الرئيسية > السؤال
السؤال
هل تعد حروب الردة تأكيدا لمقولة انتشار الاسلام بحد السيف؟
اليهودية | حوار الأديان | المسيحية | الأديان والمعتقدات | الإسلام 12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 13
لا حول و لاقوة الا بالله
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة ابراهيم 14 (ibraheem hussain).
2 من 13
نعم ..
وكنت استغرب عندما كانوا يقولون لي انه يملك معجزات ..
ولكن نشر الاسلام بالسيف ..
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة Lionel Messi 10 (Riman Alex).
3 من 13
فقط للعلم معلومة يجهلها كثيرون:
لا توجد أي قبيلة ارتدت عن الاسلام بعد وفاة محمد, إنما هناك قبائل رفضت تولي أبو بكر الخلافة بحجة أن هناك من هو أحق منه بها,
ولذلك رفضوا دفع الزكاة الى بيت مال المسلمين, (لكنهم ظلوا يدفعونها ويؤدون فريضتها بين فقرائهم).

انتشار الاسلام لم يكن كما يرسمه لنا الشيوخ و كتب التاريخ, و لم يكن أيضا كما يدعيه المستشرقون والغربيون
صحيح المسلمون قاموا ببعض المجازر, ولكن أيضا الكثير من المناطق تم احتلالها بشكل سلس (الحظ ساعد المسلمين)

ومن جهة أخرى عدد ضحايا انتشار المسيحية يفوق بعشرات الأضعاف عدد ضحايا انتشار الاسلام

وعليه يمكنك اعتبار:
المسيحية هي من انتشرت بالسيف
والاسلام انتشر بالعصا و الترهيب.
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 13
هل لك ان تتوقف عن طرح هذه الأسئلة التي تحاول أن تشكك المسلمين بأنفسهم أنت لا تستطيع ذلك معي ........... أسئلة ....
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
5 من 13
انا اميل اكثر للاخ لولب في الجواب .
لم يثبت ان الاسلام انتشر بالسيف فلا يوجد دليل على ان الرسول حمل السيف على الذين لم يسلمو بل كان هنالك اليهود والنصارى في المدينة فلم يغصبهم على الدخول في الاسلام وانما اخذ الجزية منهم
لكن بعض الامور تحكم استخدام السيف للدفاع وليس للدخول في الاسلام مثلا معركة بدر
لكن الحروب التي حصلت بعد وفات الرسول من اجل الدخول في الاسلام لم يكن للرسول دخلا بها مثلا الناس الذين دخلو الى المسيحية بالقوة لم يكن المسيح عيسى عليه وعلى نبينا افضل الصلاة وسلام دخلا بها


وبالنسبة لحروب الردة  كما قال الاخ لولب
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة lover eyes.
6 من 13
اكثر من مره قلت لك انك تجلب شبه قد تم الرد عليها من سنوات برد قاطع لا يعجبك

ولكن تنكر انك تجلب شبهات


اتحداك ان تجلب شبها جديده لا توجد بمحركات البحث

يعني بين قوسين ( شغل مخك ولو قليلا وادرس الاخر لكي تجلب شبها حصري لك  دون الاعتماد على النقل  لكي لا تكون كجهاز الفيديو الذي يبث با يوضع به دون عقل ولا يقدر ان يصنع فلم خاص به )
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة مستخدم جديد1.
7 من 13
شوف اجاوبك

اذا قلت انك مسيحي على السريع تضع سؤال  بالمسيحيه ولكن بامر مسط مثل ما تعريف الجنه والنار بالمسيحيه  لكي تثبت انك غير مسيحي وانك ملحد وتناقش الكل وبعد ذلك تضع عشرات الاسئله للتشكيك بالاسلام

يعني على وزن المثل الذي يقول يكاد المريب ان يقول خذوني



واما انتشار الاسلام بالسيف الاسلام انتشر بالسيف وغصب عن كارهين هذا الدين

والدليل انه يوميا يسلم الالاف من خيرتكم في الوقت الراهن دون ان يدفع لهم احد قرش واحد والغير يدفع الالاف ولا يتنصر احد الا القليل جدا بسبب السفر للخارج وهو السبب وليس ايمانا ومن يبشر يعرف انه ليس مؤمن  ولكن شخص مصلحجي ولكن اهو يجلب لهم شغل ودعم من داعمي التبشير

هل تنكر ما اورده في ردي هذا
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة مستخدم جديد1.
8 من 13
بالعكس ردي في قلب سؤالك وهو الرد الصحيح على سؤالك لانك لا تبحث عن الحقيقه وسوف يعلم الجميع من خلال اختيارك للاجابات على اسئلتك
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة مستخدم جديد1.
9 من 13
اجاوبك

مع اني جاوبتك

واما انتشار الاسلام بالسيف الاسلام انتشر بالسيف وغصب عن كارهين هذا الدين

في ردي الثاني


واليك ردي على سؤالك بما انك تريد الجواب الشافي لمن له عقل



حرب الرده كانت بين مسلمين ومن يقول عكس ذلك فهو جاهل ولذلك سمية بالرده لانهم ارتدوا عن الاسلام فهم بحكم المسلمين يعني حرب داخليه وليس بين فريقان مسلم وغير مسلم

والاسلام  له حكم  بمن ارتد  

فاذا ليس حرب الرده دليل على انتشار السيف بالاسلام

اما قصص نشر الاسلام في العالم فعليك بقصة سمرقند واذا لا تعرفها ( انا متاكد انك لا تعرفها ) اجلبها لك

لكي تعرف عظمة هذا الدين الذي يقلق راحتك فلا تكف عن محاربته
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة مستخدم جديد1.
10 من 13
ملحق #5 11/03/2011 09:30:38 م مستخدم جديد1
الم اقل لك انك بحاجة لقراءة ما تكتبه
تقول ان تلك الحرب كانت داخلية بين مسلمين .....هل تعتقد ان المرتد مسلم؟اذا كان مسلم فلم يقتل ؟
انت توحى بكلامك هذا انها كانت حرب بين طائفتين وهذا غير صحيح ؟فالذين ارتدو غير مسلمين وهذا واضح جدا ولا داعى للقفز فوق المفاهيم

ثانيا وجود حد الردة ذاته يهدم كل معانى الحرية الدينية وليس فقط تأكيد المقولة
اما عن بقية كلامك فهو ليس له علاقة بحروب الردة وخروج عن موضوع السؤال

------------------------

حرية الدين لغير المسلمين

اما ان تكون مسلم وتعطل حق من حقوق الله  لان في نظرك الاسلام انتها بموت الرسول صلى الله عليه وسلم
فالاسلام هنا له وقفه  

وكانت حرب الرده وهي بين مسلمين  نعم بين مسلمين

واذا ترغب بمعرفت لماذا القتل في الاسلام للمرتد بعد ان يستتاب  ولا يتوب  انظر لبعض المسلمين الان الذين يقولون عن انفسهم انهم ملحدين فهمهم الاول والاخير  محاربت الاسلام لا اكثر او اقل  بحجت انهم ملحدين
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة مستخدم جديد1.
11 من 13
اقلك اين الحرية الدينيه اتحدى اي شخص يقول عن نفسه انه ملحد ومرتد عن الاسلام علنا في مكان عام ولو في اوروبا او امريكيا  

يقولها جهارا نهارا

واما حرب الرده فكما اسلفت انت بردك  الملحق رقم 6 بان هناك تعطيل ورجوع عن الاسلام

ولكن لا تنكر انهم مسلمون وقد رجعوا عن رتدهم  واستتابوا وحارب من حارب

واما نشر الاسلام بحد السيف اكرر قولي لعله يصلك وهذا سبب تكراري لان المتلقي بطيء الفهم لا اكثر او اقل

واما انتشار الاسلام بالسيف الاسلام انتشر بالسيف وغصب عن كارهين هذا الدين
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة مستخدم جديد1.
12 من 13
واما انتشار الاسلام بالسيف الاسلام انتشر بالسيف وغصب عن كارهين هذا الدين

نسيت ان تعلق على هذا

واما انتشار الاسلام بالسيف الاسلام انتشر بالسيف وغصب عن كارهين هذا الدين
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة مستخدم جديد1.
13 من 13
هل تعد حروب الردة تأكيدا لمقولة انتشار الاسلام بحد السيف؟

واما انتشار الاسلام بالسيف الاسلام انتشر بالسيف وغصب عن كارهين هذا الدين


هذا رد قاطع لسؤالك وحرب الرده في سؤالك هو دليل على نشر الاسلام بالسيف

ولو اصبحت اجلب لك ادله على عكس ذلك لن تقبل ردي
12‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة مستخدم جديد1.
قد يهمك أيضًا
هل إنتشر الإسلام بحد السيف فعلاً؟
في كتب السنة في عهد ابوبكر توجد حروب الردة ماسبب هذة الحرب ولماذا ؟
لماذا لم يستغيث أبوبكر والصحابة رضي الله عنهم بالنبي صلى الله عليه وسلم في حروب الردة؟
ماهى المعركة التى كانت سببا في تعجيل المسلمين بجمع القران؟
من هو المسلم الذى يؤمن بحد الردة ام الذى يراه مخالفا للقران؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة