بحث صور خرائط Youtube الأخبار Gmail Drive تقويم المزيد »
تسجيل الدخول
شكرًا لاستخدامك إجابات Google. أصبحت خدمة إجابات Google الآن مخصصة للقراءة فقط، وفي 30 نيسان (أبريل) 2015، سيتم إيقاف إجابات Google، كما ستتم إزالة كل المحتوى. اقرأ الأسئلة الشائعة للمزيد من المعلومات.
إجابات Google
أهم التصنيفات
Google إجابات (3309262)
العلاقات الإنسانية (1392576)
العالم العربي (1208191)
الكمبيوتر والإنترنت (853724)
الثقافة والأدب (367942)
الصحة (319362)
العلوم (219350)
الأديان والمعتقدات (201406)
تعليقات المستخدمين (186564)
المنتجات الإلكترونية (140300)
الطعام والشراب (125975)
التعليم والتدريب (70830)
الرياضة (69769)
الألعاب والترفيه (68515)
الاقتصاد والأعمال (65311)
الجمال والموضة (59863)
الأسرة والطفل (51434)
وسائل الإعلام (41414)
قواعد وقوانين (39054)
السياحة والسفر (34740)
الشركات (33183)
المنزل (33164)
الهوايات (27039)
وسائل المواصلات (12325)
عرض الكل ›
20‏/11‏/2009
ما شروط قبول التوبة وما علامات قبولها ؟
التوبة
الملاحظة #1 21‏/11‏/2009 2:37:04 ص
يا أخ خادم القرآن :

كنت والله اظن فيك احسن الظن واحترم الاسم الذي وضعته وقرنته باطهر شيء في الوجود كتاب الله .
ولكن ارجوان تراقب الفاظك هداك الله .
يقول المثل  : ( كل يرى بعين طبعه ) فاذا كنت مثل هذه الاصناف فلا تفضح نفسك واتق الله .
اثباتا لحسن نيتي اليك سوف اضع سؤالا ب 500 ارجو ان تجيب عليه ولو بحرف واحد وخذها حلال زلال عليك ......... انا لا اسعى للنقاط مثلك
لقد وضعت اكثر من 3000 نقطه ولم ابالي
سامحك الله

وخذ افضل اجابه لك لكي اقفل هذا السؤال ( وتوب الى الله )
الإجابات (6)
التصنيف بحسب: التصويت | الوقت
كان هناك خطأ أثناء تحميل الأجوبة. يرجى المحاولة مرة أخرى.
تمت إزالة بعض الإجابات من إطار مشاهدتك
الأصوات
10
المشاهدات
6527
متابعات
1
x
©2015 Google - البنود - سياسة المحتوى - الخصوصية - وضع الأمان: إيقاف
اختيار وضع الأمان
استخدم وضع الأمان في إجابات Google إذا كنت تريد عرض المحتوى المناسب للأطفال فقط.