الرئيسية > السؤال
السؤال
السلام عليكم انا اعاني من حكه في الجلد تسبب ظهور نوع من الحبوب على الوجه ما السبب وما الحل
الأمراض | العناية بالبشرة | الصحة 20‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة mo3ath94.
الإجابات
1 من 4
يمكن عندك حساسيه من اكل شىء معين مثل الشوكلا او الفراوله
استشير طبيب افضل
وسلامااات طبعا
20‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة أميره بدنيتىღ (tootaa tootaa).
2 من 4
والله الاحتمال الاول انه حساسيه ضروري تروح مستشفى تاخذ لك ابرتين , ومضاد حيوي ,
20‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة تَجربه وَ عدتْ.
3 من 4
يمكن بشرتك حساسة أنصحك بإستخدام " ألو فيرا جيلي " لأنه طبيعي 100% ونتائجة سريعة أنا إشتريته من موقع على الإنتر نت وهذا الرابط http://natural_life1978.mtjre.com/product-33885.html‏
20‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 4
والله انا شدني سؤالك لاني عانيت من نفس المشكلة ورحت عند دكتورة جلدية عطتني الروكوتان واستغربت انو هدا حب شباب مش حساسية بس طبعا اتبعت كلام الدكتورة وسويت التحاليل متل ما حكت لي واشتريت ادواء طبعا كان غالي والتحاليل غالية وضليت شهرين اتابعه !وسافرت لبلد ثاني و و طلعت لي حساسية بجسمي كلو وكنت وقفت الروكوتان لانه تعبني بصراحة المهم الحساسية الي طلعت لي بجسمي خوفتني فرحت عند دكتورة جلدية قالت لي عادي عشان الربيع عطتني حبوب عشان الحساسية فانا بالمرة سالتها عن وجهي حكت لي هاي مش حبوب هاي حساسية وعطتني كريم حقو 3 دنانير يمكن تخيلي راح كلشي مع اني كنت عايشة ماساة الكريم اسمهfucicort‏
21‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
حب الشباب
مامشكلة الحبوب في من الذقن دوناً عن بقية الجسم
اعاني من اثار حب الشباب في الوجه والظهر ما الحل ؟؟؟
من ماذا تظهر الحبوب في الوجه
ماذا تفعل مع حب الشباب حب الشبـــــــــــــــــاب ؟؟؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة