الرئيسية > السؤال
السؤال
هل صحيح أن هناك بنات أصبحن يطلبن الزواج من شباب ؟
الصداقة | doniya 4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة doniya.
الإجابات
1 من 9
ممكن
ان كانت علاقتها فيه علاقة حب
عندها ستطلب منه ان ينهي هذا الحب بالزواج
4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة وردة الربيع.
2 من 9
ههههههههههه اتوقع اى حاجه
4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 9
السلام عليكم
نعم وأسأل الله لهم الهداية


شكرا وأسأل الله لنا ولكم الهداية وحسن الخاتمة
4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة افضل اجابة (AZIZ ALFA).
4 من 9
اعلم انه كان موجود زمان ان تطلب امرأة ممن يعجبها دينه واخلاقه ان يتزوجها

هذا ليس عيبا او حرام لكن يتطلب جرأة كبيرة لم نتربى عليها ^_^
4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بنت رشد.
5 من 9
لأ الدليل ان مفيش واحده طلبت منى الجواز
4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
6 من 9
نعم والدليل ان بنتين طلبوا مني الزواج وكتير اصحابي في كتير بنات طلبوا منهم الزواج الله يستر وبس وازيدك انبن خالتي زوجتو للي اكبر منو ب5 سنين هي للي اشترته يعني هو ماكان عايز بس اشترته يعني اتزوجتو ببيتها بكل شي وكمان دفعتلو منشان يدرس تمريض لمدة سنتين واشترتلوا دراجة نارية وهلا هو ندمان عن جد والله العظيم حقيقي
4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة عربي دائما.
7 من 9
ابدا فالبناة يحا فظن على انفسهن فهن لا يطلبن ذالك بالذكور هم من يطلبو واطمنك اكثر فهذا ظمن اولوياتهن
4‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة yohaji.
8 من 9
لما يكون رجال فما المانع؟
وقد طلبت السيدة خديجة رسول الله لنفسها
وطلبت أخرى أبوه عبد الله لنفسها
فهذا ليس بجديد ولا مهان
وليس فيه إهانة للفتاة على الإطلاق  
المهم يكون هناك رجل فعلا  تبحث عنه الفتاة وتأمن على نفسها بين يديه
لا أن تبحث الفتاة عن سراب أو خيال وتختار من لا يستحق فتكون خيبتها لا مثيل لها فتتلقى المهانة من زوجها وأهلها على السواء وتكون عاقبتها الندم
ويقول المثل الشعبي " إخطب لإبنتك ولا تخطب لإبنك " وهو صادق
فلا تنزعجوا يا شباب لما تطلبك فتاة فأكيد انك إنسان مرموق وبالتأكيد هى أيضاً عبقرية إنها عرفت تصيدك  المهم متكنش  مجرد عواطف خايبة وبس
ولا يغتر الشباب بأنفسهم ويفتكروا أن البنات بقوا سلعة رخيصة لا- البنات بتفكر صح لان الشباب هم اللى بقوا بضاعة رديئة ما عادت تعجب البنات ولا عاد لديهم الرجولة والنخوة والقدرة على تحمل المسئولية أصبحوا فى ميوعة وأضاعوا الدين والدنيا
والله المســــــــــــــــــتعان
7‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة alaashaker (Alaa Shalabey).
9 من 9
روى البخاري (5120) عن أنس رضي الله عنه قَالَ : جَاءَتْ امْرَأَةٌ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَعْرِضُ عَلَيْهِ نَفْسَهَا ، قَالَتْ : يَا رَسُولَ اللَّهِ أَلَكَ بِي حَاجَةٌ ؟ فَقَالَتْ بِنْتُ أَنَسٍ : مَا أَقَلَّ حَيَاءَهَا وَا سَوْأَتَاهْ وَا سَوْأَتَاهْ . قَالَ : هِيَ خَيْرٌ مِنْكِ ، رَغِبَتْ فِي النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَعَرَضَتْ عَلَيْهِ نَفْسَهَا .
وبوَّب عليه الإمام البخاري بقوله : باب " عرْض المرأة نفسَها على الرجل الصالح "
8‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة egycit.
قد يهمك أيضًا
شباب وبنات
هل هذا صحيح يا بنات ؟؟؟
بعض الشباب يعملون عضوية بنات...فهل البنات يعملوع عضوية شباب؟؟
يا بنات و يا شباب... (20 نقطه)
شباب بنات ... مين موجود في العضوية غيري ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة