الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف اعرف انازوجتي مارست الجنس قبلي؟
صحة المرأة | غشاء البكارة 3‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة إجابات.
الإجابات
1 من 19
الشئ الوحيد الذى قد يدل على ذلك هو تمزق غشاء البكاره اما غير ذلك فيكون رمى بالباطل
4‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة عابدة الرحمن wm.
2 من 19
عن طريق غشاء البكارة
7‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة BaBy.SmiLe.
3 من 19
عادي ماهو في عمليات بتلحم غشاء البكاره تاني ودي بقت منتشره
تعرف حاجه زي كده لما تختار مراتك علي اسس صحيحه من الدين والتربيه والاخلاق
اكيد هتلاقي نفسك واثق منها وعمرك ما هتسأل سؤال زي كده
8‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة nassom.
4 من 19
اذا كنت مش واثق منها متتزوجهاش حرام تعيشها وتعيش فى شك
9‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة maloafi.
5 من 19
عن طربق ضيق المهبل أو اتساعه بالإضافة إلى غشاء البكارة الذي يسهل ترقيعه
10‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة حفصة موسى.
6 من 19
لا داعي للسؤال والشك في إماء الناس فهي زوجتك وحلالك .. ولكن قبل ذلك كن حسن إختيارها من بيت طيب
10‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة harazabi.
7 من 19
ليس هناك طريقة ثابتة وصحيحة ... من البداية المرأة التي تشك فيها لا تتزوجها وتستأمنها على ماؤك
10‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة ديوانية الخماعلة.
8 من 19
هذا شيء بينها وبين ربها حتى غشاء البكارة يظلم به نساء مخلوقات بلا غشاء ويبرء به نساء لعوبات يشترين الغشاء بالفلوس
عليك بعدم الشك وزيما يقول المثل ان غرك الاصل دلك الفعل يعني انظر الى تربيتها وثقافتها ولا تنظر الى تجاربك او قصص الاخرين لك
10‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة رجل من الخضراء.
9 من 19
اذا كان عندها خبره اكثر منك
11‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة bata.
10 من 19
اعتقد ان الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات
11‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة NOOR-ADAM (noor ELDIEN).
11 من 19
بالفعل هذا السؤال لا محل له من الإعراب ، لا تتزوج إنسانة تشك في تصرفاتها ، وكذلك أنا لا أتخيل أني أعيش مع إمرأة لا أفهمها وأعرف كل شيء عنها بمحض إرادتها ، من الحب ما يدفع الإنسان إلى أن يحكي لشريكه قصة حياته وغن على فترات متقطعة ، ولكن هكذا هي علاقات الأزواج .
11‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة اسماعيل محمد.
12 من 19
.. إسألها !!
12‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة qatr (Mahmoud Qatr).
13 من 19
من الأفضل لك أن لا تسئل وإلا جأت الطامة الكبري علي حياتك. ( الشـــــك ) مفرق الجماعات.
* أما إذا كنت متزوج وتشعر بشيء مختلف في زوجتك.فهوا لربما لأحدي السباب:
1-أنها محبة للجنس ومحبة لذلك منك خاصة بشدة فتجدها تريد أن تسعدك بأبتكار الجديد بينكم.
2- وأما المصيبة الكبري وهي أنها تخونك في عدم وجودك( غيابك عنها فترات طويلة )
فهنا : تجدها تطلب منك أوضاع غريبة لم تعتاد انت عليها تطلبها لأول مرة وتريد منك تكريرها في كل مرة جامعتها . كما أنك تشعرها مختلفة معك عاطفيا فلا تجدها قريبة منك إلا في حالة الجماع (أشباع الرغبة) وتشعر بها أنت أن جسدها معك وعقلها في مكان أخر بخلاف الزوجة العاشقة لزوجها فجسدها معه وعقلها وكل جوارحها وتجدها تسمتع بوجودها بين أحضان زوجها ولا تمل ذلك ,بخلاف الأخري تجدها بمجرد أنها انتهت من ذلك أستلقت بعيد عنك وكأنها تفكر وتهيم في عالم أخر . وهذا والله اعلم ,

**أقصد من مشاركتي الفكرية هنا الأفادة وليس الأثارة الجنسية والله يشهد علي ذلك**
14‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة Bel_bink.
14 من 19
عريف تنقي
15‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة mhamad33.
15 من 19
لو قارنت بينك وبين غيرك في جودة الأداء
15‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة amashtoly.
16 من 19
والله يا أخي كما تدين تدان
19‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
17 من 19
اذا شفتها تهرب من ممارسة الجنس معك وتكثر الاعذار من تعب وغيره والله اعلم
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة سعيدان اليامي.
18 من 19
اذاكان غشاء البكارة ممزق فقط لا غير وكل اراء الاخوان التي تخالف هذا الرأي اعتقد خاطئة لانها تسرب الشك وتزرع الفرقة بين المتزوجين
الاختيار الصحيح وعلى قول الرسول الكريم محمد صللى الله عليه وآله : فاظفر بذات الدين تربت يداك
الاخ الذي قال ان البنت التي تعرف معلومات كثيرة هي قد تكون مارست الجنس هذا كلام خاطئ لان الانترنت باب علم مفتوح لمن يريد ان يتعلم انتبهوا لاجاباتكم لانها قد تدمر عوائل بكلمة واحدة
وفقكم الله
23‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة الاسد العراقي.
19 من 19
سبحان الله من الانسانه بيبان ومن ادبها ومن خجلها ولو ان فى بنات مش سهله

بس ليه نشغل نفسنا بالى فات طالما هى عذراء ,,,,,,,,,,,,,,,ولو من اولها فى شك خلاص متتجوزهاش
27‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة ياحبيبى يا محمد.
قد يهمك أيضًا
هل تتزوج من فتاة مارست معها الجنس ؟
بس انا اجهاض طبعيه بدون الم فتره قصيرهg بعد خلصت من دوره من قبل الحين مارست الجنس 10ايام كيف شو نتيجه
لو مارست العادة السرية 6 سنين ماذا يحدث
حل لاضرار العاده السريه
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة