الرئيسية > السؤال
السؤال
هل يمكن تحميل نظام وندز7 غلى xpاذا يمكن ارجو من الذي يجاوب يرسلي الرابط
ويندوز | Google إجابات | نظم التشغيل | المواقع والبرامج | الكمبيوتر والإنترنت 18‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 2
يمكن لكن ما الرابط الذي تريده
19‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة عامر المحمدي (عامر المحمدي).
2 من 2
ياخوي اذا قصدك انك تنزل نفس النظام على النظام الموجود مسبقا اللي هو xp فما اعتقد انه راح يركب وحتى لو ركب راح يسير فية تعارض لبعض البرمجيات او الاشياء المهمة ,,لذلك الاجابة هي لا لا يمكنك تحميل نظام 7 على xp ,,وانا اقولك احسن من انك ممكن تخرب شي في الجهاز او يضرب عليك المذربورد روح لاي محل للكمبيوترات وخلية ينزلك windows 7 مع البرمجيات او التطبيقات اللي تبيها وكل هذا مايتجاوز 70 ريال ,,اسمع نصيحتي ولا تسوي تجارب على الجهاز تتعلق بالنظام لانك بعدين يممكن تطلعلك مشاكل جديدة وينطبق عليك المثل اللي يقول (يامن شرالة من حلال علة) ,,تحياتي واي شي انا تحت امرك ,,

اسف على الاطالة :)
22‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة S.OXford 100 (khaled almalki).
قد يهمك أيضًا
كيف يمكن تحميل هذا الملف ؟
ابي رايكم في شريط FLASHPOINT وان شاء الله اول واحد يجاوب بعطيه افضل اجابه ‏
عشر نقط لل يجاوب الاول كل الاسأله
اول واحد يجاوب صح / افضل اجابة (113)
اول واحد يجاوب صح / افضل اجابة (132) # 50
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة