الرئيسية > السؤال
السؤال
كيفية تكبير العضو الذكرى
الجماع 29‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة nrmenmm.
الإجابات
1 من 30
اتق الله فان لم تكن تراه فانه يراك
29‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة mkroaa.
2 من 30
ابحث يا اخى عن طريقه لتكبير ثقافتك  وعقلك افضل والله الموفق
29‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة target.
3 من 30
:::::::::::::::::
نصيحه : كبّر عقلك اولا لتعرف كيف تسأل اسأله مفيده .
29‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 30
أخي الكريم ...
مشكلة الشباب أنهم متأثرون بمتابعة الأفلام الجنسية التي تغير مفاهيم عن الجنس .
ومن هذه المفاهيم التي غيرتها متابعة هذه الأفلام مسألة الحجم المثالي للعضو الذكري .

لو سألت أي طبيب متخصص في الذكورة عن هذه القضية لأجابك أن الحجم المطلوب لإتمام العملية الجنسية بنجاح لا يزيد عن 7 سم !

وكل ما توصل إليه العلم الحديث لتكبير العضو الذكري لم يثبت سلامته وخلوه من الآثار الجانبية فضلاً عن نجاعته ونجاحه في تحقيق الهدف ؛ فهل تحب أن تفقد القدرة على الانتصاب مثلاً بسبب محاولة فاشلة لتكبير العضو الذكري  ؟!

احذر من قراءة الإعلانات الكاذبة التي تروج للمنتجات المشبوهة التي يقصد منها جني الأرباح الهائلة لأنهم -وللأسف- يعرفون تفكير شبابنا اليوم وما يلهثون وراءه .
29‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة صعب المراس.
5 من 30
يا خوان
الرجل يسأل وانتم نازلين فيه وعظ
صاحب الحاجة ارعن -كما قال المثل-
يا بني لا تكبير الا بالجراحة وبس
ونصيحة كل المقاسات بتقوم بالواجب
30‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة alsharqalu (اسد الشرق).
6 من 30
هداني الله واياك
30‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة لواء.
7 من 30
ناس ماتفهم يقول يبي يكبر حقه سهله يخوي بدون عملية ولا شي كثر من البطاطس المقلي يكبرر كما تشاء انت وشكرا
30‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة سوير.
8 من 30
قصير او طويل مش مهم الطريقة هي الأهم
30‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة جمل جميل.
9 من 30
بسم الله الرحمن الرحيم
العلم علم
وما حرم السوال
حمل الكتاب واحذر السحر فهو حرام
http://www.ziddu.com/download/7550640/alshik.doc.html‏
30‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة النهدي.
10 من 30
هناك اجهزة مخصصة لذلك
تعمل علي اطالع العضو
استشر طبيب ولا تخجل من ذلك
ان الله خلق الداء وخلق له الدواء
اعرف اكتر
http://love4all4u.blogspot.com/‏
30‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
11 من 30
الحل موجود وهو
2‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة الظريف (عمر الأسد).
12 من 30
مهبل المرأة يكون نفس مقاس العضو الذكرى من اول يوم زواج
2‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة king1144.
13 من 30
تصفح الموقع التالي تجد فيه كل ما يفيدك
http://www.layyous.com/articles%20arabic/penile_enlargement_ar.htm‏‏
7‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة nicolas.
14 من 30
يوجد جهاز رهيب جدا ومضمون 100/100
8‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة bnbn378.
15 من 30
افضل طريقة لتكبير القضيب هي تكبير دماغك
2‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة keko11.
16 من 30
هناك العديد من المنتجات الأمريكية التي أثبتت فاعليتها في هذا الأمر
يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي
http://www.alter-med.org
http://www.alter-med.com
تحياتي
11‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة Alter-med.com.
17 من 30
http://www.subsam.com/articles/enlarge_your_penis_by_free_exercise.html
1‏/10‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
18 من 30
انا اقلك كيف كل زيتون كثير الزيتون معروف  بهذا الشي ومشهور انه يكبر القضيب
26‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
19 من 30
ياعياااااااال حرااااااااااااام بالله اني طفشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
20‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة لاتفكر ياحلو.
20 من 30
http://www.layyous.com/articles%20arabic/penile_enlargement_ar.htm
1‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة Lusty.
21 من 30
يوه وش الدباشه 23 مشاركات ولا واحد جبها انا اجيبها عمري 15 وقضيبي كبير لاني يمويا اجلخ والله صار روعه وراح تطلني اي بنت تشوفه
16‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة مجهول مو معقول (zezo zozo).
22 من 30
يا استاز كل الي انت محتاجه 6 الي 7 سم
5‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
23 من 30
لايوجد حتى لان
27‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
24 من 30
اربطو بلباب تبع بيتكو وافتح الباب عن طريق الرجوع للخلف كل يوم هلطريقه صباح ومسا وحتحصل على نتائج رهيبه هههههههههه يا ابني ما فيه حاجه اسمها تكبير او تصغير الموضوع كلو قسمة ونصيب انتا مكتوبلك يكون صغير راح يكون اصغير وازا مكتوبلك كبير راح يكون كبير حض يعني حسب التغذيه وانتا صغير بس كلو بجيب ولاد وعادي حياتك الزوجيه هيى هيى المرة اصلن شو االي بخليها تنبسط في الجماع المداعبه اهم شي يا ابني كون رومنسي راح اتكون سعيد
14‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
25 من 30
استخدم طريقة الفراعنة القدماء... كانو يلفون شاش حول القضيب ثم يربط بخيط طوله 10 او 15 سم ثم يربط بحجر بشكل يومي اي من الصباح الى المساء وبعد فترة من الزمن سوف ترى ان القضيب بداء بالتمدد اكثر وهي افضل طريقة الى الان ويوجد يجهاز جديدد يقوم بهذه الطريقة .
2‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة كنان.
26 من 30
أخي لا ترد على هل أشخاص أناعانيت نفس المشكلة و رحت عند دكتور نصحني بأكل الزتون و أدهن قضيبي كل يوم قبل النوم بزيت و بعد أسبوع شو النتائج و أذا بدك تكثير أفراز المادة المنوية عليك بلحلبة أو الجنسنج
27‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
27 من 30
شلخ في اليوم ثلاث مرات ونشاء الله يكبير
26‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة KING TABUK.
28 من 30
العسل الجبلي يدهن علي القضيب لمدة ساعة ثم غسلة بماء دافء لان العسل يجدد انسجة جسم القضيب ثم وض زيت الزتون علية وتدليكة حتي ينتصب ثم ضع زيت حبة البركة وتدلكة حتي يمتص الزيت ومن اول اسبوع هتلاحظ كبر اوردة القضيب وكبر القضيب وقوة في الانتصاب كالخشب واسال المجرب ومش تنسي تدعيلي
25‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة محمد هيسم.
29 من 30
هويكبرلكن مع الوقت
10‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة albrnshmo (albrns hmo).
30 من 30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العلاج الذي أقدمه هو عبارة عن مرهم (ذهن) مستخلص من الأعشاب البرية الصحراوية الناذرة، يبدأ ظهور مفعوله بعد الربع ساعة الأولى من أول استعمال، من غير ألم ولا ضرر ولا آثار جانبية، يمكنك التوقف عن العلاج في أي وقت رأيت فيه أنك وصلت للحجم الذي تريد وقد يكون ذلك بين أسبوع وأسبوعين حسب ما تحتاج، وفي كل يوم زيادة تراها بعينك بعد ربع ساعة من الإستعمال، والزيادة في الحجم ليست ظرفية بمعنى أن القضيب لا يرجع لحاله التي كان عليها قبل الإستعمال فهو دائم مدى الحياة وزيادة على تضخيم القضيب فالعلاج يجعل القضيب ينتصب بشدة وقوة بالغة كأنه صار من حديد.
المرجو تزويدي بمعلومات كالبلد و الوزن والطول والعمر والحالة الصحية وهل تعاني من مرض عضوي بالقضيب أو سبق لك أن أجريت عليه عملية جراحية أو على المسالك البولية أو البروستات وكل ماتظن أنه قد يفيد في تحضير أنسب
في انتظار جوابك، تقبل تحياتي والسلام عليكم.
sodfa@sodfa.net
http://www.sodfa.net‏
10‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة صدفة حلول (Houloule sodfa).
قد يهمك أيضًا
عند ادخال العضو الذكرى من الخلف اول مرة هل يدخل كله
ابي محل اوصيدليهه يبيع جهاز تكبير العضو الذكري
كيفية تكبير شاشة الدوس في ويندوز 7
تكبير ؟
كيفية جعل العضو ليس لة حق مسح المواضيع فى المنتدى
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة