الرئيسية > السؤال
السؤال
ما معنى الثرى والثريا؟
معاني كلمات 24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة الشاب (الشايب السوري).
الإجابات
1 من 10
يعني أفضل شيء و اسوء شيء ,,
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة reem'3late (من الجذور).
2 من 10
الثرى التراب او الارض
والثريا هي مجموعه من النجوم وعددها سبع نجوم مجتمعه يطلق عليها الثريه
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة عبدالعزيزبومحمد.
3 من 10
يعني الثزي والثريا
هههه
تحياتي لك
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 10
الثرى هو التراب مثل بشار القط     والثريا هي نجوم السماء مثل الشعب السوري
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة marvel666.
5 من 10
يعني كنظام الحكم العربي ونظام الحكم الغربي .
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة يوسف ...
6 من 10
التراب الذي به ماء

الثريا ( النجف مثل الصور )

المثل الي يقول أيش جاب الثرى للثريا

يعني أيش جاب السماء للأرض
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة alba3m.
7 من 10
الأرض والنجوم  
شتان بين الثرى والثريا
تقال كناية عن فرق شاسع
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة قصيدة حب منسية (شهد مراد).
8 من 10
والثَّرى التراب النَّدِيٌّ، وقيل: هو التراب الذي إِذا بُلَّ يَصِرْ طيناً لازباً.  

والثُّرَيَّا من الكواكب،  سميت بذلك لكثرة كواكبها مع صغر مَرْآتها،
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة SoOoMaAaS (soma mohamed).
9 من 10
الثرى هو التراب وغالبا مايكون تحت الطبقة الأولى (دقيق جدا ^_^)
والثريا هي مجموعة من النجوم تظهر في السماء.
ويضرب هذا المثل في بعد الاشياء عن بعضهااا...
24‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة ÑдBééL.
10 من 10
اعتقد ان الثرا هو تعضيم للشئ
26‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة كرهت البوح (froOoy7 .).
قد يهمك أيضًا
من القائل :
ما معنى كلمة: «أدب» منذ العصر الجاهلي ؟!!
ما معنى الحثرقة ؟!
من هو الثرى الذى دفع للبلطجيه الاعتداء على السفارة الاسرائيليه
ما معنى ( قنوان دانيه )
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة