بحث صور خرائط Youtube الأخبار Gmail Drive تقويم المزيد »
تسجيل الدخول
شكرًا لاستخدامك إجابات Google. أصبحت خدمة إجابات Google الآن مخصصة للقراءة فقط، وفي 30 نيسان (أبريل) 2015، سيتم إيقاف إجابات Google، كما ستتم إزالة كل المحتوى. اقرأ الأسئلة الشائعة للمزيد من المعلومات.
إجابات Google
أهم التصنيفات
Google إجابات (3309176)
العلاقات الإنسانية (1392542)
العالم العربي (1208159)
الكمبيوتر والإنترنت (853682)
الثقافة والأدب (367939)
الصحة (319348)
العلوم (219349)
الأديان والمعتقدات (201405)
تعليقات المستخدمين (186562)
المنتجات الإلكترونية (140295)
الطعام والشراب (125975)
التعليم والتدريب (70830)
الرياضة (69768)
الألعاب والترفيه (68513)
الاقتصاد والأعمال (65310)
الجمال والموضة (59863)
الأسرة والطفل (51434)
وسائل الإعلام (41414)
قواعد وقوانين (39053)
السياحة والسفر (34740)
الشركات (33182)
المنزل (33163)
الهوايات (27039)
وسائل المواصلات (12325)
عرض الكل ›
12‏/8‏/2011
هل الغيرة فقط على الجمال ؟
Google إجابات
العلاقات الإنسانية
الحب
الغيرة
بتغار؟ كمشتني و قالت علي بتغار?
                        على شو يا ترى ؟ عليها بدي بغار؟
على عيون سحرها كبير و جبار ؟
                        وللا شعرها اللي شلال هادر وانهار؟
مخصّل من خيوط من الشمس اوتار
                       وانفها ؟ يا ستار ! بونبوني ورقها طار
على شو دخلك بدي جن و غار؟
                         ع خدود ؟ متل ورق الورد والأزهار ؟
وللا ع رموش بينكتب فيها اشعار
                         وللا شفاف العسلها مخبى بجرار ؟
شو انا اعمى؟مابشوف شوصار؟
                         بشعة؟وبسمتها استدعاء بلا انذار
وللا جبين وضاح منه الفجر بيغار
                         ودقن متل الحرير نسيج متله ما صار
على شو دخلك بدي جن وغار؟
                         ع صوت طروب و تغريد عصفور و كنار
وللا فكر ناضج واعي كلمتو بيختار
                         وللا دلال بلا ابتذال بيولّع بالقلب النار
بس تطل؟ بتكهرب الكل بشرار
                        بشخصية آسرة وانوثة طاغية وأعطار
بتسأليني إذا كنت عليكي بغار؟
                        بيقول المثل :ال ما بيغار بيكون حمار

الإجابات (15)
التصنيف بحسب: التصويت | الوقت
تم تعطيل نشر الإجابة.
بحث الويب من Google
بحث الصور من Google
اختيار فيديو على YouTube
بحث
إدخال عنوان URL
اكتب عبارة البحث في المربع للعثور على روابط الويب.
اكتب عبارة البحث في المربع للعثور على الصور‬.
اكتب عبارة البحث في المربع للعثور على مقاطع فيديو.
لا يمكن ترك مربع البحث فارغًا
يمكنك لصق عنوان URL في المربع أدناه:
تعذر تحميل موقع الويب
بحث في YouTube
إضافة رابط فيديو
كان هناك خطأ أثناء تحميل الأجوبة. يرجى المحاولة مرة أخرى.
تمت إزالة بعض الإجابات من إطار مشاهدتك
الأصوات
9
المشاهدات
781
متابعات
1
x
©2015 Google - البنود - سياسة المحتوى - الخصوصية - وضع الأمان: إيقاف
اختيار وضع الأمان
استخدم وضع الأمان في إجابات Google إذا كنت تريد عرض المحتوى المناسب للأطفال فقط.