الرئيسية > السؤال
السؤال
كم تكلفه رحله سياحيه لشرم الشيخ في مصر مع زياره للاهرامات وبعض المناطق السياحيه في مصر لمده اسبوعان ولشخصين بالدولار
سياحه 14‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة mahammed aboholi.
الإجابات
1 من 14
حدثت هذه القصة في زمن الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله تعالى ، كان

الإمام أحمد بن حنبل يريد أن يقضي ليلته في المسجد ولكن مُنع من المبيت في المسجد بواسطة

حارس المسجد ، حاول معه الإمام ولكن لا جدوى ، فقال له الإمام سأنام موضع قدمي

وبالفعل نام الإمام أحمد بن حنبل مكان موضع قدميه فقام حارس المسجد

بجرّه لإبعاده من مكان المسجد ، وكان الإمام أحمد بن حنبل شيخ وقور تبدو

عليه ملامح الكبر ، فرآه خباز فلما رآه يُجرّ بهذه الهيئة عرض عليه

المبيت ، وذهب الإمام أحمد بن حنبل مع الخباز ، فأكرمه ونعّمه ، وذهب

الخباز لتحضير عجينه لعمل الخبز ، المهم أن الإمام أحمد بن حنبل سمع

الخباز يستغفر ويستغفر ، ومضى

وقت طويل وهو على هذه الحال فتعجب الإمام أحمد بن حنبل ، فلما أصبح

سأل الإمام أحمد الخبازعن استغفاره في الليل :

فأجابه الخباز : أنه طوال ما يحضر عجينه ويعجن فهو يستغفر

فسأله الإمام أحمد : وهل وجدت لاستغفارك ثمره ؟

والإمام أحمد سأل الخباز هذا

السؤال وهو يعلم ثمرات الاستغفار و يعلم فضل الاستغفار وفوائده.

فقال الخباز : نعم ، والله ما دعوت دعوة إلا أُجيبت ، إلا دعوة واحدة !

فقال الإمام أحمد : وما هي ؟

فقال الخباز : رؤية الإمام أحمد بن حنبل !

فقال الإمام أحمد : أنا أحمد بن حنبل والله إني جُررت إليك جراً !!

(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً (10)
يُرْسِلْ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً (12))

(وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلْ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ (52))

اخواني في الله اوصيكم ونفسي بكثرة الاستغفار
15‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة khadr.
2 من 14
اخوي العروض كثيرة لكن انت شوف الأسعار بمدينتك بالنسبة التأشيرة للخليجيين مافيه تأشيرة  وشوف بمصر بكم
بس نصيحتي لك روح دول غير عربية صدقني بتستانس بالمرررة
والله يسعدك برحلتك
17‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة مجود الهاملي.
3 من 14
يقول المثل الليبي ( على قدر غطاك مد رجليك ) أي من الممكن ان تنفق على قدر ما معك
18‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة يوسف ابوراص.
4 من 14
اسبوعين كتير قوى خصوصا في شرم الشيخ التكلفة كبيرة جدا مع اني اتمني ان تظل معنا سنة ولا اتنين
ولو افترضنا المدة اسبوعين ممكن تستعد ب4000 دولار ولو اسبوع ممكن 2500 دولار لشخصين
ولا تنسي لازم تزور الأسكندرية وهي محسوبة ضمن التكلفةههههههههههه لان شرم كلها أجانب لازم تشوف ولاد البلد ولو يوم واحد من الجدول وهي ارخص واجمل .
ولك مني هدية الموقع هذا http://travel.maktoob.com/travel/inside-0-13.html في الاماكن الجميلة في مصر وكل التفاصيل وأسعار الخدمات وصور رائعة وشرح للمناطق التي ستزورها عشان تكون ملم بكل المعلومات وتكون مرشد سياحي لضيوفك وأهم الأقسام في الموقع لمحة عامة لمحة عامة |  فنادق فنادق |  استراحات و مطاعم استراحات و مطاعم |  تسوق تسوق |  تنقل تنقل |  أشياء يمكن عملها أشياء يمكن عملها |  سياحة أثرية سياحة أثرية |  سياحة علاجية سياحة علاجية |  رحلات برية و بحرية رحلات برية و بحرية |  أخبار و أحداث أخبار و أحداث

.
19‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
5 من 14
الرجاء توضويح جنسيتك ؟ بخصوص التاشيرة

اما التكلفة كمان الرجاء التوضيح

مثال
اريد الاقامة في مصر في فندق 5 نجوم بالقاهرة في مكان راقي جدا
او اريد الاقامة في مصر في فندق 3 نجوم في حي شعبي

ارجو اعادة صيغة السؤال لتحصل علي اجابة مفيدة

شكرا
20‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة شرم الشيخ.
6 من 14
اهلا وسهلا بك يامحمد فى مصر الحبيبة  وشكرا لك على تفكيرك فى زيارة ام الدنيا  الاجراءت سهلة وميسرة جدا والتكلفة ليست بمرتفعة وهناك طريفتان لتحقبق هذا الاولى ان تتوجه الى الى شركة سياحة فى محل اقامتك وتطلب منها نيابة عنك ترتيب هذه الرحلة وسوف تعرض عليك الاماكن المتاحة للزيارة المطلوبة ودرجات الفندق  والتكلفة بما فيها تاشيرة الدخول وتذكرة الطائرة وغيرها اما الطريقة الاخرى فهى تقديم جوازات السفر للسفارة او القنصلية للحصول على تاشيرة الدخول  والمدة  ثم حجز الطائرة الى مطار القاهرة  وهناك ستجد اكثر من مكتب سياحة يقدم لك خدماته باسعار تنافسية من حجز للفندق الى ترتيب زيارات لمعالم القاهرة السياحية وبعد انتهاء زيارة القاهرة تتجه الى مدينة شرم الشيخ الرائعة اما برا بحافلة مكيفة الا انها تستغرق ما يقرب من اثنى عشرة ساعة اما بالطائرة  فى مدة لا تزيد عن ساعة ونصف وهناك ستجد العديد من المنتجعات والفنادق من ثلاث نجوم الى سبعة نجوم وستجد فى الفندق مندوبون بقومون بترتيب الزيارات والرحلات البحرية والترفيهية باسعار مناسبة جدا  ارجو لك رحلة سعيدة ويشرفنى مساعدتكم فى اى استفسارات متعلقة بهذا الشان
20‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة ابو الهيثم.
7 من 14
و أحسن واحد يجيبلك بنات بأسعار مخفضه الماسونى هو معروف هناك جدا
24‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة a_123.
8 من 14
www.fifatravel.com
www.smartyroom.com
4‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة altoot.
9 من 14
السعر للشخصين
البرنامج يشمل القاهرة والاسكندرية وشارم الشيخ
لمدة اسبوعين
3000 دولار للشخصين شامل الفنادق والانتقالات وكل شئ
22‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة the great islam.
10 من 14
رحله رأس السنه
حفله رأس السنه فى جزيره طغاغين بواحه سيوه
من 30 ديسمبر الى 2 يناير
4 ايام 3 ليالى


رحلتنا المره دى تختلف تماما عن اى رحله انها رحله العوده للطبيعه و البساطه و الهدوء بعيد عن ضغط العمل و الازدحام . اقضى 3 ليالى بجزيره طغاغين السياحيه

التى صممت فى قلب جزيره طغاغين التى ياتى لها السائح من مختلف بلدان العالم ليتمتع بطبيعتها و منظر غروب و شروق الشمس .

حفله رائعه على ضفاف البحيره على نغمات الكاريوكى و بارابي و سنقدم لكم هديه خاصه من شركتنا لعملائنا الكرام فى اول يوم جديد من عام 2011 الرحله مختلفه تماما احجز مكانك من الان .
الرحله شامله الانتقالات من الاسكندريه الى واحه سيوه و العوده باتوبيسات حديثه مكيفه .
سعر الفرد فى الرحله للاقامه فى غرفه مزدوجه 899 جنيه
السعر شامل الاقامه بمنتجع طغاغين السياحى فى قلب الجزيره .
الاقامه ( بالافطار + العشاء ) .
مع تحيات
المصريه للخدمات السياحيه
WWW.ELMASRYATRAVEL.WORDPRESS.COM
0123094010    -    0142832495
SKYPE: sheriosalem1‏
5‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة shaimaa (Sherif Salem).
11 من 14
رحله رأس السنه
حفله رأس السنه فى جزيره طغاغين بواحه سيوه
من 30 ديسمبر الى 2 يناير
4 ايام 3 ليالى


رحلتنا المره دى تختلف تماما عن اى رحله انها رحله العوده للطبيعه و البساطه و الهدوء بعيد عن ضغط العمل و الازدحام . اقضى 3 ليالى بجزيره طغاغين السياحيه

التى صممت فى قلب جزيره طغاغين التى ياتى لها السائح من مختلف بلدان العالم ليتمتع بطبيعتها و منظر غروب و شروق الشمس .

حفله رائعه على ضفاف البحيره على نغمات الكاريوكى و بارابي و سنقدم لكم هديه خاصه من شركتنا لعملائنا الكرام فى اول يوم جديد من عام 2011 الرحله مختلفه تماما احجز مكانك من الان .
الرحله شامله الانتقالات من الاسكندريه الى واحه سيوه و العوده باتوبيسات حديثه مكيفه .
سعر الفرد فى الرحله للاقامه فى غرفه مزدوجه 899 جنيه
السعر شامل الاقامه بمنتجع طغاغين السياحى فى قلب الجزيره .
الاقامه ( بالافطار + العشاء ) .
مع تحيات
المصريه للخدمات السياحيه
WWW.ELMASRYATRAVEL.WORDPRESS.COM
0123094010    -    0142832495
SKYPE: sheriosalem1‏
5‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة shaimaa (Sherif Salem).
12 من 14
هذه الرحله ممكن ان تتكلف 470 دولار للشخص
26‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 14
www.travelyalla.com كل الاسعر والصور والفيديوهات
22‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة ترافل يالا.
14 من 14
احجز الان افضل الفنادق السياحية الممتازة اعرف الان كل المزايا الرائعة من افضل الان كل الخدمات التي تحصل عليها من خلال فندق ماريوت الزمالك 5 نجوم وافضل الاسعار
يقع في حي الزمالك الراقي وغرف الفندق على اطلالة رائعة على النيل وبه 14 مكانا لتناول الطعام والشراب بخلاف الكازينو
مميزات حجزك معنا
1- لا يشترط الدفع المسبق .
2- عمل الحجز او الغاءة لا يحتاج الى رسوم.
3- خدمة التوصيل المجانية لعملائنا من المطار الى الفندق مجانا.
4- جميع الاسعار شاملة للخدمة والضريبة والإفطار .
5- ضمان اقل الاسعار
23‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
هل يوجد حجوزات فنادق مميزه وباقل الاسعار عن طريق شركات سياحيه
اريد موقع شركه سياحيه تقدم حجوزات مميزه على الفنادق
هل يوجد شركات سياحيه تقدم عروض والخصومات على حجوزات الفنادق
هل شركات سياحيه تقدم اجمل العروض والخصومات على حجوزات الفنادق
اريد موقع شركه سياحيه للسفر
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة