الرئيسية > السؤال
السؤال
هل هنالك من مطلقة سورية تريد الزواج او بنت عمرها فوق 35 تريد الزواج انا سوري
زواج 14‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة علؤة.
الإجابات
1 من 31
هل فقدت الثقة في كل مواقع الزواج
كي تبحث عن زوجة هنا
أرجوا لك الجدية
و أتمنى لك التوفيق
16‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة نهر الكوثر.
2 من 31
اذا كنت صادق فالبحث عن الزواج ليس هنا وانما من داخل بلدك والله يوفقك
18‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة اسامة بريك.
3 من 31
والله يا اخى لو انا منك اتزوج فلسطينة وكثيرا منهم ارامل تاخد ثواب عنهم ربنا يوفقك
19‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة ابو ضى (ابو ضى مصراوى على طول).
4 من 31
عندى واحدة بس مش سورية ينفع
عموما هيا سودانية بس كدا  
كل الى مشيوا معاها شكروا فيها
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة hossam.
5 من 31
الزواج بسوريا اسهل ما تتصور ليس تعبان
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة carcar121.
6 من 31
ده ايه ده

جوجل قلب كمان موقع زواج؟؟

ماشاء الله

زواج
ولا مدونات
ولا مشاكسات
ولا تعارف
ولا ايه بالظبط

عينى عليك ياجوجل
سبعه صنايع والبخت ضايع
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة VANILIA.
7 من 31
شو ياعلوئه بتبحث هنا عن فتاه سوريه تريد الزواج منها
طيب لا اكثر منهم موجودين دون البحث في جوجل عليهم
وكلهم من احسن الناس والله
ويقول المثل الي ما يياخد شاميه ما بيعيش عيشه هنيه
بس انته خلي احد من اقربائك يسألو ويدورو واكيد بتلاقي طلبك اذا كنت جاد
اتمنى لك التوفيق
22‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة غروب.
8 من 31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك جمعيات كثيرة مثل جمعية  إعفاف أعتقد انها في دمشق تهتم بتزويج الشباب والفتيات يمكنك السؤال عنها
22‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة hakawati.
9 من 31
في قوقل مدونات و فيديو ز و أجابات و إحصاءات...
و الله لازم يسوون ..قوقل خطابة !!!!
23‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة Bue 3li.
10 من 31
من خلال الموقع التالي    http://www.tubee.net

مع تحيات  ياسر عرفات
23‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة ياسر عرفات.
11 من 31
هي البنات خلصت خلاص ولا ايه والله انا متأكد ان البنات السوريات لما تشوف سؤالك بتحزن جداً مش على حالهم لكن على ...............
27‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة لاشين.
12 من 31
الموقع ليس لهذه الاشياء !

spam‏
2‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة smart_mody.
13 من 31
لا حول ولا قوة إلا بالله
3‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة هشــام (هشــام المعراوي).
14 من 31
السلام عليكم
نعم جوجل اطلب اي شغلة بيحصلها لك
6‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة sad.
15 من 31
الله يرزفك من واسع فضله

الرجال يبحث مايدري ممكن الله يفوقك من هالموقع ويفتح بيت

ادعوله بالرزق الطيب والزوجه الصالحه
8‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة mazyad.
16 من 31
اسال الله لك بالزوجة الصالحة والدرية البارة ولدعو لي انا ايضا بالزوج الصالح كما قال لك الاخ في ارامل من فلسطين اشابات ايضا والله جمال واخلاق وكسب ثواب قول بسسمالله ودور على فلسطينية انا اتمنى يتزوجني شاب من فلسطين لكن انا بالمغرب وين حلاقيه الله يوفقك ياااااااااااااااارب
21‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة انا اتعدب.
17 من 31
للاسف في ناس مشتركة بس للاستهزاء ليش كدا يامسلمين والله الدنيا دوارة كما تدين تدان لو ما عندك جواب اسكت من قال لا اعلم فقد افتى اسال الله لي ولكم الهداية مثل الاخ الي قال عندي ليك سودانية كل الى مشيوا معاها شكروا فيها هو يدور على زوجة وليس عاهرة انشاء الله يوفقو بالزواج من فلسطين ان شاء الله
21‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة انا اتعدب.
18 من 31
يا خوي انا راي إنو الزواج دا لازم الواحدة تختارا براك وتتفاهم معاها لانو الزواج دا ما لعب مسئولية
21‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة zengepar.
19 من 31
انا شامية مفيش مانع اكسب بيك ثواب وده ايميلي
blakdark75@yaho.com انا كمان عاوزة اتجوز مطلقة وعندي بيت ومعنديش اطفال
22‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
20 من 31
@@  انا شامية مفيش مانع اكسب بيك ثواب وده ايميلي
blackdark75@yahoo.com   انا كمان عاوزة اتجوز انا مطلقة وعندي بيت ومعنديش اطفال
22‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
21 من 31
يا أخي هذا موقع لإثراء وتبادل الخبرات بين المشتركين وبحوث الدراسة وليس موقع للزواج شوفلك زوج من الحي اللي تسكن به عسى الله أن يوفقك اللهم أمين
3‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة ismounir.
22 من 31
نسأل الله ان يجقق لك المطلوب
17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة المتفائل نت.
23 من 31
طب بعرف جارتنا حردانة لعند اهلا بتشتغل معك؟؟؟؟
ههههههههههه بركي بتطلقها انتا وبتشيلا
30‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
24 من 31
???????
31‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة فضول.
25 من 31
علوة وربي انت عسل هههههههههههههههههههههه؟الله يبتعللك بنت الحلال يا خيووووو
11‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة كونن.
26 من 31
هههههههههههههههالي بقولو روح اتزوج فلسطينيه هههههه ضحكتوني اصلا في فلسطين هناك نقص في البنات بدهم تصدرولهم بنات ههههههههه يعني من السعوديه المغرب مصر سوووووووووووريا
15‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة fdgfdgfd.
27 من 31
يا جماعة الخير ،
سبحان الله ما أكثر البنات في هذا الزمن و ما أصعب الزواج و بصراحة بالنسبة لعدد البنات صار الزواج قليل و قليل جدا ، خصوصا عند العرب و المسلمين بشكل عام ، مع إنو الإسلام حض على هذا الشئ ، و الغريب إنو صاروا الإوروبيين هم اللي برضو بأقلهن مهورن .
أنا بعرف صاحبي سوري و ساكن بالشام ، و تزوجت روسية مسلمة ، بحكيلي عرضت عليها حوالي 3000 دولار كمهر ، بحكيلي ماراح اتصدق قبلت بس 300 دولار !!!
طبعا لو كانت بنت عربية ، وبصراحة الأغلبية كانت خربت بيتو عشان تتزوجو ، فبنصحك دور على بنت روسية أو حتى أوروبية أحسنلك ، لأنو بنات العرب صارو للأسف كلام فاضي و صار كل همهم اللعب و المسخرة ، وهادا الواضح من ردود الأخوة العرب على طلبك ، بدلا من مساعدتك صاروا يستهبلو و يستعبطو ، على العموم حاول تبحث في مواقع التعارف مثل الفيس بوك و التويتر ، أكتب إسم البنت في البحث وراح إتلاقي ولا تيأس ، ضلك حاول ، و أنا كمان عم بحاول والله يوفقك و السلام .
27‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة أبو بشار2010.
28 من 31
في مواقع مجانية Facebook.com ، في هذا الموقع كل شباب و بنات العالم ، و في كمان ملكات جمال و مش مطلقات و بلاش ، وهو موقع مجاني مئة في المئة .
أدخل على الموقع ، و أكتب في البحث ( السيرش ) إسم البنت و إسم الدولة التي هي منها جنب إسمها في السيرش .
12‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة أبو بشار2010.
29 من 31
لابأس بطلبك ان تريد الزواج والعفه وسوف اجيبك فقط عن الجزئيه الاخيره الملحق 2  

سووف ادلك على موقع قائم عليه احد المشائخ وهو مجاني 100%  ويتطلب منك الجديه  لا التلاعب

الموقع هو موقع العفاف www.alafaf.net  

اتمنى لك التوفيق
28‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة i-Master.
30 من 31
الله يوفقك حبيب قلبي
3‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
31 من 31
أستغرب في شباب هذه الأيام
صاروا يخطبوا من أي مكان
وحدة لا بعرف أصلها ولا فصلها
وهي لا تعرف عنه شيء
عشان هيك طلاق كتير
صرنا في آخر الزمان
23‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة نانسي المصري (Nancy Almasri).
قد يهمك أيضًا
انا يمني اريد الزواج بسعوديه من تريد الزواج ترد
ما هى صيغة عقد الزواج العرفي ؟!!
ماذا لو بنت بلدك لاتقبل بأن تكون الزوجه الثانيه هل الحل هو الزواج من الخارج ؟.
وماذا عن قضايا الزواج مثل الزواج العرفي والمسيار...؟
هل تفضل الزواج من امرأة عربية أم أجنبية ؟!
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة