بحث صور خرائط Youtube الأخبار Gmail Drive تقويم المزيد »
مساعدة | تسجيل الدخول
 
الرئيسية  >  قائمة الأسئلة  >  السؤال
هل صحيح الشاي الا خضر يحرق حوالي 600ال 800 سعر حراري باليوم حوار الأديان الحديث الشريف
5 النقاط عدد الإجابات: 11 عدد الزيارات: 7414
هل صحيح الشاي الا خضر يحرق حوالي 600ال 800 سعر حراري باليوم
ملحق #1 01‏/01‏/2011 5:12:19 م
يعني 8 اكواب كم تحرق وللعلم وزني 106 كيلو وعمري 40 سنه وطولي 165
إعلام بالبريد الإلكتروني عند نشر إجابات جديدة
الإجابات التصنيف بحسب الوقت التصنيف بحسب التصويت
أخي للشاي الأخضر فوائد كتيرة ومتعددة كحرق السعراة الحرارية حوالي 60 إلى 70 للكوب الواحد تقريبا ولترى المزيد عن الشاي الأخضر أدخل إلى الرابط بالأسفل وأدعو لي

المراجع
 
خلاصة الشاي الأخضر قد تلعب دورا في السيطرة على بنية الجسم من خلال التنشيط السيمبثاوي للتوليد الحراري وأظهرت نتائج هذه الدراسة التي مولها صندوق بحوث العلوم الوطنية السويسري ومختبرات أركوفارما في نيس بفرنسا التي صنعت مستحضر الشاي الأخضر، أن حوالي 266 من السعرات الحرارية الزائدة تحرق يومياً عند تناول منتجات الشاي الأخضر.
ومن ضمن القائمة الطويلة لفوائد الشاي الأخضر العلاجية، خرج الباحثون بدراسة جديدة تؤكد أن تناول فنجان من هذا الشاي يحمي اللثة والأسنان ويقاوم البكتيريا الضارة التي تسبب رائحة النفس الكريهة.
وأوضح الباحثون أن طبقة البليك التي تنجم عن المخلفات البكتيرية المتفاعلة في الفم تفتك بالأسنان وتعرضها للتلف و التسوس … ولكن الشاي الأخضر يجعل الفم بيئة غير ملائمة لنمو وتكاثر هذه البكتيريا لاحتوائه على نسبة عالية من معدن الفلورين المفيد للأسنان من حيث تقوية بنائها فتصبح أكثر مقاومة للأحماض التي تهددها.
وقد اتضح من الأبحاث و الدراسات أن كل فنجان من الشاي الأخضر يحتوي على 9 ميللجرام من الفلورين الذي يحتاج منه الجسم البالغ يوميا من 5 الى 4 ميلليجرامات ليوفر الحماية اللازمة للأسنان.
وأثبتت التجارب المخبرية أيضا أن مركبات بوليفينول الموجودة في الشاي الأخضر توقف نمو وتكاثر بكتيريا الفم المسببة للتسوس وتقلل احتمالات حدوث تجاويف الأسنان او تكون طبقة البليك، إذ يحتوي كل فنجان منه على 50 إلى 100 ميللجرام من هذه المادة وهي الكمية المناسبة لحماية الأسنان من التلف.
وللتغلب على آلام الضروس، يرى الباحثون أن مضغ مجموعة من أوراق الشاي الأخضر على الضروس المؤلمة يكفي لتخفيف الألم إذا قدم مبكرا قبل تفاقم الالتهاب، مشيرين إلى أن عمل غرغرة للنفس التي تنتج عن اختلاط البكتيريا مع بقايا الغذاء المتراكم.
وأفاد الخبراء في الدراسة التي نشرتها مجلة الصحة الأميركية أن احتواء الشاي الأخضر على مضادات قوية للأ**دة يساعد في تقليل معدلات الكوليسترول في الدم وتنشيط الجهاز الهضمي وتخفيف الوزن، إضافة إلى الوقاية من الأمراض الخبيثة والشيخوخة المبكرة.
وكانت دراسة نشرت حديثا قد أظهرت أن الشاي الأخضر يحمي من مضاعفات العلاج الضوئي لدى مصابي الصدفية فضلا عن دوره في الوقاية من سرطان البروستات الذي يصيب الرجال.
وفي دراسة أخرى عن الشاي الأخضر ،أكدت إحدى الدراسات الحديثة على قدرة الشاي الأخضر على قتل الخلايا السرطانية الموجودة في الفم. ومن جهتها أشارت الدراسة التي نشرتها صحيفة "لو جورنال سانتيه" الفرنسية إلى أن انخفاض معدل الإصابة بسرطان الفم في الصين يعود إلى الاستهلاك الكبير للشاي الأخضر.
هذا وقد أوصت الدراسة بتناول من أربعة إلى ستة أكواب من الشاي يومياً، وجدير بالذكر أن الشاي الأخضر يفيد أيضا في الوقاية من الإصابة بسرطان الحلق والبروستاتا.
 
يستطيع حرق من 60 إلى 70 حريرة في الكوب الواحد

وتتراوح هذه النسبة حسب طبيعة جسم الشخص وسنه
 
وفقا لدراسة سويسرية، يمكن للشاي الأخضر أن يزيد من معدل التمثيل الغذائي،ولذا،إذا احتسيت أربعة أو خمسة أكواب يوميا،يمكنك حرق ما يقرب 70سعرا حراريا دون أن تبذل مجهودا يذكر! سيصبح وقع هذه العبارة أفضل عندما تحسب الإجمالي على مدار عام كامل لتكتشف أن احتساء الشاي الأخضر من الممكن أن يساعدك على إنقاص 7 أرطال
 
أخي الكريم:
لا تخطئ فهم الأمور ، فالشاي الأخضر مفيد ولكن بحدود .....واذا أفرطت في شربه(8أكواب في اليوم!!) سيتسبب
لك بالضرر .... تناوله بكميات معقولة ، واذا أردت انقاص وزنك فاعتمد أيضا على ممارسة الرياضة وانتبه لما تأكل واتبع برنامج
غذائي مفيد
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة عن الحامض الأميني الثيانين وتأثيره عل القلق.
الثيانين هو حامض أميني يوجد في أوراق الشاي وهو مصدر ما يتمتع به الشاي الأخضر من مذاق خاص. يقال أن هذا المركب يعمل على الاسترخاء ويعدل من التأثير المشابه لوجود الكافيين في الشاي الأخضر . بعض الدراسات تفيد بأن الثيانين له تأثير مهدئ. في دراسة على نساء شابات تم تزويدهن بـ 50 ملجم من الثيانين أو 200 ملجم مرة كل أسبوع بعد فترة تم قياس الموجات للدماغ ووجد أن من تم تزويدهن بالجرعات الأكبر نتج عنها موجات ألفا .هناك دليل على زيادة الاسترخاء بعد حوالي 40 دقيقة من تناول الثيانين وقد تم نشر هذه الدراسة عام 1999 .
هناك دراسات أخرى على الحيوانات اقترحت أن الثيانين له تأثير ضد السرطان وربما يكون لها تأثير لتحسين التعليم للحيوانات وتقليل ضغط الدم في الفئران .لكن لا شئ من هذه الفوائد ثبت تأثيره على الإنسان حتى الآن .  ينصح بتناول الثيانين عن طريق شرب الشاي الأخضر بغرض الاسترخاء ويفضل ذلك بدلا من تناول الأدوية .
      **** منقول من :  http://yourfood.wordpress.com/2007/10‏
 
 
معلومه  خاطئه  اشربه  بمعدل  كوبان  اوثلاث  في اليوم مع  حميه  ومزاوله  الرياضه؛
 
هذا ما صار شاي اخضر صار سباق مارثون إذا يحرق 800 سعره.....لااااا طبعاً و هذا كله كلام فاضي ان الشاي الاخضر يحرق السعرات....
 
لا لكن لو شربت 3 اكواب يوميا سوف يمنع امتصاص الدهون ويحرق 200 سعرة حرارية
 
غير صحيح وإلا كان سكان المغرب أنحف سكان العالم . نحن للعلم نستورد ربع إنتاج الصين من الشاي الأخضر .
 
قد يهمك أيضًا
احصل على إجابات Google على هاتفك. انتقل إلى ejabat.google.com من خلال متصفح الويب على هاتفك.
وضع التصفح الآمن:  غير مفعل   عرض الخيارات
مفعل:  حجب الأسئلة والإجابات التي تحتوي على مواد غير مناسبة للأطفال
غير مفعل:  عدم حجب أي محتويات
©2013 Google - سياسة الخصوصية - بنود الخدمة - سياسة المحتوى - إرشادات المنتدى