الرئيسية > السؤال
السؤال
اكمل الفراغ " لكل داء دواء يستطب به الا (........) اعيت من يداويها ..
المثل يقول لكل داء دواء يستطب به الا الحماقه اعيت من يداويها .... بغير الحماقه ماذا تكمل المثل حسب قناعتك ..؟؟
goback | العلاقات الإنسانية | الشعر | الثقافة والأدب 23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة goback.
الإجابات
1 من 17
الجهل
لا اجد الا هذه الكلمه
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة حسن الجناينى (الا ان سلعه الله غاليه).
2 من 17
البخل
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة من أول السطر.
3 من 17
إلا الموت
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة XxXx Virus xXxX.
4 من 17
السذاجة
شكرا لك
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة عازف حرف.
5 من 17
لكل داء دواء يستطب به إلا الواسطة أعيت من يداويها.
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة over-the-moon.
6 من 17
الا الغباء
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة مصرية.82 (عاشقة مصر).
7 من 17
الحماقة أعيت من يداويها ..!!!!!!!!!!
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة فقير إلى الله (عاشق النواعير).
8 من 17
الكِبر
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة تم حذف الإجابة.
9 من 17
لكل داء دواء الا الحماقه اعيت من يدويها
وقالها
المتنبي , وايضاً يقال إذا بلغك أن غنياً افتقر فصدق وإذ بلغك أن فقيراً استغنى فصدق وإذا بلغك أن حياً مات فصدق وإذا بلغك أن أحمق استفاد عقلاً فلا تصدق
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة صافى الكبير.
10 من 17
الحقارة
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة dont forgate me.
11 من 17
الحماقة
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة سهيل1 (سهيل سهيل).
12 من 17
الحماقة
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة سلوني اجبكم.
13 من 17
العباطة
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة سهيل1 (سهيل سهيل).
14 من 17
إلا (اللقافة) أعيت من يداويها..كأنها مناسبة.!!
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة z2200zمهند (الجليد الناري).
15 من 17
الا الحب مالو دوا
الحب عذااااااااااااااااب واحلى عذاااااااااااب
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة صبحية.
16 من 17
الحماقة
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة khokhaa.
17 من 17
الفضول
23‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة hear me.
قد يهمك أيضًا
لكل داء دواء يستطب به الا الهيافة أعيت من يداويها!؟ انا عيان
ما معنى هذا المثل؟
هل من دواء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من القائل ؟؟؟؟؟؟؟؟
مرضان لا دواء لهما فما المرضين ؟مرضان لا دواء لهما فما المرضين ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة