بحث صور خرائط Youtube الأخبار Gmail Drive تقويم المزيد »
تسجيل الدخول
شكرًا لاستخدام إجابات Google. اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2014، سوف تصبح إجابات Google خدمة للقراءة فقط. وبعد 23 يونيو (حزيران) 2014، سوف تكون جميع الأسئلة التي تمت الإجابة عليها متوفرة للأشخاص من أجل البحث والتصفح، ولكن لن يتم قبول أي أسئلة أو إجابات جديدة أو أي نشاط كتابة آخر للمستخدم .. اطلع على الأسئلة المتداولة للحصول على مزيد من المعلومات.
إجابات Google
أهم التصنيفات
Google إجابات (3310302)
العلاقات الإنسانية (1392837)
العالم العربي (1208447)
الكمبيوتر والإنترنت (854014)
الثقافة والأدب (367988)
الصحة (319482)
العلوم (219383)
الأديان والمعتقدات (201430)
تعليقات المستخدمين (186576)
المنتجات الإلكترونية (140356)
الطعام والشراب (125990)
التعليم والتدريب (70850)
الرياضة (69778)
الألعاب والترفيه (68533)
الاقتصاد والأعمال (65326)
الجمال والموضة (59878)
الأسرة والطفل (51446)
وسائل الإعلام (41423)
قواعد وقوانين (39069)
السياحة والسفر (34751)
الشركات (33193)
المنزل (33168)
الهوايات (27047)
وسائل المواصلات (12329)
عرض الكل ›
كيف تتخلص-نهائياً- من الفئران ,الصراصير والثعابين والعقارب والبعوض"النامس" والآفات المنزلية كآفة 99 نقطة؟
Google إجابات
الطعام والشراب
الصحة
ما رأيكم بطريقتي
الملاحظة #1 25‏/07‏/2013 5:29:30 م
الإستراتيجية الشاملة للقضاء على البعوض والصراصير والفئران والثعابين"الحيات" وكافة الحشرات والآفات المنزلية نهائيا.
تجد دائما من يسأل في الانترنت
كيف اقضي على .......؟
أريد أن أتخلص من .........!
هل يوجد هناك حل لإخراج ...........؟
............... حننتني!!!!!!!!!!
أنقذوني ........ أفسدت حياتي , بيتي , متجري , عمارتي , مطعمي , مخبري؟؟؟
ما هو السم الذي يقضي على............
فالجميع يعاني من الحشرات خاصة حشرات المنازل والمطاعم والمكاتب كالنمل الذي يسلبك الطعام والمؤنه بس مش مقزز مثل الصراصير التي تقوم بنفس المهمة غير انها تفسد الطعام وكذلك الفئران الي تخلي المرأة تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح وتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح مرة ثانية وتصييييييييييييييييييييييييييييييييييييح ياغاااااااااااااااارتاااااااااااااااااااااااااااااااااااه يامنكباه ,ياويلي وسواد ليلي وتصيييييييييييييييييح  لما يجي من ينقذها منه وكذلك عث الفراش الذي ياكل الغبار-والغبار وهو الجلد الميت المتساقط من الإنسان وأحيانا يعجبها الطري والطازج فتعض الإنسان وتسبب له حكه مثل القمل والبراغيث- ثم البعوض وما أدراك ما البعوض او النامس عند بعض الثقافات "دراكولا الحشرات مصاص الدماء الأول-طبعا هن الإناث الذي يمصصن الدم أما الذكور ما يأكلوا إلا الفواكه والخضار- المهم حتى إن احد صحابي قال انه مستعد أن يشفط كوب دم من جسمه ويحطه في كوب بجانبه المهم يتخلص من صوتها و وأزيزها وينام مرتاح" والكثير والكثير من الآفات والحشرات خاصة في الصيف لأنه موسم خروجها وبحثها عن الطعام وتخزينه للسنة القادمة

الخطوة الأولى التحصينات والوقاية الشاملة وأيضا حتى لا تعود مرة ثانية.

أولاً: وقبل كل شيء النظافة لان جميع الحشرات المنزلية التي نعاني منها تسمى الكانسة لانها تنظف وراءنا كما إن الله قد جعلها كالإنذار للإنسان كي يتقزز و لا يأكل ما وقعت عليه هذه الحشرات فهي لاتقع إلا على طعام ملوث بالبكتيريا والفيروسات والتروجانات والباتشات والكراكات و الكي لوقر  وملفات التجسس والاختراق والقرصنة الالكترونية ومكافحات الفيروسات-ييييييييييه شكلي خرجت عن الموضوع ونقلتكم إلى عالم الديجتال والهكرز هههههههههههههههه  ألان نرجع للموضوع- والديدان الطفيلية والطفيليات الأخرى ووووو كافة أنواع الجراثيم والعلل والأمراض-يرجى الاتصال بنا على الرقم المجاني ...................  وسنحظر طلبك إلى المنزل- المهم وما خفي كان أعظم يعني تعتبر هذه الحشرات الكانسة صديقة للإنسان القذر أما إذا كنت لاتنوي  تغيير سلوكك إلى النظافة فإياك ثم إياك أن تطردها فانك ستلاحظ ارتفاع معدل إصابتك بالأمراض جراء أكلك لطعام ملوث بالجراثيم لأنك لم تنتبه - فخبرتك الذي كانوا ينبهوك ويقززوك راحوا وأنت صرت تأكل بأمان ومش شايف ايش متخبي في طعامك من جراثيم- وهذا الكلام من تجربة عيال عمنا الروس-طبعا الأمريكان هم الرقم واحد في الاصابه بهذه الآفة خاصة نيويورك فلا توجد عماره إلا وفيها الآلاف بل الملايين من الشوصر والفئران وتتفاوت النسبة بين الشقق حسب نظافة ساكنيها وكما يقول المثل "إذا رأيت فأرا أو صرصارا فاعلم أن وراءه عصابات في بيتك" ومن كل أنواع الصراصير كالأمريكي والألماني والشرقي والغربي والأسيوي والمدخن وصرصار الماء  ابببببببببببب حتى الصراصير أسماء وجنسيات وثقافات المهم كلها تجمعت في أمريكا بسبب الهجرة المتزايدة إليها ومنها ثم العودة إليها محملين بالآفات  وكذلك الاحتلال الأمريكي لفيتنام فقد جلبت أمريكا احتلال صرصاري إليها من فيتنام بعد أن احتلتها.......  المهم  - فقد عمل الروس برنامج شامل للقضاء نهائيا على الصراصير في المدن ونجحوا في تصفية الكثير من المناطق منها غير أنهم ما لبثوا أن  ندموا لأنهم عرفوا فائدة التنبيهات والتنفيرات التي كانت تسببها لهم لكي يلقوا بالطعام الملوث فقد ازداد معدل الأمراض عندهم إلى معدل مخيف بسبب الطعام الملوث بالجراثيم التي كانت الصراصير والحشرات تنبهم منها فعرفوا أن الله لايخلق شيء بدون فائدة (رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ) طبعا أغلبهم مجوس ثانوية يعتقدون بوجود الاهين واحد للخير وأخر للشر.
الملاحظة #2 25‏/07‏/2013 5:29:57 م
ثانياً: تخلص من الفوضى لان الفوضى -الخلاقة وغير الخلاقة- هي ما يأوي الحشرات فهي تجد المخبأ الآمن والدافئ والمظلم والرطب والطيب والحنون والكريم والشجاع والمقدام والوفي والمخلص والرقيق والشهم والرومنسي-يييييييييياااااااااااااااااااااااههههه خرجت من الموضوع مره ثانيه ما عداء الرومنسي فهي مكان ممتاز للتزاوج والتكاثر على العموم فأنثى الصرصار الأمريكي على ما اعتقد أو الألماني لا تتزاوج إلا مرة في العمر وتظل تحمل طيلة حياتها بعكس بعض النساء الخائنات والرجال الخونة قلت البعض - المهم فهي تجد البيئة المثالية للعيش والتكاثر  بين الأدوات المتراكمة خاصة في المخازن والأدراج ولك أن تتخيل أنها ستعيش للأبد-طبعا هذا مستحيل من منظور ان كل مخلوق له اجل مسمى الى يوم القيامة كما أنها إن سلمت من إيذاء الإنسان فالحشرات عدوة لبعضها البعض وكما يقال لكل ذي آفة...  آفه- إذا توفر لها الماء فقط لأنها تأكل كل شيء ياكله الإنسان والحيوان والنبات بل حتى الورق والحبر وأفضل شيء عند الصراصير هو الصمغ الذي على غلاف المظاريف والموظف يجي يلعق بلسانه ومش عارف ليش نشف اللاصق -يعني لاتعتقد انك عملت لها فخ بالصمغ بل أعطيتها ماتحب- وبعض الأنواع تأكل الخشب طبعا لاتوجد إلا في مناطق من افريفيا وتستمر بالعيش مادام الماء متوفر  فيجب عليك أن تخرج"وبشكل دوري يعني كل نصف سنة أو على الأقل سنة على الأقل قبل العيد لان الجميع وربما البعض فقط يعمل تنظيف كامل للمنزل لكي يبدو بصورة مشرقة عند زيارة الضيوف في الاعياد"  فافرغ -واقصد افرغ بالكامل- ولا تخلي شيء في هذه الاماكن والغرف ويفضل إلى الشمس كي تتعقم بأشعتها ثم أعدها قطعة قطعه حتى لا يختبئ لك شيء في الكراكيب او في ثنياتها وإياك ثم إياك أن تعيدها وهي رطبه- يعني مبلله بالماء أو أي سائل فكأنك أعطيتها الملجأ من جديد فكما قلت فهي تأكل كل شيء تقريبا وتلعق كل سائل واهم شيء بالنسبة لها هو الماء والسوائل - ما عدا المذكورات فوق فهي ما ستخلصك منها

ثالثا حيثما وجدت الشقوق في المنزل سدها كالشقوق الناتجة عن الإصلاحات في البناية الشقوق التي في الأرض والتي في السقف والجدار والفراغات بين مفاتيح الكهرباء لان أسلاك الكهرباء موجودة في أنابيب فتستخدمها الحشرات للاختباء وللانتقال من مكان لأخر  , كذلك الأنابيب التي خرجت من الاستعمال لكنها لاتزال مكشوفة ,والشقوق التي بين الجدار والنافذة,الشقوق بين عتبة الباب والجدار, الشقوق المستحدثة التي نعملها لخيوط الكهرباء والساتلايت والهاتف والنت في النافذة او قربها, إغلاق فتحات تصريف المياه في المطابخ والحمامات بقطعة تأتي معها -هن قطعتين قطعة مخرمة كالشبكة هي التي تظل موضوعة حتى أثناء تصريف المياه وقطعة تقلعها اثناء تصريفك للماء ثم تغطيها بعد تصريف المياه-أو على الأقل بقطعة مبللة بزيت السيارات أو اشتري لها من محلات السباكة -كما أن هناك فتحات سرية لمغاسل اليد من تحتها عادنا اكتشفتها ورأيت صرصار يضرب لي تحية منها وانا أبلغكم السلام منه- يمكن في المنتجات القديمة فقط بس الحذر من هذه الفراغات التي في المغسلة والمراحيض-شكل الذي صمم هذه المغاسل يحب الحشرات ولهذا عمل لها مخبأ آمن- المهم قبل أن تسد الشقوق حيثما كانت ضع فيها عجينه من حمض الفوريك مع الدقيق والسكر لكي تجذبها له فتأكله وتجلب منه إلى عصابتها في المخبأ فيأكلوا منه ويموتوا كما إن العصابات الأخرى النذلة ستأتي لتأكل العصابة المسممة-أنذال يكلون بعضهم-فتموت هي بدورها وهكذا عصابة تأكل عصابة.  حتى لو كان الفرد أناني وما أكل إلا هو وماجاب لعصابته شي هو رح يموت عندهم في المخبأ وهم رح يأكلوه ويتسمموا ويمكن بدل العجن والطبخ ترش بودرة حمض الفوريك مع سكر ودقيق هو رح ياكل الي يلقاه بس الرطوبه ستخلط المكونات مع بعض وهو سيجلب السم إلى مقر العصابة في أرجله وقوائمه ويلوث الأكل الذي عندهم ويموت الأنذال كلهم بعد أن يأكلوا بعض-طبعا هذا في حال كانت فتحات كبيرة وتؤدي لاماكن أخرى وإذا لم يكن هناك ضرر من الحريق وكانت الفتحة خارج البيت --- ولكن لا تستخدم هذه الطريقة داخل البيت لان الطلاء سيتحول من الأبيض إلى الأسود---- الطريقة بسيطة صب بترول وأشعل وانتظر قليلا ثم غطيها- أما إذا كانت فتحات وشقوق لاتؤدي لمكان فقط صب فيها زيت سيارات وحط ورقة مبلل بالزيت لمنع ان يتم شقها مرة أخرى من قبل الحشرات ثم غطيها بالأسمنت والرنج"الطلاء"أوالجص ويفضل تسدها بدون الحاجة للزيت بمسدس معجون السليكون فقط- إذا تريد تعذبها فهو يسبب لها تسلخ غير طبيعي لغشائها ويجعلها تأكل أيديها وأرجلها وهي مش عارفه بس غالي الثمن
الملاحظة #3 25‏/07‏/2013 5:30:25 م
رابعا غطي النوافذ بشباك من الخارج طبعا وهذه شغلة عمال الألمنيوم -ومش عارف ايش المهم شغله لها أصحابها- اسأل الأهل والجيران اللي معهم من قبل من أين جابوها ويفضل تخلي الجزء الأيمن أو الأيسر دون شباك لانك ستحتاجه حتما في يوم من الايام ولا تفتحه إلا إذا أردت إدخال أو إخراج شيء عبرها أو في حال أردت أن تخرج رأسك من احدهما لكي تصيح فوق عيال الجيران الذي شغلوك بحقهم اللعب أو زوجتك تخرج تكلم نساء  الجيران.. ما فعلوا وما سبروا.
ثم اعمل قطعة خشب او رخام ويفضل  بلاستك- لرخص ثمنه ولكي لا تأكله او تنخره هذه الآفات- تحت مصرع الباب او كما يسميها البعض"عتبة الباب" -من جهة المصراع يعني مش في الجهة التي ينفتح إليها الباب فتغلق الباب على نفسك-وهذا لمنع دخول الحيوانات الصغيرة والثعابين والفئران والحشرات الكبيرة وعلى العموم يوجد طريقة لتحصينها من الحشرات الصغيرة وهي الطلاء بزيت السيارات سأفصلها ضمن خطوات العلاج للمكان المصاب مسبقا بعد قليل -سبيستون..... قناة شباب المستقبل
-اكشن...... كوكب الإثارة والغموض,
,زمردة..... كوكب الفتيات,
,,علوم..... كوكب -نسيت ايش كانوا يقولوا ماكنت اشوفه كثير- ...
....عدنا.

العلاج للبيت المصاب مسبقا.

أولا المكونات
-بترول-لفتحات المجاري لخنقها بالريحة وللإحراق- أو كيروسين أو جازولين.
-ديزل- لفتحات المجاري ويعمل طبقة واقية تمنع عودتهن وتحط منه قليل لملابسك لأنه ينفر الحشرات خاصة البعوض او النامس -والديزل هو اخو البترول خرجا من مصفاة واحدة ومن نفط واحد لكن الديزل اثقل من البترول فخرج من الفتحة الذي تحته والبترول طلع من الفتحة الذي فوق يعني البترول ابن ناس يعني ارقى منه والناس تعرفه اكثر واغلى من الديزل - المهم ينفع تستخدم البترول بس تأثيره لايدوم لانه يتبخر .
- زيت سيارات خرج من نفس المصفاة بس من تحت الديزل ييعني انت محتاج نفط خام  وخلاص ههههههههههههههههههه
-بخور-سم زعاف-(يسمى لبان عند البعض)
-قطران او قار- من الثقيل للحشرات ولوضعه على الخشب الداخلي للأدراج والدواليب والخفيف للشعر طبعا  مش زيت وهو خلاصة الخشب المحروق لشجرة معينة والرجاء عدم الخلط بينهما وبين القطران النفطي السام وقطران الفحم الحجري وقطران الخشب ابحث في قوقل عنها وعن فوائدها الطبية والجمالية للشعر.
ثانيا الخطوات:
1-خذ زيت السيارات وفرشة طلاء واطلي به - الخشب حتى يتشبع لكن دون الإضرار بالمظهر الجمالي- كافة المنافذ المؤدية الى البيت  كالشقوق والانابيب القديمة مصراع الباب او عتبة الباب -مش الباب بكله الله يحفظكم- لكل أبواب المنزل والغرف وكذلك عليك أن تزيد الجرعة في الأبواب الخارجية والنوافذ من جهة الخارج وليس الداخل وكذلك مصراع النافذة وليس النافذة كلها-حفظكم الله- وحول النافذة من خارج بكثرة وركز على تحت المصاريع ستجد الصراصير النذلة قد حفرت مخبأ لبيضها وغطته بمواد البناء فصب الكثير من الزيت عليها حتى تغرقها وغطيها بورقة مكلفتة مبللة بالديزل لتسد خروجها وتسممها وغطي بسمنت ثم الرنج او الجص ويمكن اذا عندك فلوس زيادة تحط معجون سيليكون وسيفعل بها الافاعيل  ........  وهذه ايضا تعتبر من الخطوات الوقائية الا اني ذكرتها هنا ولا بد من تطبيقها اولا لان هذه الافات عندما تخرج من البيت عن طريق المجاري يمكن تنتشر في البيت او ترجع اليه من خارجه من الابواب والنوافذ والشقوق والانابيب القديمة يرجى مراجعة الخطوات الوقائية.

2-حط شوية بترول او كيروسين ثم صب الديزل في كافة الفتحات المؤدية للمجاري من فتحة المغسل "مغسل اليد ومغسل الصحون" الى فتحة البانيو"موضع الاستحمام" الى فتحات تصريف المياة في الحمام والمطبخ الى النقرة او فتحة المرحاض""الفتحة الي نتبول ونتبرز فيها عزكم الله""واللي عنده جاكوزي او سونا او غيرها من التشاعيب يدور اذا في فتحات هنا والاهنا, ويفضل تصب في وقت واحد لكي لاتسكب من هنا ويطلعن من الفتحة الثانية والمقادير على حسب الاتي:

ما بش مقادير أنت معك عقل  تحسب وتقدر..... بس يفضل لتر أو مقدار دبة ماء للديزل ومقدار كوب بترول او اقل من الكيروسين  لكل فتحه وتصب حول الفتحة قليل فقط وفي نفس الوقت فتحتاج العايلة والاصدقاء والجيران كل واحد جاهز بدبته وعند الاشارة صبو البترول او الكيروسين -لانك يمكن تسكب من فتحة والصراصير تطلع من فتحة اخرى تشم هواء فتصير كارثة-ويمكن يخرجن من عند الجيران يشمن هواء ان كنتم مترابطين أو يمكنك ان تغطي الفتحات كامل ثم افتح كل واحده وصب وبعدما تسكب في هذه الفتحة غطيها بكرتون او خشب او جريدة او مشمع او اي شيء يكفي لسدهن حتى يختنقن بالريحة.
الملاحظة #4 25‏/07‏/2013 5:30:50 م
3-ضع الديزل في علبة رش من حق الحلاقين او علب التنظيف الجاهزة ثم رش قليل وقليل جدا من الديزل على السرير وعلى اطرافه او اي مطرح تنام فيه او ينام فيها افراد العيلة وذلك لمكافحة البعوض والعث والنمل ولكل انواع البلايا والافات يرجى الاتصال على-.......احم احم عفوا- وخليه يتهوى قليل ولا تخاف من الريحة فالاثاث الجديد ياتي مغطى بالديزل ليحفظ من العث وغيرها من الافات- هذه مش من راسي حتى انت يمكنك شم ريحة الاثاث الجديد خاصة الموكيت كما تلاحظ اختفاء الحشرات من البيت الذي اثاثه جديد- وكذلك رش البطانيات وعلقها لكي تتهوى والملابس ايضا خاصة ملابس النوم بس يمكنك تغسلهن بعد رش الديزل وذلك للوقاية خارج البيت ايضا.
4-رش قليل ديزل في كل فتحة او مكان تشك انه يخرج منها النمل والصراصير او اي حشره ثم اطليها بنق من زيت السيارات.
5-خذ مجمرة او مبخرة او ايش ما كان اسمها عندكم........ وحط فيها البخور وحط المبخرة في كل غرفة من غرف المنزل بعد ان تكون اقفلت كل منافذ التهوية فلا هوى يدخل ولا هوى يخرج وقفل عليها عشر دقايق ثم اخرجها وقفل وانقلها للغرفة التالية حتى تستكمل الغرف ستقول مستغرباً لي.......... البخووووووووور اقلك نعم البخور فهناك خرافة عند المشركين والمشعوذين ان البخور يطرد الارواح الشريرة ولهذا تجدهم يستخدمون البخور لمنازلهم اسبوعيا على الاقل وفي الواقع هو يجلب الارواح الشريرة لكنه يطرد الحشرات ويقتلها وجرب حط المبخرة في غرفة فيها حشرات واقفل عشر دقايق ثم افتح ستجد الحشرات فيها صرعى كانها اصيبت بسم لان البخور فعلا سم ويقال ان غرفة ممتلئة بالمدخنين حتى لا تجد موضع قدم الا وفيها مدخن وكلهم يدخنون في نفس الوقت اقل سميه من نفس الغرفة ليس بها الا مبخرة واحدة.

6-خذ شوية قطران واطليه على الخشب حق الادراج والدواليب واماكن التخزين بعد ان تكون قد افرغتها لضمان عدم عودة الحشرات وكان اسلافنا يحطون القطران على الخشب كشيء أساسي بس كانوا يطلوه بشكل جميل وانيق.

7-اذا عندك مشكلة في راسك من القمل او في جلدك من اثار عظ الحشرات حط له شوية قطران صحيح الشم كرية بس علاج فعال كما انه افضل شي لعلاج الجرب والصدفية والكثير من الامراض الجلدية  كما يلاحظ ان المواشي التي تطلى بالقطران لعلاجها من الافات فينبت لها شعر قوي وكثيف في العام المقبل ولذا فهو يكسب الشعر مظهر رائع وكانت النساء الخليجيات زمان يقلن حطي شوية قطران على راحة يدك تلاقي بعد سنة فيها شعر وهذا هو سر جمال شعر الخليجيين الخليجيات خاصة البدو لكثرة استعمالهم القطران لعلاج الجمال فجربوها على شعرهم.
8-خلي البيت يتهوى قليل بعد التبخير ثم روح الى عند غرفة التفتيش او البيارة او ايش ما سميتها وهذه تكون خارج البيت ... تكون خارج البيت وافتحها واذا كانت بلاستيك اعمل لها وصلة زائدة من حديد ثم انتظر حتى وصول البترول والكيروسين وخذ ورقه واشعلها ثم ارميها في الفتحة بعد ان عملت وصلة الحديد لكي لايذوب البلاستيك-ايوه مش بعدا تدعي علي وانت تشوف البلاستيك يذوب- واتركها تشتعل قليلا وانتظر قليلا لمدة خمس دقائق واقفلها.
ثم انتظر اربعين يوم وهي اقصى مذة لخروج الانذال الصغار من بطون امهاتهم -عفوا البيو- ثم كرر الخطوات ويفضل تكرارها كل عشرة ايام -لا تخف مش كلها فقط تفاقد الشقوق وصب لها بترول وبخر كل الامكنة وانت خارجها وصب قليل من الديزل فقط في كل فتحة تؤدي للمجاري بس هذه المرة قليل جدا
الإجابات (2)
التصنيف بحسب: التصويت | الوقت
كان هناك خطأ أثناء تحميل الأجوبة. يرجى المحاولة مرة أخرى.
تمت إزالة بعض الإجابات من إطار مشاهدتك
الأصوات
1
المشاهدات
3922
متابعات
1
x
©2014 Google - البنود - سياسة المحتوى - الخصوصية - وضع الأمان: إيقاف
اختيار وضع الأمان
استخدم وضع الأمان في إجابات Google إذا كنت تريد عرض المحتوى المناسب للأطفال فقط.