الرئيسية > السؤال
السؤال
طريقه لسد الشهيه؟
المواقع والبرامج | المنتديات 17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة سموره.
الإجابات
1 من 14
اي شهية ؟؟؟
فتصنيف الموضوع : [المواقع والبرامج والمنتديات ؟؟
17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة حسين العنزي.
2 من 14
هي حالة نفسية أكثر من مجرد شهية لكن عموما ممكن في حالتك تأكلي الفواكه والخضار وتشربي عصيرات بما أنك لست جوعانة
17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة A.M.A.
3 من 14
الصباح تشريين كاسة ماي مع عصرة من الليمون
مع الفطور اشربي كوب كبير حليب
شرب كأسين ماء كل ساعتين واذا ماتحبين تشربين الماء اعصري اشوي ليمون او شوية برتقال على كاسة الماء واشربيهم بمصاصه (مزاز)
وزي ماذكر الأخ كثري من أكل السلطات قبل الوجبه الرئيسيه وفيه سلطات حلوه ولذيذه مثل الفتوش والتبوله والفتات  (بدون لحوم والخضار غير مقليه )
ايضا ممكن تشربين نسكافيه  الساعه 9 الصباح وكوب ثاني العصر  
ايضا ممكن تشربين كاسة كبيره لبن (حامض) مش حليب في وقت العشاء مع تفاحتين
17‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة روا ماكنزي (روا ماكنزي).
4 من 14
الهم والغم .. أفضل طريقة

الله يبعدنا عنهم
18‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة مالكولم اكس.
5 من 14
اولا نام بكير و اصح بكير افطر فطور خالي من الدسم و اشرب عليب خفيف و اشغل نفسك باشياء اخرى و كل نصف ساعه كل اشياء خفيفه بحيث تشعرك بعدم الجوع ها انا اقول خفيفه مثلا تفاحه و كل خظر و في العشاء تعشا بكير و امشي و حاول تشغل نفسك بالكمبيوتر و طرح الاسئله علينا و اتمنى لك سد الشهيه و كول خيار كمان هو منيح و اشرب ماء الزعتر والله مفيد كثير
19‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة sandi.
6 من 14
تناول جنين القمح مع زبادي خالي الدسم
6‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة sssssssssss.
7 من 14
انا لست خبيرة بس اسمع ان اكل الموز يتقل المعدة ويمنع من الاكل
8‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة السودانية.
8 من 14
أتذكر أني في مرة من المرات، ذهبت إلى مطعم تركي لتناول الطعام فيه.. فطلبت عدداً من الأطباق الشهية التي كنت على يقين تام من قدرتي على التهامي كلها لأني بالفعل قد فعلت ذلك أكثر من مرة.
لكن الخطأ الوحيد الذي ارتكبته حينها هو أني وعند طلب تلك الأطباق ذكرت رغبتي في الحصول على شاي تركي..
أتتني الأطباق وأتى معاها الشاي في كاس صغير جداً جداً، ولطيبة قلبي تناولت ذلك الشاي وفي ذهني أنه سيزيد متعة الأكل، لكن الشيء المؤسف أنه لم تمض خمس دقائق حتى فقدت شهيتي بالكلية، وما بقي في من رغبة حتى للنظر إلى الطعام إلا بحسرة على ما دفعته من مال دون الاستمتاع بما صرف لأجله.
السر في ذلك الكأس من الشاي التركي هو أن كمية السكر التي فيه كانت زائدة بعض الشيء، وهذا شيء صار عندي بحكم اليقين.. فأي شيء فيه سكر زائد يؤكل قبل الأكل بدقائق فهذا يعني قفل الشهية لمدة ساعة إلى ساعتين إلى الأقل.
هذه تجربتي وأتمنى أن تكون أفادتك..

===================================
*-*طلب خاص*-*
===================================
أختي الكريمة الفاضلة المحترمة
لي طلب متواضع أتمنى أن يجد عندك قبولاً وهو أنني ومن خلال متابعتي لكتاباتك وردودك الجميلة فقد راق لي ما تكتبين وصرت أتابعه بكل شغف.. ولكم صار يسعدني أن أرى حروفك تسطع في كل ما يطرح من أسئلة ولكم يروق لي قراءة كل ما يكتبه يراعك المؤيد بالعقل والحكمة التي نفتقدها في كثير من الإخوة والأخوات..هذه حقيقة ولست أجامل.. بارك الله فيك وزادك من فضله.. وبما أني على وشك إغلاق مواضيعي مضطراً غير مختار، فإني أتمنى منك أن تتحفيني بآرائك السديدة والقيمة (والمفصلة) في بعض المواضيع التي يهمني للغاية أن أسمع وجهة نظرك ورأيك فيها.. روابط الموضوع تجدينها في الأسفل..
وأنا علي يقين أن ما ستدلين به هو تاج من التيجان الذي سيزين أسئلتي المتواضعة..
أتمنى أن تأخذي راحتك في الإجابة من حيث الزمن واستفاضة الحديث.. فكلي اهتمام وتقدير..
المواضيع هي:

==========================1====================
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=74c306e094a26055&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fsort%3Dwsmopts%26order%3Dwsnod%26start%3D180%26userid%3D07975120840163670895%26tab%3Dwtmtoa

==========================2====================
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=26e0af9ace54eb7a&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fsort%3Dwsmopts%26order%3Dwsnod%26start%3D140%26userid%3D07975120840163670895%26tab%3Dwtmtoa

==========================3====================
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=39a07b901dfa9533&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fsort%3Dwsmopts%26order%3Dwsnod%26start%3D140%26userid%3D07975120840163670895%26tab%3Dwtmtoa

==========================4====================
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=10daa0d1443ea110&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fsort%3Dwsmopts%26order%3Dwsnod%26start%3D140%26userid%3D07975120840163670895%26tab%3Dwtmtoa

==========================5====================
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=384fe060dee373ff&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fstart%3D260%26userid%3D07975120840163670895%26tab%3Dwtmtod

================وأخيراً =========================
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=7b13570153903dad&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fsort%3Dwsmopts%26order%3Dwsnod%26start%3D200%26userid%3D07975120840163670895%26tab%3Dwtmtoa

* ملحوظة: ربما تجدين بعض المواضيع قد تم إغلاقها، فلا مانع حينها من وضع الردود في موضوع: كيف أتعرف على أخلاق الفتاة التي أريد الزواج منها؟ في رد واحد أو في أكثر من رد.. كما يحلو الأمر لك ويطيب..
* ملحوظة أخرى: ربما تكونين قد أجبت في بعض تلك المواضيع، فالمعذرة منك إن كان هناك تكرار، وفي هذه الحال يرجى تجاهل الموضوع الذي شاركت فيه من قبل، والاهتمام بغيره، وشكرا
* ملحوظة أخرى: سأشرع في محو هذه الرسالة فور تلقي لأول رد من شخصكم الكريم على أي موضوع من المواضيع المطروحة أعلاه.. وعليه أرجو عدم غلق هذا الموضوع حتى أتمكن من محو هذه الملاحظة..
اقبلي فائق احترامي وتقديري ودمتم سالمين..
26‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة الزبير.
9 من 14
سمعت طريقة من مشاهير الممثلات بعد الاكل مباشرة كلي علكة نعناع فهي تجعل طعم الاكل غير لذيذ وتجعلك تقللين من الاكل.
13‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة hope shine.
10 من 14
طريقة مجنونه لسد الشهية  قبل انت تاكلي جيبي اخوك الصغير وحاولي تنوميه
عاد الصغير قبل لينام يحاول يسلي نفسه يقوم يحط اصبعه بخشمه ويطلع الي بخشمه وياكلها عاد انتي تشوفي الموقف مستحيل تاكلي لمدة ثلاث الى اربع ساعات
8‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة الدنيا ظلووومة (فرزاا ااتشي).
11 من 14
المثل الي يقول ( املىء بالعين تملأ البطن ) يعني خذ اكل كتير و شوفيه و كلِ كم لقمة وبالتالي تشعرين بالشبع

الدكتور دكستر الصغير ( عبقري زمنه )
23‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة Aboody0710.
12 من 14
جربت كل شئ ولا شئ نفع الله يعيننا
6‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 14
انظر الى المرحاض
20‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
14 من 14
خلطة فرنسية للتخسيس, خلطة فرنسية لسد الشهية, سد الشهية, وصفة سد الشهية طريقة سهلة لكيفية سد الشهية
7‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
الي قد استخدم حبوب التخسيس وسد الشهيه من ارمال يتفضل ؟
ما هي الاطعمه التي تفتح الشهيه ؟؟؟؟؟؟
مساعدة
هل الماء يتسبب في توسيع المعده ؟
ماسبب فقدان الشهيه للاطفال
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة