الرئيسية > السؤال
السؤال
حكمة ، أو جملة ، أو مثل ،أو عبارة تتحدث عن الألوان ؟؟؟
العبارات | استضافة المواقع | الإنترنت 15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة أحلى من القمر.
الإجابات
1 من 9
اذا كان لونك ابيض فيوجد اناس لونهم اسود
15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 9
ياابيض يااسود لكن مش رمادي :)
15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة مجرب من7- لعشرة.
3 من 9
الألوان جميلة لكن الطبيعة أجمل
15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة azooz-t (Abdulaziz Al Shehri).
4 من 9
خبي قرشك البيض ليومك الأسود
15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة رمال الصحراء.
5 من 9
جات تكحلها عمتها
15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة ضياء الحق.
6 من 9
شخبط شخابيط
15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة 卍ABULHB卍.
7 من 9
كرتونة البيض بـ 30 جنيه
15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة ضياء الحق.
8 من 9
المثل بيقول ( لو مكنش ابيض يبقى اسود )
15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة Geliebten Sohn.
9 من 9
ادخر الطماطماية الحمراء ليومك الاسود
15‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة الأباصيري (hema hema).
قد يهمك أيضًا
ماهي الحيوانات المصابة بعمى الألوان
هل لونت حياتك بهذه الألوان ( التفاؤل والسعاده والفرح ) .؟
ما هو اجمل لون لغرف البنات؟
هل تؤثر الألوان على حياتنا؟ وكيف يمكن أن نغير حياتنا بإستخدام الألوان ؟
ஓ‏‏‏‏‏◦°° عَمَى الْـأَلْــــوَان ஓ‏‏‏‏‏◦°°
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة