظة #5 10‏/02‏/2012 5:02:01 ص
المجاهد طه الحسين عندما نودي للجهاد في فلسطين المحتله عام ١٩٤٨ م . كان أول المجاهدين الذين انطلقوا من دير الزور و المنطقة الشرقية في سورية
الإجابات (1)
التصنيف بحسب: التصويت | الوقت
تم تعطيل نشر الإجابة.
بحث الويب من Google
بحث الصور من Google
اختيار فيديو على YouTube
بحث
إدخال عنوان URL
اكتب عبارة البحث في المربع للعثور على روابط الويب.
اكتب عبارة البحث في المربع للعثور على الصور‬.
اكتب عبارة البحث في المربع للعثور على مقاطع فيديو.
لا يمكن ترك مربع البحث فارغًا
يمكنك لصق عنوان URL في المربع أدناه:
تعذر تحميل موقع الويب
بحث في YouTube
إضافة رابط فيديو
كان هناك خطأ أثناء تحميل الأجوبة. يرجى المحاولة مرة أخرى.
تمت إزالة بعض الإجابات من إطار مشاهدتك
الأصوات
1
المشاهدات
14935
متابعات
1
x
©2014 Google - البنود - سياسة المحتوى - الخصوصية - وضع الأمان: إيقاف
اختيار وضع الأمان
استخدم وضع الأمان في إجابات Google إذا كنت تريد عرض المحتوى المناسب للأطفال فقط.