الرئيسية > السؤال
السؤال
هل صحيح فساد الحاكم من فساد الشعب
حوار الأديان | الحجامة 1‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 6
الصحيح من اعمالكم سلط عليكم
1‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة الأسد الحزين (الورد باسل).
2 من 6
صحيـــــــح
لايمكن أن يٌصلح حاكم شعب فاسد
ولا يمكن ان يٌفسد حاكم شعب صالح
1‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة المسافر ...
3 من 6
سؤال فى الجون هههههههههه

80 % يكون ذيهم لانهم بتأثروا فيه وفى اعماله كمان
يعنى هو اذا كان ظالم....... لو الشعب سكت يعنى هيتمادى الحاكم فى ظلمه
او لو الشعب يترقبه ولم يسكت ابدا امام ظلمه لما كان ليستطيع الحاكم ليفسد

واكبر دليل هما ثورات العالم كله التى لم يستطيع الحكام التحكم بها وهذا ما يدل قوه تحكم الشعب بالحاكم

وتحياتى
1‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة R ROUKA.
4 من 6
المثل يقول : إصلاح الرعية بإصلاح الراعي
28‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة jnr60.
5 من 6
إذا كان الشعب فاسداً فسيخرج من الشعب حاكم فاسد.... وإذا كان الشعب غافلاً فسيخرج من الشعب حاكم غافل
وهكذا...

العيب فى الشعوب وليس فى الحكام
فساد الحاكم من فساد الرعية... وخير دليل هو القذافى.... الجماعة البدو بتوع الصحراء دول اللى هما الليبيين تلاقى الواحد منهم غشيم ومخه على صغير...... خرج منهم واحد زى القذافى....

شعب مصر..... كل أب ما بيغفل عن ابنه.... رئيسهم كان غافل عن الحكومة لحد ما سرقت ونهبت وهو ولا هو هنا.... العيب فى الشعوب!
6‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة WAHED MEN ALNAS.
6 من 6
اقوى الخدمات الطبية سيدتى لكى ولكل افراد اسرتك

دائما نشكوا من اعراض ولا يوجد طبيب متوفر وقتها , اوقات اخرى تبحث عن اقرب صيدلية يوجد بها كل الادوية التى تحتاجها تحتاج الى مشورة طبيب او مركز متكامل به كل الامكانيات التى تبحث عنها من خدمات وقدرات متوفرة بين يديك مركز النهدى للعناية , اقوى صيدلية اون لاين تجدها بين يديك متوفر بها كل الامكانيات والطلبات التى تحتاجها لك ولكل افراد الاسرة طبيب اون لاين  ( مجانا ) لكل افراد الاسرة

معلومات طبية لكل افراد الاسرة كالاهتمام والرعاية بالمراه والطفل اقوى فريق متخصص من العناية الصحية وقسم كامل عن العناية بالمراه, العناية بالطفل

خدمات مجانية كثيرة تجودها بين يديكم وخدمة توصيل الادوية مجانا داخل المملكة العربية السعودية

http://www.nahdicare.com/‏
11‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة shosho adel.
قد يهمك أيضًا
مـا سبب فساد المجتمع .....؟
ما اسباب فساد الانظمة العربية
كيف يستردّ الأعضاء حقوقهم التى أُهدرت بسوء خُلُق و أخلاقيات إدارة شركة جوجل قبل سوء و فساد الإدارة نفسها .. ؟!!
متى تقرر إطلاق الصافرة ؟
صباح الخير في الاونة الاخيرة ظهر فساد عارم وكل يوم نعرف الاكثر عن فساد الحكام فهل؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة