الرئيسية > السؤال
السؤال
# متى تُصبح شخص مُستهدف #



!

!
إصــابة 10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة نوف سعود.
الإجابات
1 من 34
عندما اكون امام القناص
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة Betweenyourlegs.
2 من 34
عندما يصبح لديك نفوذ..
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 34
عندما ابدا انا
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة abdotop1 (الحقيقه والخيال).
4 من 34
لماا يكوون عندي ملياار دولار

^_^
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة حلووة الأحساس (إبتسامتكـ عـنوانــكـ).
5 من 34
إذا كثر العواء خلفك
فاعلم أنك في المقدمة
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة ĶăŞăńō£ă (Mohamad Soos).
6 من 34
عندما تكون لديك عصابه وأنت رئيسها ..
بارك الله فيك ..
=  )
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 34
,, لا تقولون عندما يكون متميز او ناجح ,,,يكون مستهدف اذا اصبح حمل وديع فيجب ان يكون اسد ,,

فلو ان الدول الخليج تصبح مثل الاسد ,,لما تطاول الرافضه وشيطان الاكبر علينا ,,

صباح الخير يا بنت سعود
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة ONE. (الله اكبر).
8 من 34
عندما ينجح الانسان و يثبت جدارته بمحيطه
يصبح مستهدف
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة الأسد الحزين (الورد باسل).
9 من 34
عندما املك  منتدى  اسلامي

صباح الخير
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة ali_angel (ابو فاطمة الفتلاوي).
10 من 34
عندما يملكني حب نوووووف سعوود
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
11 من 34
عندما أرفض الظلم ..............
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة 3333sandy.
12 من 34
الشخص الناجح دائما مـسـتـهـدف
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة مسطول على طول.
13 من 34
اكيد عندما يكون ناجح
مثلى
هههههههههههه
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
14 من 34
عندما اقول كلمة الحق....وعندما لا اجامل ولا ازيف الحقائق....اكون مستهدف.
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
15 من 34
عندما يشار اليك بالبنان....

اسعد الله صباحك أختي نوف....
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة Engineer Nasser.
16 من 34
بإختصار : أكون مستهدف عندما تكون لي قيمه ومكانه  بالأجواء من حولي

أكون مستهدف أذا اتبعت منهج الحق
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة Truthful.
17 من 34
عندما لا تقف مكتوف الايدي ... في وقت يقف فيه الجميع موقف المتفرج  !!!
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة samr2011.
18 من 34
لما بتلاقي العيون كلها مصوبة الك
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة سمسومة24.
19 من 34
عندما تكون في المقدمه او راسا اوناجحا اومتميزا او مؤثرا
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة ايلما (ووالدها وهمسه وكلمه).
20 من 34
حين أخفــق في ارضــاء جميــع الأطراف ..ومن أولهم أعدائي !!
10‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة جد ولعب وضحك.
21 من 34
إذا تميزتـ وعلآ شأني ..


مسآء النووور ..
وهـ أستحيتـ وربي .. ^__^
11‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة شآمخه بعزتي..
22 من 34
هـلا ’’

لـو تخطيـتـي >>  الـدروب الدائريـهـ والـدروب المستطيلـهـ ’’’

إيييـهـ لـزومـ نبلـغ الشيـخ بالسالفـهـ :)
11‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة A.J أبو ريم (كبـآر الشخصيـآت).
23 من 34
عندما تكون رجل مهم واهميتك تغطي علي الاندال من خلفك حينها يصبح عولهم دون جدوي فوقتها تكون مستهدف للخلاص منك
حينما تكون رئيس دولة كبيرة او صغيرة وتسعي فيها فساداص حينها من الشرفاء بها تكون مستهدف
حينما تكون رجل قدوة وتفعل افعال مشينة ومسيئة ومخالفة لتعاليم الاسلام وتضيع الحقوق ستكون مستهدف
لن كنت مربي فاضل وتفعل الفحشاء مع من هم يظنو بك الخير فتكون حينها مستهدف
حينما تكون في الامام من العلم وخلفك القوم الجهل ينادون باسقاطك لانك احسن منهم
حينما يسيطر الجهل علي عالمك وانت فية عالم لا تابي احد سوي الله ستكون مستهدف من العباد ولكن الله يفعل ما يشاء تحياتي
11‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة صلاح ابو خليل (salah zaki).
24 من 34
عندما تكون ملفت للانظار
11‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة المعذبه.
25 من 34
احلى صباح لـ أجمل نوف

لمــا تزيد الأحقـــــاد عليــــك وتكــــون ناجــح
11‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة روفان.
26 من 34
\

         
               " اذا بدأت افكارك تؤثر في الناس , ولا توافق فئة معينـــــــه منهم "

               وشكــــــــــرا

\
11‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة علي الحسيني (علي الحسيني).
27 من 34
عندما تكون صاحب راى وكلمه


..(( كلب صاحب افضل  من صاحب كلب ))..
11‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة فلسطين عربيه (سمح البسمات).
28 من 34
عندما تخالف الاخرين
11‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة منوره m (منوره منوره).
29 من 34
السلام عليكم ...
اذا كنت هدفا بالنسبة لبعضهم ...
12‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة محبة للمعرفة.
30 من 34
عندما أكون الأقوى إيمانا
12‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة الصبر والدعاء.
31 من 34
عندما يكون وجودك منغص على الآخرين ؟
12‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة غفران حجازي.
32 من 34
دائماً مستهدفة لأني دائماً على حق و الحق معي .
12‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة redrose852.
33 من 34
عندما تكون ناجح
المثل يقول
(كل ناجح مستهدف )
12‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة wwwooo.
34 من 34
عندما يتحول قلمى الى مدفع سريع الطلقات
14‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة aly555 (aly yahia).
قد يهمك أيضًا
ما هو شعورك لو قال لك شخص تحبه (( أنت إنسان فاشل)) ؟
هل تستطيع أختراق أي شخص ؟
من هو احب شخص الى قلبك؟
"من اهم شخص في حياتكـ..............؟
ماذا تفعل اذا اجبرت على حب شخص
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة