الرئيسية > السؤال
السؤال
كيـــف تتعــامل مع هذا الرجــــل ؟؟

السـلام عليكم

كيف تتعامل مع هذا النوع من الرجال ......

          من يعــــد ويخلف ....... ويقول ولا يفعـــل ؟؟

عــــــــــــــام ايضاً
........................
العلاقات الإنسانية | الصداقة 13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة روفان.
الإجابات
1 من 27
هذا النوع اسمه كذَّاب وجبان
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة ZOLOFT.
2 من 27
وعليكم السلام

مش باخد منه وعد اصلا

هههههههههههههههه
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة فتاه فانيه.
3 من 27
اتركيه
لانه ليس رجل
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة الحب الأول 2010.
4 من 27
تجنبه أدب له
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة السيدموسولينى (السيد النادى).
5 من 27
مش هدي لكلامه اهتمام
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة gogo 2011 (بــدون تعــديل).
6 من 27
ابتعد عنه

مش بحب اللى يخلف بكلامه يا سااااااااااااااااااااااتر عليه
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة كايم (Prince Kareem).
7 من 27
متأكدة أنه رجل ؟؟!! لا أعتقد من يفعل ذلك رجلا !!!
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
8 من 27
من يعد و يخلف يحتاج إلى توبيخ ..
من يقول ولا يفعل يحتاج إلى اهمال ..
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة redrose852.
9 من 27
هو بتعامل مع النعاج ليش نتعامل لعاد هههه
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة ※ لورين ※.
10 من 27
هذا مثل السراب يذهب اليه الضمأن ولا يجد ماء
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة المسافر ...
11 من 27
ابعد عنه واتجاهله لانه منافق
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة صاحب الظل1090.
12 من 27
على رأى المثل اللى بيقول

الراجل بيتربط من لسانو

مش من رجليه زى المعيز

إذن مادون ذلك يبقى مش راجل  غير صيغة السؤال لوسمحت
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة manhard55.
13 من 27
ببعد عنو لانو ازا كزب مرة رح يكزب على طول وانا برئيي الحل الوحيد هاد يلا سلامووووووووووووووووووووو
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة عاشق مجنونة.
14 من 27
اخلعى من اولها يابنتى نصيحه ههههههههههههههه ده مش صادق مع نفسه هيبقى صادق معاكى !!!!
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة بسبس نو.
15 من 27
واكثرهم هنا
لعن الله شيطانهم
اكره هذا النوع من الناس
يقولك تابعني وانته تتابعه وهو مايتابعك
او يتابعك وبعد فترة ينسحب بسرعة يحسبك
ماتشوفه واذا صدته يقولك وهو كاذب معليش كنت احسبك
انك ماتتابعني


تحياتي لمن دمر حياتي
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
16 من 27
احلى شي اصير صاحبه
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
17 من 27
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته ...........أول شيئ مبروك للشعب المصري الحقيقي والذي كان في ميدان التحرير وضحى في دمه  حتى يضمن حرية الآخرين  ولمن كانو مختبئين في جحورهم مثل الفئران ...........وكان صوتهم يعلو في هذا الموقع من اجوبة جبان واجوبة تضيع دم الشهداء والوقوف
مع النضام الفاشي أقول لهم من دون ذكر اسماء وانا اعرفهم واحد واحد ووحدة تلو الاخرى
اقول لهم شبعنا كذب ودجل ولف ودوران  والآن أصبح صوتهم يعلو
الله خلق للانسان عقل حتى يفكر فيه بالخير وحب للوطن والانسان يجب عليه ان يكون لديه مبدأ
في حب الوطن اول شيئ
ومن ليس له امانه لاهله ليس له امانه لوطنه
اما بالنسبة لسؤالك من يعد من الرجال ويخلف يمكن له بان رأى جحور ممتلئ بالكذب والنفاق
كالثعالب  ويقول ولا يفعل يمكن لمس وتأكد بانه يعيش أكبر كذبة مع شخص لا يعرف راسه من ساسهُ : بصراحة  يالمزيونة  انتِ تسرعت في توجيه لي مثل هذا السؤال  
وشوفي اجوبة بعض الاعضاء وايش ممكن انهم يفهمو من هيك سؤال موجه لي
انضري الى اسئلتي وانتم مقطوع عندكم الانتر نيت  والبعض منكم مختبئ في جحور الفئران
قبل ما توجهيلي مثل هذا السؤال  لا اريد ان ارفع ضغطك اليوم يكفي بأن تحللي هذا الكلام
وتعرفي كيف بدك توجهي أسئلة لناس كانت تمثل شرفاء مصر وانتِ غائبة عن هذا الموقع
تسمع بالمثل يالي  بقول انت  ملحك على ذيلك  اسئلي عن هذا المثل
وسوف تعرفي معناه وكيف ممكن تعيد وتصيغي اسئلتك يا .......... محترمة
تحياتي لكل شعب مصر العضيم وبالاخص من كانو وفي هذا الموقع يهتفون لزوال مبارك وانضمته الفاشية ولمن كانو مختبئين في الجحور اقول لكم  تعلمو واستفيدو  وادعو الله ان يوفقكم
تحياتي يا خانم على سؤالك الرائـــــــــــــــــــــــــــع
_   _
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة jamal 2010.
18 من 27
بالنسبة لـ يعد ويخلف .. تختلف من شخص لآخر ..
يوجد رجال لهم ارتباطات كثيرة .. وسمي الانسان بسبب النسيان ..
لذا عادة اكون جيد باختيار وقتي مع هذه النوعية .. ويثبتون جدارتهم ..

لكن من يعد ويخلف بإستمرار .. كـ صديق سئ .. كـ شخص أسوء ..


يقول ولا يفعل .. قصة مختلفة تماماً..
لأنها وبصراحة .. اكثر شئ يفعله الرجال ..

بالتأكيد لن يوافق الكثيرون بسبب [ الرجال اقوال وافعال ] شئ متعلق بالمبادئ والرجولة .. -مع انهم بعيدين كل البعد عن حقيقتها-
لكننا نفعل هذا الشئ بحسن نية .. مثل التربية .. والزواج تحتاج من كل رجل إخراج كثير من الاقوال ..
الابن بالتشجيع او بالعقاب .. والزوجة بالموافقه على طلباتها بلا جدال .. ثم تحقيق المنطقي منها [ الزوجة تتقبل هذا الشئ لكن تكره الرفض المباشر ]

لا اريد الخروج تماما عن الاطار .. لذا باختصار الرجال يضطرون لقول كثير من الاشياء .. لكن فقط لتأثيرها كـ قول ..
لايعني بالضرورة انهم لا يفعلون اي مما يقولون لكن صدقوني .. [ معضمها ]
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة Kito Koroba (Sultan M.).
19 من 27
هل قولت رجل ................................................لو كان رجل لقال الحمد الله
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
20 من 27
تحياتي للجميع  

هذا  الصنف من الناس البعد عنهم غنيمه

اسمحيلي ارد علي الاخ جمال2010 واقله انت دبش في كلامك بمعني الفاظك حجاره خارجه من بقك يا ريت تفهم السؤال وبعدين تجاوب

اختي روفان سؤالك قمه في الروعه بس للي يفهم

                                               تحياتي لكي وللجميع
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة مدميدو (حماده اينشتاين).
21 من 27
الله المستعان . ياكثرهم . بس اتوقع اني اكمل علاقتي معاه طبيعي .. ولاكن ما اثق بواعيدهـ او وعوده بشكل عام .

وشكرآ .. ++

ما اعرف الاسئله الحلوه تصويت بالسالب !!؟
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة ghdkdhfkdjdhdk.
22 من 27
هذا السؤال  يقال غالبا عندما يتحدث احد من العزاب على انه ينوى ان تكون زوجتة اسعد انسانة فى الدنيا ولكن البنت لا تثق فى الكلام

الانسان الذى يوعد ثم يخلف يكون كذاب وانا ارفض التعامل مع الكذابين............................ تحياتى
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة الصقر المصرى (ahmed essa).
23 من 27
هذا أكيد ليس من شيم الرجال  وأظن انه مطعم  بعرق النساء  هذه النوعيات  توجد عند النساء والرجال  ان كان في الوعود او ان كان في الافعال فمن يكونو بما ذكرتي  أفهم بالاول لماذا
وان كانت النتائج مبنية على الكذب والنفاق  انسحب  

اما الرجال والنساء أصحاب المبادئ  فلو وعدو فقد وفو في ذلك  وان لم يقدرو أقلها الاعتذار
وعدم التطنيش والتجاهل
واكرر ليس كل اصابعك مثل بعضها البعض  
تحياتي لك ولكل ضيوفك في سؤال هذا
+
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة mezo221144 (مازن بدرية).
24 من 27
بســم الله الرحمن الرحيــم "يَا أَيُّهَا الَذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ * كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ " صـدق الله العيظــم

لا أتعـــاملُ إجمــلاً مــع من هُــم "أشبـــاهُ رجــالٍ" .. وأؤلئك الذيــن ذكرتهــم في ســـؤالك لا يُحصَــوْنَ مَــعَ الرجــال ..

فالرجـــولةُ بريئَةٌ من أمثــالهــم ..

لك تقديــري ..
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة إيهاب أبو ذهيبة.
25 من 27
هذا هو المنافق وليس لى ان اتعامل معه حتى ينصلح حاله
13‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة aymand.
26 من 27
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته                                    لاتعامل  اوقف التعامل معه
15‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة واقع.
27 من 27
قابلت ناس زي كذا
وكان التعامل الانسب معهم هو عدم التعامل معهم!
15‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة مبرمج.
قد يهمك أيضًا
كيف تتعامل مع المغارير (المغرورين)
كيف تتعامل مع من استفزك ؟ وكيف تتغلب علي ما سببة من ضيق ؟
كيف تتعامل مع ابنائك عندما تتزوج الثانية
اذا كان احد زملائك ينقل الاخبار للمدير كيف تتعامل معه
كيف تتعامل مع رئيسك في العمل ان كان امرأة متسلطة؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة