الرئيسية > السؤال
السؤال
ما اطول مدة للجماع؟ حقيقة؟
الجماع | الحب | الزواج 20‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة الميال للتفاؤل.
الإجابات
1 من 5
في اغلب الاحيان لا تتعدى 40دقيقة
20‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 5
30دقيقه
20‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة ملك ألليل.
3 من 5
السلام عليكم
6 ساعات الى 8 ساعات  يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب بس يعتمد على الاشخاص نفسهم هل يتحملون طول المده او لا
20‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة nasa 911 (Mohammed salih mohsen).
4 من 5
مده الجماع من فترة الدخول الى القذف من 6 دقائق الى 20 دقيقه متصدقش موضوع 6 و7 ساعات
20‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة a_123.
5 من 5
أولا باستخدام بعض الأدوية الكيميائية و من اشهرها الفياجرا بشرط أستشارة طبيب قبل الاستخدام عن مدي ملامتها لك كذلك هناك الكثير من المراهم الموضعية; التي تسبب بعض التخدر للقضيب مما يؤخر زمن القذف .ثانيا هناك الكثير من المركبات من الطب الشعبي المفيدة في مثل حالتك من أشهرها شرش الزلوع و الجنسنج والكثير من المركبات الموجودة لدي محلات العطارة كما هناك مركبات لدي محلات الأغذية والمقويات الخاصة بالرياضيين مثل (G.N.C) هذه المركبات تزيد من الكفاءة الجنسية وهي من مكونات طبيعية اي ليس لها أعراض جانبية .
أما اذا كنت لا تهوي الأدوية فهناك طريقة ولكن تحتاج لصبر هذه الطريقة تتلخص في الأتي???
اولا يستحسن ان تبدأ ممارسة الجنس في ظروف هادئة بدون اثارة مسبقة .
ثانيا تبدأ في ممارسة الجنس بطريقة عادية حتي تصل الي ان تكون علي وشك القذف فتخرج القضيب وتجعل شريكتك تمسك به بشدة حتي تمنع القذف بعد ان تتمالك أعصابك تعود مرة أخري لممارسة الجنس وتكرر نفس الخطوات حتي خمس مرات ثم بعد ذلك تنهي العملية الجنسية.
تتبع هذه الطريقة لمدة اسبوعان بعد الأسبوعان تزيد عدد المرات الي عشر مرات بعد اسبوعان تزيد العدد ألي 15 مرة وهكذا حتي تشعر بالتحسن.
20‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة ملك ألليل.
قد يهمك أيضًا
هل للجماع اضرار؟
ماذا تعرف/ي عن منطقة جي سبوت لدي الزوجة وما مدي اهميتها للجماع ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة