الرئيسية > السؤال
السؤال
هل هناك مادة في تركيب (اميجران) و تسبب اضرار للعين؟
الأمراض | الصحة 31‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 2
استغرب السؤال!
لأني استخدم الدواء و كان نظري 6/6 و الان لدي مشكلة في عيني اليسري؟ هل هو بسبب الدواء هل هناك اسباب اخرى يا ترى؟
17‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 2
هذا الدواء يقوم بضيق فى الاوعيه الدمويه التى توصل الدم للمخ والقلب وكل اجهزه الجسم مماادى الى عدم وصول الدم للمخ مما ادى الى صداع مستمر ارجوكم لاتاخذوا هذا الدواء المدمر للصحه العامه وعلى فكره اميجران بيسبب  حاجه اسمها العصب الخامس وهو صداع رهييييب بسبب ضيق الاوعيه الدمويه وعلاجه مسكن اسمه zomig‏
4‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة Muslim_egy (Ramy Mohamed).
قد يهمك أيضًا
هل الزجاج المستخدم في العدسات الطبية يمكن ان يتسبب باحداث حساسية للعين أو أية امراض اخرى؟
ما اضرار عمليات الليزر لنزع الشعر؟
ماهي اضرار فقدان الاسنان
ما هو افضل لون للعين طبيا؟
حد عندة فكرة عن الرموش الصناعية وهل لها اضرار جانبية؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة