الرئيسية > السؤال
السؤال
كم شاهد يدل على قرب سقوط بشار ؟
عشرةُ شواهـد على قُرب سقوطِ شارون سوريـا..

باتَ من المؤكـّد ، أن تغيـُّرَ النظام في سوريـا هو مستقبلها المحتوم قريبـا _ إن شاء الله تعالى تحقيـقاً _ فكلّ المؤشـرات تتَّجـه إلى أنَّ شارون سوريا ، وسفـَّاح أطفالها ، بشار النعجة ، ونظامـه المجرم إلى زوال ، وسيريح الله منه البـلاد ، والعبـاد .

لاسيما بعد خطابه الأخير المليء بالأكاذيب ، والذي بدا فيه بوجـهٍ مغبـِر ، وحال مدبـِر ، مبشـّرٍ بمآلٍ مقفـِر .

أولاً : لأنّ النظام السوري لـمْ يزل في مشـي القهقرى منذ إنطلاق الثورة المباركة ، وأما الثـورة فـلا تـزال تمشي اليقْدميـّة ،

هـذا رغم بشاعـة التنكيـل بها وهو _ والله الذي لا إله إلاّ هو _ أبشـع من تنكيـل شـارون بالفلسطينييـن ! ليس تهوينـا من إجـرام شارون اللعيـن ، ولكنه التعجـُّب من جـرأة هذا النظـام الخبيـث الجاثـم على شعب الشام الأبـيِّ

وثانيـاً : لأنَّ سنة الله تعالى في الظالم أنه إذا أفـاق وارعـوى نجـا ، وإذا تمادى سارع به ظلمُـهُ إلى هلَكـتِهِ ، وهذا الخبيث _ شارون سوريا _ كلَّما ظهـر على الناس ، تمادى في غيـّه ، وأصـرّ على كذبـه ، وبيـْنا هـو يتبجـَّح بكـلِّ وقاحـة بالدعوة إلى الحـوار ، واتخـاذ خطوات الإصلاحـات ، نظامـه يزداد في بطشه ، ويمُعـن في ظلمـِهِ ، ويتوحَّـش في قمعِـهِ !!

مضاهيا من سبقه من الطواغيـت من شين الفاجرين إلى علي طايـح ، لعنة الله عليهـم جميـعا .

فسبحان الله : ( أتواصوْا به بل هم قومٌ طاغون ، فتولَّ عنهم فما أنت بملـوم ، وذكِّر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ، وما خلقت الجن والإنس إلاّ ليعبدون ) .

وثالثـاً : لأنَّ النفاق مآله إلى الفضيحة ، والأكاذيب نهايتها قبيحـة ، ومهما طال الزمـن لا بد من تظهـر الحقيقة الصريحـة ، وينكشـف حـال ( أنظمـة الشبِّيحة ) !

وإذا كان هذا فيما مضى سنة الله في الخـلق ، حتى قال شاعر الجاهلية :

ومهما تكن عند امرئ من خليقةٍ ** وإن خالهـا تخفى على النَّاس تُعلـم !

وقال آخر :

كلُّ امرئ صائرٌ يوما لشيمته ** وإن تخـلَّق أخـلاقاً إلى حيـنِ

فكيف بهذا الزمان الذي أخرجت فيه الآلات أنباءَ الناس ، وأذاعـت أسرار العام والخاص ؟! تحبسُ قطعـاً من الزمان وما بـه الفاعـل فعـلْ ! وما أظهر من عمله ونطـقَ من فيـه ، ثم تعيدها لمن شاء أن يرى ما وقـع فيـه !

ورابعــاً : لأنَّ الله تعالى الذي وضع الميزان ، جعـل بإزاء بطش نظام شارون سوريا المجـرم ، شعبـاً _ بشهادة النبيِّ الأكـرم ، بكلامه الأفخم _ هـو قطبُ رحى الأمـِّة في مشاريع التغييـّر الكبرى ، وعمـودُ فسطاطها الأعظـم في زمان التحـوُّلات العظمـى ، فمنذ معركـة اليرموك أوَّل هزيمةٍ ساحقة للصليبيـّة على يد حضارتـنا المجيـدة ، إلى إندحـار المغول في عين جالوت ، مرورا بحطين الأمجـاد ، إلى فسطاط المسلمين ، وملاحمهـم في نهاية التاريـخ ، كانت الشام محـور الإستدارات الحضاريـّة لأمّتـنا نحـو الانتصارات الكونية .

ولهذا فإنَّ الآفـاق التي ستشرق على أمِّتـنـا بعد نجـاح الثورة السورية ستكون _ بإذن الله _ أوسع بكثيـر مما نتخيـّله ، وأبعـد مدى مما نتوقّـعه .

وخامساً : تأمـَّلوا تقدير الله تعالى أن تأتـي هذه الثورات بعـد بزوغ شمس تركيـا الجديـدة ، والتي انتهجت سياسة التأثيـر الإقليمي ، بميزان يحتـرم إنتماءَها الإسلامي بماضيـها المشبـَّع بإشراقات حضارتنـا .

وكان من تقدير الله تعالى أن تكون تركيا الجديـدة بأردغانها الشهـم ، المحـبوب في الشعوب الإسلامية ، جارةً لسوريا وهي تثـور على طاغيـتها ..
بينما يغـرز النظام الإيراني _ مع فرعه في لبنان حزب الشيطان _ سكاكين الغـدر في ظهـر الشعـب السـوري ، مع طغـاته

فـدفع الله تعالى هذا بهـذا ، وردَّ مكـر أولئـك الأشـرار الفجـرة ، برحمـةِ وعـدلِ هؤلاء ، أعنـي حزب أردوغان الحـرّ المتحضـّر : ( ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسـدت الأرض ولكن الله ذو فضـل على العالميـن ) .

وأتوقـَّع _ والله أعلم _ أنَّ الضغط التركـي سيزداد على شارون سوريا ، حتى يضطـرُّه إلى مضايـق لانجـاة لـه منها إلاّ بالهـروب ، أو الإنتقال إلى مرحلة التدخـل العسكـريّ الخارجـيّ .
سوريا | العالم العربي 5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة هشام المصراوي (هشام أبو الخير).
الإجابات
1 من 19
سيسقط قريبا بأذن الله
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة حسام الاتحادي.
2 من 19
بأذن الله اذا سقط هذا النظام سيسقط حزب اللات وسيتوقف التشيع الذي يبث سمومه في بلاد الشام .
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة فهد سعودي اصيل.
3 من 19
يعني نحنا كان ناقصنا المصريين الزبالة يحكو بالنيابة عنا
قبل ما تاكل خرا وتتفلسف روح طالع بلدك من الورطة يلي انتو فيها
طبعا نحنا ينقصنا شرف انو واحد متلك يحكي عن سوريا ولا تعيدها لانو رح تلاقي ردود اقوى واعنف
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة سوري للعظم.
4 من 19
أول شاهد على بقائه هو هذه النوعية من الأسئلة
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة Syrian.girl (Rana illusionist).
5 من 19
وحكايتك إيه أولي
زي الجحش وتملي
لعنك الله إنت وشيخك وكل مين بشد عإيدك
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة bahaa99 (messi barca).
6 من 19
ياااااااااااااا سيد مصري ...صلح بلدك الي جيتو لتكحلوا فيها قمتو عمتوها ...شو خيو متى سنرى رئيس مصر الجديد ....اي الثورة الازمان خلصاني عندكن.....ولا عجبتكن الشغلي ....فلتانين طول النهار بالشوارع ...كيف بدك ياني صدقك وانت عم تمثل بلد تدعم اسرائيل دعم كامل .....لا ...وعاقدين معاهدة سلام ...مع قتلة الاطفال ....حيك والله ...قال جاي ينظر علينا البطل ...والله ضحكتني ...
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة maher ..prince.
7 من 19
الشعب السوري يريد ابقاء النظام

يلي عم بجيب سيرة سورية أو رئيسها وما معه جنسية سورية أو ما بحب النظام السوري فبحب قله:   "Shut your mouth please "

سورية بخير, والله يقوينا على حماية سورية من الخونة الداخليين والخارجيين
نحن لا يهمنا رأي اي شخص لا يحب سورية ولا نظامها
99% من الشعب السوري يحب الرئيس بشار الأسد
1% من الشعب السوري خونة
الله يحمي سورية الأسد
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة Maimona (. .).
8 من 19
عشرة اسباب حقيقيه تجعل قافلة الأسود تسير نحو الهاويه والشبيحه يعوووون
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ألثائر.. (salem sl).
9 من 19
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يشفيك

النظام باقي للأبد يا ولد

غير 3 ما منختار الله و سوريا و بشار


غير 3 ما منختار الله و سوريا و بشار


غير 3 ما منختار الله و سوريا و بشار
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة الشب السوري (Amjd Syrian).
10 من 19
اول شي اش دخلك انت ؟؟؟ ولا التاني الاهبل ابو علم اخضر
تاني شي
تضرب انت وشيخك  :)
لا تزعل عادي اختلافنا في الرأي لا يفسد في الود قضيه  :)
بس تضرب انت وشيخك
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة Wl sh3ban (Wl Shaaban).
11 من 19
الدلائل تبعيتك كلها فاشلة يا فاشل..................
الدليل الكافي والوافي لبقاء بشار الأسد هو خازووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق بركان حلب يلي طلع مؤيد وخازوووووووووووووووووووووووووووق جمعة الرحيل وخازووووووووووووووووووووووووق أسقاط الشرعية بس ما شاء الله شكلكن بتحملو خوازيق منيح بس مو مشكلة عنا كتير.................



يا مصري ألحق ألحق الثورة منك عم تفلت .................................زز
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة نسر سوري.
12 من 19
كم شاهد تريد أن نضع على قبر المؤامرة والفتنة العرعورية التكفيرية التي قضينا عليها بوعي 23 مليون (شبيح) سوري؟
ثم هل تريد أيها المصري تصدير طائفيتكم لنا لأنك تشعر بالغيرة لأنه ما صار عندنا طائفية ولا تفرقة كما حصل ويحصل في بلدك؟
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة .kassir.
13 من 19
Bashar Sucks !‏
5‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة باحث نشط.
14 من 19
مصرعادت شمسك الذهب


بعد ستة سنوات من اندلاع ثورة الفجل في 14 شباط 2005، يبدو أن حلم الولايات المتحدة بإمكان استعمال لبنان البلد الهش منصّة لبناء شرق أوسط جديد ذو نزعة موالية للولايات المتحدة قد انهار، و يبدو أن السحر انقلب على الساحر، الشرق الأوسط الجديد الذي مهدوا له،  من بوابة غزو العراق و المحكمه الدوليه وعدوان تموز على لبنان والاباده الجماعيه في غزه،  لن يرى النور بل نحن في خضم شرق أوسط جديد مقلق و مزعج جداً لواشنطن و تل أبيب.



الاميركان يضربون أخماس بأسداس، سقوط بن علي وصبي قريطم "شاهد الزور الرئيسي" والان مبارك خلال شهر وانفضاح سلطة رام الله بالادلة المثبتة وقريبا سقوط وكر الدعاره "المحكمة الدولية".

من المؤكد ان قلقاً كبيراً ينتاب المحور الصهيو-أمريكي، فالنيران تلتهم  ثوب دول محور الاعتدال، الواحدة تلو الاخرى، بصورة تهدد الدول  المعروفة بالدوران في الفلك الامريكي، والالتزام المطلق بمسانده مشاريعهم  في المنطقة. 

مصر و لبنان، يشكلان اهمية و حاجة استراتيجية مهمة بالنسبة الى المحور الصهيو-أمريكي...الفريق الأمريكي الهوى في لبنان"فريق شاي مرجعيون"، المعادي لسوريا و المتآمر على المقاومه، سقط بتكليف السيد نجيب ميقاتي بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، وفقد "الشعارات التي كان يدعيها" عندما أفلت قطعانه في الشوارع لارتكاب احداث عنف واغلاق الطرقات وحرق العجلات، احتجاجا على هذا التكليف وانتصارا لبطل الأتاري في حرب تموز الطفل المعجزه "سعد الحريري". اعمال العنف هذه قوبلت بالصمت في واشنطن واوروبا وعواصم وإعلام دول محور الاعتدال العربي، او ما تبقى منها، لو كان انصار المقاومة هم الذين نزلوا الى الشوارع لقامت القيامة ولم تقعد ضد سوريا على أنها وراء ذلك معيدين نفس الاسطوانه الممله.

اللقاء الشهير بين السنيورة و وزيرة الخارجية الأميركية السابقة كوندوليزا رايس حيث ظهر "السنيورة ينتظر حمالة الحطب الى ان تاتي الى السراي ولا تنزل من السيارة في مشهد بعيد كل البعد عن اللياقات"،  لم تنزل من السيارة حتى أتى السنيورة وفتح لها الباب وقبّلها...  لقد كان لقبلات و دموع المقاوم العنيد السنيوره الفضل الكبير بل و السبب الرئيسي في نصر تموز و سلاح فتاك أصاب الميركافا في مقتل. لن ننسى و السما زرقا كيف دمرت دموع السنيوره البارجه الاسرائيليه، أثناء خطاب سماحه السيد حسن نصر الله الشهير، التي كانت تقصف بيروت. لن ننسى و السماء زرقا كيف بثت قبلاته لكوندي الزعر في قلب جنود جيش العنكبوت و بسببها خضعوا لعلاج طويل في المشافي النفسيه بعد أن دحرتهم دموعه و جعلتهم يهربون كالفئران، حتى أنها صنفت كنوع جديد من اسلحه الدمار الشامل المحرمه دولياً".  من بن علي الى مبارك الى صبي قريطم و مانديلا لبنان، كل حلفاء المحور الصهيو-أمريكي يسقطون.

رحيل مبارك هو "سقوط لنظام تابع، ومعه تسقط كل الجدران الفولاذية السميكة، والأسلاك الشائكة، وحقول الألغام التي فصلت مصر لأكثر من ثلاثة عقود عن محيطها العربي، ووضعتها في خدمة المشروع الأميركي الصهيوني، بعد أن كانت رأس الحربة في مواجهته".... سقوط النظام المصري، بعد أن انهار التحالف السابق مع تركيا،  يضع إسرائيل في ضائقة استراتيجية، حيث تبقى بدون حليف في الشرق الأوسط، الآن، تجد إسرائيل صعوبة وعزلة متزايدة في المنطقة.
فعليا لم يسقط مبارك و نظامه فقط، بل سقط اتفاق كامب دايفيد وسقط الحل المنفرد الذي قام به السادات مع اسرائيل وحافظ عليه حسني مبارك، لقد صحح التاريخ مجرى مصر الحقيقي بعد ان قام كامب ديفيد بتغييبها عن مجرى الصراع العربي-الاسرائيلي وإلغاء دور مصر في العالم العربي وتحجيم دورها و ابتعادها عن الشرق الاوسط حتى باتت تلعب دورا صغيرا.
صحح التاريخ نفسه واعاد مصر الى الواجهة واذا كانت واشنطن واوروبا تقولان بأن من يقرر في مصر هو الشعب المصري وليس احدا من الخارج، فلأنه خلال ايام اشتعلت مصر بشكل لم يعد لا لأميركا ولا لأوروبا اي دور في امكانية مساعدة مبارك، النظام الذي سيخلف مبارك هو نظام سيعيد النظر بالعلاقة مع اسرائيل لأن الشعب المصري سيفرض هذا الامر ولقد عاشت مصر منذ اتفاق «كامب ديفيد» وحتى الآن عصر الاذلال وعصر الاتكال على المساعدات الاميركية وعصر السكوت عن كل المجازر التي ارتكبتها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني وهي متفرجة.
تغير التاريخ سقط «كامب دايفيد»، ستواجه اسرائيل في الجغرافيا السياسية واقعا جديدا فلن يكون بمقدورها بعد الان التركيز كل طاقتها ضد حزب الله وحماس وسوريا بل ستضطر رئاسة الاركان في الجيش الاسرائيلي الى دراسة الوضعية المصرية من جديد.

في تصريح للاعلامي غسان بن جدو قبل خلع مبارك، قال إن "سقوط النظام في مصر الذي يلعب دوراً بارزاً في المنطقة في "ارساء السلام "، وفق معايير الأميركيين والاسرائيليين،  بعد توقيعها اتفاقية كامب ديفيد بينها وبين كيان العدو، سيؤدي بطبيعة الحال الى تخلي مصر عن تلك الاتفاقية، وهذا ما يجعل إسرائيل في مأزق كبير كونها تراهن هي وأميركا على الدور المصري في حماية ارضها عبر ما يسمى بمحور الاعتدال العربي.
إذا سقط النظام المصري سيصبح زوال اسرائيل حتميا...
"إذا سقط النظام المصري، فإنه سيخلق منظومة جديدة ممانعة في الوطن العربي، وسيصبح زوال اسرائيل حتمياً وقريباً. طبعا لا اتحدث عن فترة زمنية قريبة، ولكن في المدى المنظور"، يقول بن جدو. "ما الذي تملكه اسرائيل بعد سقوط النظام المصري وتداعي الانظمة التي تشل محور الاعتدال غير ترسانتها العسكرية التي لا تفيد في حالة كهذه؟ هي لا تملك شيئا، وهذا ما يبشر بأن الحرب المدمرة القادمة سينتج عنها نهاية ما يسمى بدولة إسرائيل".



ثلاثون عاماً اختصرت فيها مصر العظيمة .بمهرجانات الاستقبال المهينة لمجرمي الحرب من امثال تسيبي ليفني وايهود باراك وشمعون بيريز وبنيامين نتن ياهو لحبك خيوط المؤامرات حول كيفية خنق وتجويع مليون ونصف المليون عربي  في معتقل غزة... وصلت الدعاره السياسيه لرئيس محور الاعتدال لمستوى غير مسبوق تمثل باعلان تسيبي ليفني لعدوان غزه 2008  من مصر أم الدنيا.

نسي مبارك في خطاباته عندما كان يعدد انجازاته عن ذكر كيف حول دور الجندي المصري الى مجرد ضخ الغاز السام داخل انفاق غزه او هدمها كي يحصل على شهاده حسن السلوك من أسياده في تل أبيب و واشنطن ... نسي كيف كان يمنع  الأطباء المتضامنين مع شعب غزه المرور من معبر رفح لتقديل المساعدات و الاسعافات لضحايا عدوان النازيه الصهيونيه. و بعد ذلك يأتيك حفنه ممن يصنفون أنفسهم بالفنانين مدافعين عن مبارك واصفينه بالاب لكل المصريين  ربما من منطلق أنه احتفظ بكل أموال الشعب المصري ؟
هؤلاء الثوار قلبوا كل المعادلات التي اعتقدنا انها راسخة رسوخ الاهرامات... تفكك محور الاعتدال و انهار تحالف الرابع عشر من آثار في لبنان، واصبح القرار الاتهامي و المحكمة الدولية الخاصة باغتــيال الحريري مجرد ورقة نتنة في ملفات الفبركات الامريكية والاسرائيلية لقتل روح المقاومة... سقط كل ما بنته اسرائيل و امريكا على مدى ثلاثين عاماً من التطبيع والاذلال وقتل روح المقاومة والكرامة لدى الانسان العربي... اسرائيل سوف تعود الى المربع الاول، مذعورة منبوذة بالكامل في جوارها العربي... مصر مبارك شكلت حاجزاً بينها وبين العرب المعادين لاكثر من ثلاثين عاماً، وتواطأت معها في فرض الحصار وتشديده في قطاع غزة، وهو اكبر عمل غير اخلاقي ومشين في التاريخ .



آخر الأخبار في مسلسل الفضائح لما يسمى بالمحكمه الدوليه  أن القاضي الهولندي بيرت سوارت Bert Swart استقال من المحكمة لأسباب "أخلاقية ـ مهنية".  سوارت  يتمتع بسمعة مهنية وأكاديمية عالمية ، لاسيما في أوساط محكمة الجنايات الدولية الدائمه والأوساط الحقوقية الدولية التي صاغت معاهدة روما للعام 1998 التي أدت إلى نشوء المحكمة الدوليه الدائمه مطلع العام 2000 .

جدلا مهنيا مطولا دار خلال الأسابيع الأخيرة بين القاضي سوارت، هو أستاذ في مركز القانون الدولي بجامعة أمستردام، وعدد من القضاة في هيئة المحكمة ومكتب المدعي العام دانيال بلمار حول العديد من القضايا والتدخلات السياسية في عملها أدت إلى استقالته” . القاضي سوارت أثار بشكل خاص عددا من المشكلات المهنية المتعلقة بالتعديلات التي أدخلت في تشرين الثاني 2010 على نظام الإجراءات والإثبات في المحكمة ، وأعرب عن قناعته بأنها لا تتماشى ومعايير العدالة المتعارف عليها دوليا ، لاسيما منها ما يتصل بالمحاكمة غيابيا . حيث أشار إلى أن المحكمة خلقت، من خلال إقرار مبدأ المحاكمة الغيابية، سابقة خطيرة في تاريخ القضاء الدولي تؤدي إلى ما يشبه أنظمة المحاكم العرفية Martial Courts وفق المصطلح الحقوقي الأنكلوسكسوني.  "المساعدة القانونية للأمين العام للأمم المتحدة حاولت إقناع القاضي سوارت بعدم الاستقالة، لكنها فشلت في ذلك. وعندها لجأت إلى الرجاء منه بعدم إصدار بيان استقالة من قبله، وقد جرى التوصل إلى اتفاق بأن تسجل الاستقالة لأسباب صحية"...

فأي عداله يمكن أن تستولدها تلك   المحكمه؟ بعد ان أصبحت خروقاتها القانونيه، وفق معايير القانون الجزائي الدولي العام، لا تحصى بسبب التسييس الواضح و المفضوح، ما يجعلها مجرد أداة ابتزاز سياسي بيد المحور الصهيو-أمريكي المشغول حالياً بتقبل التعازي في فقيدهم حسني مبارك... إنها عدالة و ديمقراطية  المحور الصهيو-أميركي في أبهى عزتها وجلالها ... كما يبشرنا بها  قوادي" جبهة الخلاص و خدام و ثوار الحئيئه و الاستئلال " الذين ولدوا في زواريب السفارات الأجنبية ومؤسسات التمويل التي تقف وراءها وكالة المخابرات المركزية الأميركية.

نتن ياهو اتصل بقاده دول العالم ... هل تريدون حلفاً إيرانياً، مصرياً، سورياً ممتدا إلى غزة والنبطية ؟ نتن ياهو حانق على العالم ، بسبب فقيده حسني مبارك الذي قال عنه باراك وبيريز أنه "ذخر استراتيجي لإسرائيل".
مبارك كان بالنسبة لهم ، وكذلك عمر سليمان "اليد التنفيذيه لمبارك"، التنسيق الأمني في مواجهة غزة وحماس والأنفاق وتهريب السلاح، هو أكثر من 200 كيلومتر من الحدود المضبوطة...هو الرصاص الحي على المهاجرين الأفارقة، يطلق على ظهورهم وهم يغادرون الأراضي المصرية، أو وهم يهمّون باختراق الحدود المصرية السودانية، أنت لا تقتل إن تسللت خلسة إلى الأراضي المصرية ، أنت تقتل إن أنت تسلل خارجاً منها وإلى إسرائيل بالذات...لم نسمع عن إفريقي واحد قتل وهو يدخل مصر أو يغادرها إلى ليبيا، بيد أننا نسمع يومياً عن أفارقة يقتلون برصاص مصري، على الخط الحدودي بين مصر وإسرائيل.

مبارك هو الغاز الرخيص الذي يتدفق من دون عوائق وبأبخس الأثمان، ودون انتظار لمعرفة أسعار البورصة العالمية ، إلى عروق الصناعة ومنشآت توليد الطاقة وأفران الطبخ في كل بيت إسرائيلي... مبارك بالنسبة لهم، هو القنوات المفتوحة و"الأنابيب المفتوحة" في كل الظروف ومختلف الأحوال، حتى في ذروة انسكاب الرصاص المصهور على الأطفال والشيوخ في غزة، وإغلاق كل البوابات والمعابر والأنفاق وشرايين الحياة مع القطاع المنكوب بجواره.
مبارك هو رأس الحربة في يد الاستراتيجية الأمريكية في المنطقة، وهل ثمة استراتيجية أمريكية خاصة في هذا المنطقة غير الاستراتيجية الإسرائيلية؟...مبارك هو الحرب الشعواء على إيران... الإصرار المتعنت على عزل سوريا و شيطنتها ألخ...  عبد الناصر بنى السد العالي بينما هو بنى السد الواطي مثله، لتركيع شعبنا في غزه، لذا أعد له المصريون بطاقة ذهاب دون اياب الى مزبلة التاريخ، كم هو سيء حظ تلك المزبله؟  

حقاً فيروز مصرعادت شمسك الذهب



باسل محمد يونس. باريس

أخصائي في القانون الدولي الانساني العام
9‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة الصامدون.
15 من 19
هههههههه
هل رأيت ردود الموروثين !!!!!!
نعم هؤلاء رضوا بالوراثة كما تورث الشاة والانعام والمتاع !!!!
الا يستحون !!!!! الا يغضون الطرف فإنهم موروثين ما بين عشية وضحاها !!!!!
اليس فى وجوههم قطرة دماء انهم كادوا يورثوا للاخ (باسل ) اللى مات ولم يجدوا سوى بشار ورثهم عنوة وغصب وغيروا دستورهم بين عشية وضحاها !!! وجاءوا به من العيادة ليمسك دولة !!!!!!!!!!
اقول لهم والله لقد كتب عليكم الخزى والعار والشنار
اما الاحرار فقد انطلقوا يعبرون عن حريتهم وانهم لا يورثون !!!!!!!!!
17‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة himam.
16 من 19
هذه رسالة الشعب السوري للعرعور الصرصور:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي لا يبلغ مدحته القائلون ولا يحصي نعماءه  العادون ولا يؤدي حقه المجتهدون والصلاة والسلام على أشرف خلقه وخاتم رسله سيدنا ونبينا محمد بن عبد الله وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين والسلام على من اتبع الهدى وبعد:كفاك تنقلاً على قنوات الفتنة وكفاك فتاوى وتشريع ,من ولاك هذا المنصب لتغرر رعاع هذه الأمة  أين غيرتك على حرق وتمزيق وتدنيس القرآن الكريم  ؟ آسف  نسيت أن هذا لا يعنيك  وكذلك المجازر  في غزة لا تعنيك و انتهاك أعراض المسلمين قي العراق حتى الرجال انتهكت, ونعلم أنك تسمي ما تقوم به  جهاداً, فهل الجهاد بين الأخوة ؟  وإن كان كذلك  فكن أول المجاهدين  لأن الجهاد فرض _بدلاً من هذا التحريض  المأجور _  قال تعالى (يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم)وقال سبحانه وتعالى ( وجعلناهم أئمة يدعون إلى النار)  وأنت انتقدت علماء سورية فمن أنت ؟ أذكرك وأنت تعلم أن (الفتنة نائمة لعن من أيقظها ) و (الفتنة أشد من القتل)  ولكل هذا أقول لك:
المؤمنـــــــونَ  هم  الذين  تمســــــــــــــــكوا                     بـمـحـمــــــدٍ  و بـمــــا  أتــى  و تـقـيـــــــــــــــــــدوا
جــاءَ  الـنـبــيُّ  الـمســــــــــــلمينَ  بـهـــــــــــدأةٍ                      فلــــــــم  التعصُّبُ  و الــــغـِــــــــــــــــــوَى  يا باردُ
و لـقــــد  أغـاظــــــكَ  حبُّـنـــــا  لـمـحـمــــــــدٍ                      و لآلهِ  و وصـيَّــــــــــــــــهِ  يا جــــاحـــــــــــــــــــــــــدُ
قــد  جـئـتَ  بالـفـتـــــوى  تـمــــــزّقُ  ديـنـنـــــا                     وتـُحمِّــــل  الإســــــــــــلامَ  ما لا يـُحمَــــــــــــــــدُ
شـــــمخَ  التعصب  فـي  فتـــــاويكَ  الـــتـي                      عصَفتْ  بأركان  الـديانـــةِ  تـحـصـــــــــــــــــــدُ
يا صــاحــبَ  الـــذقـــــنِ  الخبيثةِ  خلفهـَــــــا                     إبليــــــسُ  فـــي  طـغـيـــــانهِ  يـتـجـــســـــــــــــــــــــدُ
ذُو  لحيةٍ  بيضاءَ  ســــــــــوَّدهَا  الـخـنــــَـــــــــا                     مـنـهــــــا  علـيـهــــــا  بالـفـســـــــــــادِ  شـــــــــــواهدُ
فـي  كلِّ  جانبِ  شــــــــــــعرةٍ  ملعــــــــــونةٍ                      ينقـــــضُّ  شــــــــــــــــــيطانٌ  و يقفـــــــــــزُ  ماردُ
لو  كانَ  فـي  الإســـلامِ  مثلكَ  خـمسةٌ                      طُمـســتْ  معــــــالمُ  للهــُــدى  و معــــــــــاهدُ
أغــــــراكَ  أنكَ  ناطــــــــــــــــقٌ  مـــتـــفـــــــــــــــوهٌ                      و تـصــــــولُ  فـــي  الطغيـــــــــــــانِ  ثم  تعربدُ
كلبٌ  يهرُّ  على  العـبــــــــاد  إذا  مـشـــــوا                     وهنـــاً  و تيـــسٌ  بالمـــعـــــــــاركِ  جــاحـــــــدُ
هيَ  نظـــرةُ  الـمولــى  إلى  أمثالكــــم                        مشــــــــــفـــوعةٌ  فــي  لـعـنـــــةٍ  تـتـجـــــــــــــــــــــــددُ
إن  تقرؤوا  القـرآن َ يلعنكـم  و إن                      صليتـــــــــــــــــمُ  بطُلــــت  لأنكَ  حــــاقــــــــــــــــــــــدُ
و غــداً  بيـــوم  الدين  تحُشـر  في  لظى                      و تذوقُ  مــن  غليانهـــــــا  يا ملـــحــــــــــــــــــــــدُ
و تبوءُ  بالخـــذلان  فـي  وقت  الـنــــــــــدا                     خزيٌ  يـشــــــيـنُ  مـــؤبَّدٌ  و مــســـــــــــــــــــرمــدُ
اللعنة  الكبـــــرى  عليكَ  إلى  الـمـــدى                      ما دام  يســــــري  في  السـَّـــــــماء  الفرقـــــــــدُ
 
التوقيع  
مسلم سلم وجهه للذي فطر السموات والأرض  سني استن بسنة رسول الله  , شيعي من شيعة آل بيت رسول الله  , علوي يوالي علياً إماماً يهدي بأمر الله,   ولا شك تدعونني بالرافضي فأنا هو لأنني رفضت أئمة الكفر الذين يدعون إلى النار
أتمنى من جميع محبي بشار حافظ الأسد نشر هذه الرسالة حتى تصل إلى الأعلام............
19‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
17 من 19
سقوط بشار قريب جداً جداً
8‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة ماجد K.S.A.
18 من 19
الثوار في سوريا أبطااااااااااااااااااااال
والشعب المصري شعب شهم

وبشار سيقتل بإذن الله

وكاتب السؤال الأخ المصراوي >> بطل
18‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
19 من 19
الشيخ العرعور رجل بألف
فله كل التحايا القلبية
وكذلك شعب مصر شعب شهم بطل أثبت قوته في حروبه مع اعداءه
6‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
كيف اكتب شعر بالعربية
ماذا يحدث في سوريا الحبيبة؟؟؟
أستفد ◄◄▼►▲
علي رأي المثل ^_^ :
^______________^
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة