الرئيسية > السؤال
السؤال
هم يمنعون الجار حتى كأنما ,,,,,, لجارهم بين السماكين منزل
ما معنى ((السماكين))
اللغه | شرح مفردات 13‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة غروب.
الإجابات
1 من 2
زقاق الشوارع؟
13‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة air frce.
2 من 2
النجوم في السماء
14‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة أبو الأسود السود.
قد يهمك أيضًا
ما الأدلة على اهتمام الإسلام بحسن معاملة الجار؟
فسر الجار جار و لو جار
ماهي الغايه الحقيقية وراء المثل القائل..الجار قبل الدار ؟
ما هي اخلاق العرب
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة