الرئيسية > السؤال
السؤال
كم يوم تبقى اثار الحشيش في الدم او في الجسم
الأطباء 15‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة سمبيكا.
الإجابات
1 من 19
قرابة الستة شهور
15‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة Haythoom.
2 من 19
الله اعلم
15‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 19
40 days bezzabt
18‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة tourab.
4 من 19
21 to 45 days
18‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة abbodi.
5 من 19
45
23‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة boooook.
6 من 19
180 يوم هذا كلام اكيد
26‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة ابوبدر35.
7 من 19
لا اعرف
7‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة pukee.
8 من 19
الحشيش يبقى بالجسم على حسب مدة التعاطي وكمية التعاطي و جسم الانسان , فأذا كان الانسان ضعيف وتعاطيه قليل فلا يتعدى الاسبوعين اما اذا كان الانسان سمين فيجلس قرابة الاربعين يوما , والله اعلم
9‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة epidemiologist.
9 من 19
يبقى اثره فى الدم 90 يوم طبياً
و يظهر فى التحليل الطبية بكل سهولة
7‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة WHO CARE (Es es).
10 من 19
اربعععععععععععين يوم بس الكميه ماله دخل ولا الوزن
18‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
11 من 19
45
31‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
12 من 19
ساعة ونص بعد ما تضرب اخر جوينت D:‏
31‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 19
على حسب إذا كان الشخص يتعاطها يوميا تقعد فترة طويلة من 30-60 يوم اما اللي تعاطها مره تقريبا من 4-7 ايام و الله اعلم و الله يبعدنا عنها
6‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
14 من 19
كلن يفتي من عنده   وانا اقول  على حسب شربك للماء وحركتك   يكون تنظيف دمك   ولا رح للدكتور  خاص  وادفع  وتصير الامور احلى واحلى  المهم لاترتبك  ................ سلام
28‏/7‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
15 من 19
ياخوان انا متبحر في المجال هذا واي سؤال انا حاظر للتواصل على السكاي بي  MRDEK LEE‏
25‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
16 من 19
انا اقولك تراها تطول مالها يوم او شي محدد لاكن انت حاول ان في الشهر ما تاخذ اكثر من 10صواريخ عشان لا توصل لإدمان او تتطور في تحليل انا عن نفسي اخذ 3صواريخ في الأسبوع للحين تحليل واحد من 4 لقو فيه الحشيش
28‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة TheHell72.
17 من 19
بعد ثلاثة اسابيع بشرط شرب السوائل وعمل الرياضة على الاقل في اليوم ساعة
26‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
18 من 19
شوفو ياشباب انا احس اني اكثر واحد عانا معى الحشيش والتحاليل وانا عسكري في الجيش ويحللونا شبه اسبوعيا وتحاليل مفاجئه ومخيفه للي بيستخدمون الحشيش..  وبسراحه انا ما اخفيكم اني مدمن كبير للحشيش لدرجة اني احشش في اليوم مايعادل تقلريبا 8 الى 10 سجائر حشيش او اكثر في بعض الأيام ولاكن يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب,,
انا بعطيكم وصفه الي بيمشي عليها بأذن الله مايطلع عندو ولا شي ويمكن بعض الشباب قد ذكروها ولاكن انا بعددها وافصلها واوضحها عشان خاطر اخواني الحشاشين ^_^

1- ملعقتين عسل على الريق صباحا+كوب لبن مضاف اليه حلبه مطحونه+حبة البركه او البعض يسميها الحبه السوداء.
2- فصين او 3 أفصاص ثوم تأكلها معى وجبة الغداء وايضا وجبة العشاء والبعض يقول حبوب الثوم وهي ايضا لابأس بها ولاكن الثوم الطبيعي افضل وفعال جدا.
3- تهرول يوميا في الصباح او المساء حتى ترى العرق  يصب صبا كأنك متروش.
4- تكثر من شرب البيره الشعير وتكثر ايضا من اكل الفواكه والخضروات خاصه     +جميع انواع السوائل واهمها الماء.

فقط استمر على هذا الحال يوميا لمدة خمسة ايام او اسبوع بلكثير  
وعلى فكره ترى هذي الوصفه مخصصه للي مدمن مررره ويحشش يوميا
وانا مجربها..

وهو صحيح انو الحشيش يتخزن في الشحوم بلجسم وتختلف مدة بقائه من المتين الى النحيف ولاكن هذي الوصفه فعالة بنسبة 100% حتى للمتان ولاكن اهم شي لاينسى الهروله حتى يصب العرق كأنك متروش وطالع من تحت الدش لأن الحشيش يخرج مع العرق بكميات كبيره..

واسأل الله ان يتوب علينا وعليكم
24‏/3‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم (خارج نطاق التغطيه).
19 من 19
3 day and im sure abut it
22‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة ĢƲƈƈί ɱᎯɱ.
قد يهمك أيضًا
التخلص من الحشيش في الجسم
يا جماعه انا عايز طريقه سريعه تضيع الحشيش و البرشام المخدر من الجسم !!
هل تعليق المحاليل لجسم تسرع من خروج الحشيش
ما هي انجع الطرق لتخلص من ادمان الحشيش ومشتقاته
ماهو العلاج النفسي لمدمن على مخدر الحشيش
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة