الرئيسية > السؤال
السؤال
بعد أن قرأت إحدى صفحاته لاحظت أن الخطوط الغير مفهومة هي كلمات دينية لكن يصعب قرائتها لأنه خط قديم
ولا أظن أنه كتاب سحر . والغريب أنني لم أجده بأي من المكتبات .
Google إجابات 7‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة طفل الموقع ❥.
الإجابات
1 من 1
يا اخي هو لتعليم السحر مثلما يقول المثل . اسأل مجرب ولا تسأل حكيم . ^_^ واسأل من تريد . وهناك من اقرابي اصابهم مس  منه ... معروف عنه بأنه يعلم السحر . وانا لا اقصد اللغة العربية التي ليست مفهومة انا اقصد عن الاسماء والمربعات والنجمة الخماسية .. اسأل عنهم . وسوف ترى .. طلاسم سحر بسحر ... هناك كلمات مش مفهومة ابدا الله يجزيك الخير يا اخي .. ومعناها شرك ومعنى كلمة طسلم او طلاسم هو الكلام الغير مفهوم او الكلمات المعكوسة او المخربطة ( الشيفرات ) وهذه الرموز لا احد يعرف حلها الا السحرة وانا لست ساحر لكن سألت مثلما انت تسأل عزيزي ^_^ سألت كبار السحرة على الانترنت وسألت الشيوخ كلهم يقولون انه سحر الله يبعدنا عنو .
7‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة LOoRaNs.
قد يهمك أيضًا
للجميع ـــ مالفائدة من الكتب بعد قرائتها؟
ما نوع الكتب التي تريد قرائتها؟
ماهي الكتب التي تحب قرائتها؟
ما هي الأخبار التي تحب قرائتها ؟
ما هي الموسوعة الاضخم في تاريخ البشرية و ما هو الكتاب الاكثر في عدد صفحاته (( عدا الموسوعتين البريطانية والامريكية ))
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة