الرئيسية > السؤال
السؤال
هل حجم مهبل الفتاه مساوي لحجم فمها هكدا يقولون اطباء الجنس
Google إجابات | العلاقات الإنسانية | الصحة 11‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة therock064 (عبدالرحمن فلسطين مسلم).
الإجابات
1 من 5
نعم
11‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة waleedco (امير الذوق).
2 من 5
اتقي الله او علي الاقل استحي (في اخوات كتير بالموقع) لك من الله ما تستحق
11‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة ali mahdi (i Ali).
3 من 5
عيب ع شنبك
11‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة جآر القمر (واحد صاحبي).
4 من 5
هذا سؤال طبي مافيه حيا بالطب  هذا مشكلتنا يالعرب كل شي عندنا عيب
11‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة waleedco (امير الذوق).
5 من 5
بالنسبة للي يقولون ما فيه حيا بالطب اقول على تبن وشي حيائة الصدق اللي ما به حياء هو اذا كان يدرس الطب وحتى ولو كان يدرس الطب المفروض يسئل اهل العلم الدكاترة اللي يدرسونة

وغير كذا وش راح تستفيد اذا عرفت تبي تنقي لك بنت افمة تقل بير ؟؟!

وصدق المثل اللي يقول اذا لم تستح فافعل ما شئت
11‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة zxz37.
قد يهمك أيضًا
ما هو الايلاج .........
ماهو العلاج الأفضل لسرعة القذف ؟
هل لعق المهبل حرام
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة