الرئيسية > السؤال
السؤال
ما اجمل ما قيل عن الوحده
افضل عبارة بـ 99 نقطة
طفشان | العلاقات الإنسانية | وحيد 19‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة the g0dfather.
الإجابات
1 من 10
ولا تكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات وأولئك لهم عذاب عظيم
19‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة أحمد7.
2 من 10
وَقَلبيَ لا ثَوبي عَلَيكَ شَقَقتُهُ       وَنادَيتُ يا أَجيالَ حلمي أَلا خِفّي
وَأَمّا أَنيني وَالتولُّهُ وَالبكا       يعيذُك طَرفي بَعضُ ما قَد جَرى يَكفي
تولُّهُ مَهجور وَأَنَّةُ مفردٍ       وَذِلَّةُ مَقهورٍ وَوحشةُ مُستَخفِ
وَإِنّي غَريبٌ لَو سَكَنتُ بِبَلدَتي       وَإِنّي وَحيدٌ لَو رَكَنتُ إِلى إِلفِ
سَلام وَرضوان وروح وَرَحمَةٌ       عَلَيكَ مِنَ الرَحمَن ذي الجود وَالعَطفِ
------------------
أَراعَكَ نَقصٌ مِنكَ لَمّا وَجَدتَهُ       وَما زِلتَ في نَقصٍ وَأَنتَ وَليدُ
سَقَطتَ إِلى الدُنيا وَحيداً مُجَرَّداً       وَتَمضي عَنِ الدُنيا وَأَنتَ وَحيدُ
وَحِدتَ عَنِ المَوتِ الَّذي لَن تَفوتَهُ       وَلابُدَّ مِمّا أَنتَ عَنهُ تَحيدُ
----------------
يا صَميمَ الحَيَاةِ إنِّي وَحيدٌ       مُدْلجٌ تائِهٌ فأَينَ شُرُوقُكْ
يا صَميمَ الحَيَاةِ إنِّي فؤادٌ       ضائعٌ ظامئٌ فأَينَ رَحيقُكْ
يا صَميمَ الحَيَاةِ قَدْ وَجَمَ النَّايُ       وغام الفضا فأَينَ بُرُوقُكْ
-----------
أَهُمُّ بِشَيءٍ وَاللَيالي كَأَنَّها       تُطارِدُني عَن كَونِهِ وَأُطارِدُ
وَحيدٌ مِنَ الخُلّانِ في كُلِّ بَلدَةٍ       إِذا عَظُمَ المَطلوبُ قَلَّ المُساعِدُ
               *           *                *
19‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة أبوعبد الله.
3 من 10
الحل انهائي لتخلص من الخوف ،،

هنا ,,,

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=61114dbc0875e6e6‏
19‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة raven30021 (خالد بن الوليد).
4 من 10
الوحدة هي ان تعيش الحياة و كأنك لا تعيشها
هل سمعت المثل الي بيقول (الجنة من غير ناس ما بتنداس)
19‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة Thaer Isam.
5 من 10
إذا خلوت الدهر يوماً فلا تقل *** خلوت ولكن قل على رقيب
21‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة غمام.
6 من 10
الوحده وحدة
الوحده وحشة وكفي
21‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 10
* كثير من الناس يعيشون في وحدة لأنهم يبنون السدود بدلاً من الجسور...

* علمتني الحياة وما اقساه من تعليم, ان الوحدة هي ان تحس بانك وحيد في وسط الكل فيه يرغبك ولكن كل لمصلحته
22‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة noureljanna.
8 من 10
الوحدة صمت يريح النفس المتعبة واذا تكلم الصمت قال اريحونى بالوحدة
27‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة MOONMOONA.
9 من 10
الوحدة صمت يريح النفس المتعبة واذا تكلم الصمت قال اريحونى بالوحدة
27‏/9‏/2010 تم النشر بواسطة MOONMOONA.
10 من 10
لا اعلم كيف اعبر لك عن حبي لها ..
31‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة سسآره ، (Sarh Sultan).
قد يهمك أيضًا
الوحده قاتله ما رأيك ؟؟
▅▃ناذا تقربلك الوحده▅▃؟؟؟
هل تعاني من الوحده؟
هل تحب الوحده؟
هل تؤيد فكره الوحده العربيه ام انها اصبحت اضحوكه مثل عبارات الشجب والاستنكار التى اصبحت سلاحنا الوحيد..؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة