الرئيسية > السؤال
السؤال
الكويت الى اين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكويت هي الغنيمه والضحية الجديده للذئب الايراني الفارسي

متى نستيقظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخبر اهلك واصدقائك وجيرانك وكل من تعرفه عن هذا الخطر الايراني الرافضي الماجوسي


وخذ هذه المعلومه عن اطماعهم في الكويت
العراق | الكويت | الأديان والمعتقدات | ايران 23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 18
شاهد الكلب المدعو بالمهري و هو يصف تفجيرات حزب الله في الكويت في الثمانينيات بالأعمال الوطنية
V
V
V‏
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة KuwaitiAndProud (Kuwaiti And Proud).
2 من 18
لذا يجب ان ننتبه جيداً فلا يوجد دولة من دول الخليج كلها تضاهي ايران في القوة العسكرية ولا يوجد دولة حليجية واحدة لديها تطلع لامتلاك برنامج نووي من اجل ذلك كله فلا يوجد سبيل سوى الاتحاد والاعتصام بكتاب الله وسنة رسوله والالتفاف حول الدين و علماء السنة




تحياتي
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة ابن ديدات (ابن ديدات).
3 من 18
قال الله تعالى ( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة سمو الأميرة a.
4 من 18
و لكن لا تخف لا زالوا خاضعين أذلة... و والله ان طال لسانهم فلا يفصل بيننا و بينهم إلا ساحة الوغى...
فلا وحدة وطنية على حساب دين الله , و ان كانت فتنة فما اجملها من فتنة في سبيل الدفاع عن الصحابة و امهات المؤمنين !
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة KuwaitiAndProud (Kuwaiti And Proud).
5 من 18
الوهابية النواصب لن يستطيعوا زعزعة الكويت باسنتها وشيعتها الشرفاء
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة خادم العترة.
6 من 18
KuwaitiAndProud      23/01/2011 12:46:48 ص الإبلاغ عن إساءة الاستخدام


و لكن لا تخف لا زالوا خاضعين أذلة... و والله ان طال لسانهم فلا يفصل بيننا و بينهم إلا ساحة الوغى...
فلا وحدة وطنية على حساب دين الله , و ان كانت فتنة فما اجملها من فتنة في سبيل الدفاع عن الصحابة و امهات المؤمنين !




اجمل ما قيل



تحياتي
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة ابن ديدات (ابن ديدات).
7 من 18
هههههه هلأ انا مالي علاقة انتو ادرى ببلدكن مننا بس والله ضحكت من كل ألبي هاد بتحذروا الناس منه ومن الشيعة شو رح يعملوا
ونسيانين القواعد الامريكية والي نصها اسرائيلية ونص الجنود الي فيها من الموساد ولحقانين شيعي
ههههههههه والله شي بضحك

تحياتي اخي الجوكر والله يهدينا ويهدين ويهدي الكل للحق
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة سوري وبرفع راسي.
8 من 18
الى اين؟ الله يهديك هاذا موضوع افتكرت شي يستاهل
بدال ماتتكلم عن فلسطين المقسمه او السودان او مصر او العراق
او لبنان ال الامريكان واليهود تامرو عليها
وتتكلم عن خذلان العرب لهاذه الدول جالس تقولي مضاهرات بلكويت ومسوي قضيه
المظاهرات بكل بقاع الارض اهم شيئ تكون مسالمه ومافيها تخريب
بس مفهوم من سؤالك طائفيه لاكن الكويت والعراق ومصر والجزائر والسعوديه وكل شعوبنا
ان شاء الله متكاتفون ولاتزرع الفتنه لافرق الابتقوى
وليه اغلب الي بقوقل يمدحو صدام وهو عصف وقتل وحرق الكويت !
ههههه اقول اخوي ليش ترا في شي في الكويت نسيته هل سقط سهوى او ماذا
اسمه (قواعد عسكريه)والتي خرجت لضرب العراق ليه ماتتكلم عن هلموضوع !
لا معلوم بتنسا لان امريكا هي المحاميه لديكم تحاميكم وترعى شؤنكم والقواعد تحميكم من
الدول العربيه والاسلاميه فهنيئا لكم امريكا انتم محسودين عليها
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة Abu Karar (الخطوف ياسر).
9 من 18
ههههههههههه
تدعو المسلمين القيام على الروافض ولاتدعوهم للقيام على اليهود الذين في فلسطين
وسالو اهل العراق من هي ايران وليش ماتقول اسالو فلسطين من هي اسرائيل وامريكا
واالشعب الايرااني مقهو على الجبابره احمد نجاد
ونقولك احنا مقهورين من الحكام الذين تواطئو على الدول العربيه وزرعو الفتن بين المسلمين

فلتثورو ياعرب وانقذو انفسكم من هذه المهاللك
قومو يااهل السنه هناك وكلنا معكم واسقطو الطاغيه المتجبر اوباما و و  و و اعوانه الذين وضعو القواعد العسكريه وضربو اخواننا بلعراق
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة Abu Karar (الخطوف ياسر).
10 من 18
هههههههههه والله مبين عليك ملخبط اولا انا لم اتكلم عن السعوديه ولم اذكر اسمها
وهاذا موضوع اخر حيث طرحه شخص وابديت وجهة نظري فيه وكل شخص له الحث في ابداء رئيه
ومايضحكني انك تقول انها ستقوى شوكتي عندما تقوى ايران انا دافعت ليس بغرض ايران او السعوديه والله يشهد لاكن دافعة عن معتقدي لاني اعلم انك تريد ان تفرق الامه لاكن ان سلمنا وقلنا ان الشيعه التي في العالم كلها روافض وووو وانا لا احب الطائفيه
لاكن ان قضينا مثلا على الشيعه وايران مثلا ماذا نفعل هل فعل الذين تدافع عنهم شيئ لفلسطين
هل عملو حرب عليها اقتصاديه هل قاطعو المنتجات الامريكيه وقطعو البترول الذي بسببه تنتج
الصواريخ لاسرائيل وتقصف العرب!واخي انا قلت لك كل شيئ واضح من لديهم قواعد عسكريه؟؟ ولاتتهرب لانها هي التي تقصفنا واخي نحن ماعلينا بكتابات فلان وفلان علينا بلواقع والواقع الذي عشناه احتلال فلسطين وقتل العراقيين والكويتيين من قبل صدام وامريكا واسرائيل وفتنه حدثت في لبنان وقتل فيهاواخي الفتنه تسبب اشياء كثير هل تعرف صبرا وشتيلا ؟
نحن نريد الوحده وانت تقول بلفرقه  
اخي بلا عليك انت تقول نحن موالون ايران وتتهمنا انت والبعض بلكفر مع اننا لم يصدر شيئ من ناحيتي انا لاكن لو اتهمتك دولتك وكل من حولك بخيانة الدوله وقالو عنك عميل ماذا ستفعل!!! وبلمناسبه انا شخص عادي لا اعرف شيئ بسياسه ولا بلحكم واريد اسالك ماقولك في هاذه الاسئله هل انت معهم

http://ejabat.google.com/ejabat/search?q=%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%87%D8%AF%20%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D9%85&hl=ar‏
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة Abu Karar (الخطوف ياسر).
11 من 18
وادعوا الى سبيل ربك بالحكمة والموعظه الحسنة
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة شعبان 2009 (shaban omr).
12 من 18
الى Abu Khara
انت تقول لماذا لا تتكلمون عن اليهود والامريكان ؟؟؟

أقول لك انكم أخطر على الاسلام من اليهود والنصارى !!!

لماذا؟؟؟

لقد احتلت الدول العربية مجتمعة من قبل الانجليز والفرنسيون والطليان وغيرهم
فهل تغير دين قوم من العرب من الاسلام الى الكفر؟؟؟
بينما عندما احتل الفاطميون مصر واغتصبوها من اهلها اجبروا الناس على الكفر وسب الصحابة رضوان الله عليهم
وعلى النيل من شرف النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم وهم بهذا يخرجون من ملّة الاسلام كما هو حالكم
وها هم اليهود يحتلون فلسطين فهل تحول الفلسطينيون من الاسلام الى اليهودية أو هل اجبروهم على هذا؟؟؟ لا ... أبدا ...ولكن لو دخلوها الروافض والعياذ بالله لأخرجوا أهلها من الاسلام الى الكفر كما فعل الصفويون مع ايران التي كانت ذات اغلبية سنية وبالنار والحديد حولوها الى الكفر ...

ولهذا نقول ان اليهود النصارى خطر على الارض واما الروافض فهم خطر على الارض والعرض والدين ....

فمن يكون أخطر من الآخر يا ترى ؟؟؟؟
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 18
=======>>




التسجيل الذي ابكى الشيعه الرافضه ، توبة المرتضى علي كاملا
http://www.youtube.com/watch?v=D5-4pIBT7C4&feature=related

 
الشيخ محمد الزغبى يفحم الرافضى الذى اتصل بقناة الرحمة
http://www.youtube.com/watch?v=avUIDkJ6AOc




ايرانيات بداخل الحسينيه طقوس غريبة 

http://www.youtube.com/watch?v=HwrbrEE_kB0&feature=related


العرادي يأمرالمواليات بالتمتع وهم حضوروفرحين بهذا 
http://www.youtube.com/watch?v=sG4MBmp68Ag&feature=related





التمتع بالبكر 
http://www.youtube.com/watch?v=dVO0UE0S12E&feature=related









شيعي تسنن بسببه الكثير

http://www.youtube.com/watch?v=TKjSkt7qkmc&feature=fvsr


شيعي تسنن يتحدث عن دين الشيعه انه كله بدع
 
http://www.youtube.com/watch?v=dYf5aq04MDw&feature=related
الشيخ العرعور يهدم دين الشيعة بسؤال واحد 
http://www.youtube.com/watch?v=n5eGKW44OZQ&feature=related


>>>>>>>بدأ الشيعة في لبنان يحكمون عقولهم فيديو مفرح <<<<<
http://www.youtube.com/watch?v=mRofyR-U_gE





شيعية تزوجت ٩ مرات خلال سنة و ربع ! 
http://www.youtube.com/watch?v=wzn943_gDHk&feature=related





‏ بالنسبة لتدليسهم و كذبهم فقد سبق شيعة الموقع الأنجاس الروافض اعداء آل البيت عليهم السلام في ذلك آية الشيطان كمال الحيدري .. و قام الشيخ الجليل عبدالرحمن دمشقية سيف السنة بفضح تدليسه و كذبه .. و ها هي الروابط التالية :

الشيخ الدمشقية يرد على الرافضة :: تحت المجهر 1 
http://www.youtube.com/watch?v=U0GKKr81bLs

الشيخ الدمشقية يرد على الرافضة :: تحت المجهر 2 
http://www.youtube.com/watch?v=wNjqaaJYSjY&feature=channel

الشيخ الدمشقية يرد على الرافضة :: تحت المجهر 3 
http://www.youtube.com/watch?v=rvNLJxohVY8&feature=channel

الشيخ الدمشقية يرد على الرافضة :: تحت المجهر 4 
http://www.youtube.com/watch?v=_NuDvC-NbZ0&feature=channel

الشيخ الدمشقية يرد على الرافضة :: تحت المجهر 5 
http://www.youtube.com/watch?v=FRq7p8Nmlnk&feature=channel


و ما زالت الحلقات تعرض على قناة وصال الشريفة التي فضحت دين (شيعة آل الشيطان اعداء ال البيت عليهم السلام) ..
-






كيف ألزمهم الله التأليه من كلام المجلسي.

يقول المجلسي « لما عظم (النصارى) المسيح وأمه تعظيم الآلهة أطلق الله اسم الإله عليهما» (بحار الأنوار).

الأئمة هم أسماء الله الحسنى. هم لسان الله، ووجه الله وعين الله وجنب الله هم يد الله القادرة (الكافي 1/113 كتاب التوحيد باب النوادر).
فاطمة إله ظهر بصورة امرأة.

قال أمير المؤمنين « لم تكن الزهراء امرأة عاديَّة، بل كانت امرأة روحانيَّة، امرأة ملكوتيَّة، إنساناً بكلِّ ما للإنسان من معنى، إنَّها موجود ملكوتي ظهر في عالمنا على صورة إنسان، بل موجود إلهي جبروتي ظهر بصورة امرأة» (الوسيلة إلى الله لابراهيم الأنصاري الكويتي ص7) 

وزعم أن الآية في قوله تعالى { عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا عِبَادُ اللَّهِ يُفَجِّرُونَهَا تَفْجِيرًا} (الإنسان/ 6) تدلُّ على قدرة الأئمة الإلهية المعنوية» (الوسيلة إلى الله).
الله يتجلى بمظاهر النبي والأئمة.

قال ابراهيم الأنصاري «فاكتساب الطهارة والكرم والجمال والعلم وغيرها من الصفات الإلهيَّة يعني الارتباط بالطهارة المطلقة والكرم والجمال والعلم المطلق، وكلُّ هذه الصفات بالمستوى الرفيع متوفِّرة في مظهر المشيئة الإلهيَّة وهم محمَّد وآل محمَّد عليهم السلام» (أوداء الله12)

ويعتقدون أن الله خلق السماوات والأرضين لأجل علي وجعله صراطه المستقيم وعينه وبابه الذي يؤتى منه، وحبله المتصل بينه وبين عباده من رسل وأنبياء وحجج وأولياء« (الوافي للفيض الكاشاني المجلد الثاني الجزء الثامن 8/224). 

وبهذا يقضون على السبب الحقيقي من خلق الخلق الذي سطره الله في القرآن. { وما خلقت الحن والإنس إلا ليعبدون }. ويأتي المجلسي برواية مكذوبة تتناقض مع هذه الآية وفيها أن الله قال للقلم لما أمره أن يكتب « يا قلم فلولاه ما خلقتك ولا خلقت خلقي إلا لاجله» (بحار الأنوار15/30).
وحدة الوجود المحب والمحبوب شيء واحد.

قال ابراهيم الأنصاري « قال الحكيم السبزواري «قال أمير المؤمنين عليه السلام: (إنَّ للهِ تعالى شرابا لأوليائه إذا شربوا سكروا وإذا سكروا طابوا وإذا طابوا ذابوا وإذا ذابوا خلصوا وإذا خلصوا طلبوا وإذا طلبوا وجدوا وإذا وجدوا وصلوا وإذا وصلوا اتَّصلوا وإذا اتَّصلوا لا فرق بينهم وبين حبيبهم) وهو إشارة إلى شراب المحبَّة بكاس الشوق والإرادة في عالم الأرواح قبل الأجساد حتى لا يبقى بينهم وبينه مغايرة ولا من إنِّيّاتهم (أي الأنا التي تحكي عن التعلُّق و الارتباط بعالم المُلك و الدنيا و التوَرُّط في سجن الطبيعة ، فينبغي الهجرة منها بحيث لا يُسمع أذانها و يخفى جدرانها) بقيَّة وتكون المحبة والمحبّ والمحبوب شيئاً واحداً} 
هم سبب خلق السماوات والأرض.

خلق السماوات والأرضين لأجل علي وجعله صراطه المستقيم وعينه وبابه الذي يؤتى منه، وحبله المتصل بينه وبين عباده من رسل وأنبياء وحجج وأولياء« (الوافي للفيض الكاشاني المجلد الثاني الجزء الثامن 8/224).

خلق الله جميع الأشياء وفوض أمورها إليهم. فهم يحلون ما يشاؤون ويحرمون ما يشاؤون. ولن يشاؤوا إلا أن يشاء الله« (الكافي 1/365 كتاب الحجة. باب مولد النبي صلى الله عليه وسلم ووفاته).

الدنيا كلها والآخرة للإمام. يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء « (الكافي 1/337 كتاب الحجة. باب أن الأرض كلها للإمام).

زعموا أن الأئمة قالوا "إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار قبر الحسين بن علي عشية عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف قال أبو عبد الله: لأن في أولئك أولاد زنا وليس في هؤلاء أولاد زنا (الفيض الكاشاني/الوافي/المجلد الثاني:8/222)، وأولاد الزنا عند الشيعة هم غير الشيعة من المسلمين"

وزعموا أنهم قالوا » كل الناس أولاد بغايا ما خلا شيعتنا « (الكافي الروضة 8/285).

وزعموا عن إبراهيم بن أبي يحيى عن جعفر بن محمد قال: ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته، فإن علم الله أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان، وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت الشيطان إصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً، وفي فرج الجارية فكانت فاجرة (تفسير العياشي:2/218،البرهان2/139).
طاعة علي أهم من طاعة الله.

وفي مقدمة تفسير البرهان أن الله تعالى قال:« علي بن أبي طالب حجّتي على خلقي لا أدخل النار من عرفه وإن عصاني، ولا أدخل الجنة من انكره وإن أطاعني » (مقدمة تفسير البرهان ص 23).

الأئمة لا يجنبون بل ويولدون مختونين ونجوهم (فساؤهم وضراطهم وغائطهم) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة).
لم يجمع القرآن أحد غير الأئمة. ومن ادعى غير ذلك فهو كاذب.

والقرآن نزل سبع عشرة ألف آية. (الكافي 2/463 كتاب فضل القرآن بدون باب) قال محمد باقر المجلسي عن هذه الرواية » موثقة« (مرآة العقول الجزء الثاني عشر ص 525)
الأئمة أفضل من أنبياء الله. لهم مقام لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل.

للأئمة مقام عظيم وخلافة تكوينية تخضع لها جميع ذرات الكون. وهذا المقام لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل. (الحكومة الاسلامية 52).
الله مسح أهل البيت بيمينة فأفضى نوره فيهم

(الكافي 1/365 كتاب الحجة. باب مولد النبي صلى الله عليه وسلم ووفاته).

» لا نجاة ولا مفزع إلا أنتم يا أهل البيت، ولا مذهب عنكم يا أعين الله الناظرة" ( بحار الأنوار:94/37).

»أنتم الشفاء الأكبر والدواء الأعظم لمن استشفى بكم« (بحار الأنوار:94/33).

بل إن الأنبياء أنفسهم كانوا يتوسلون إلى الله بالأئمة. فعن الرضا عليه السلام قال: لما أشرف نوح عليه السلام على الغرق دعا الله بحقنا فدفع الله عنه الغرق، ولما رمي إبراهيم في النار دعا الله بحقنا فجعل الله النار عليه برداً وسلاماً، وإن موسى عليه السلام لما ضرب طريقاً في البحر دعا الله بحقناً فجعله يبساً، وإن عيسى عليه السلام لما أراد اليهود قتله دعا الله يحقنا فنجي من القتل فرفعه الله" (بحار الأنوار:26/325، وسائل الشيعة:4/1143).

مع أنهم يعتقدون أن للنبي « دور رئيسي في قبول توبة العباد عند الله» (الوسيلة إلى الله لابراهيم الأنصاري الكويتي5).

بهم يُعبَد الله وبهم يُعرَف الله وبهم يوحَد الله (بحار الأنوار 23/103).

زعم المجلسي أن الأئمة قالوا » إذا كان لك حاجة إلى الله عز وجل فاكتب رقعة على بركة الله، واطرحها من قبر من قبور الأئمة إن شئت، أو فشدها واختمها واجعل طيناً نظيفاً واجعلها فيه، واطرحها في نهر جار، أو بئر عميقة، أو غدير ماء، فإنها تصل إلى السيد عليه السلام وهو يتولى قضاء حاجتك بنفسه" (بحار الأنوار:94/29).

"يكتب في هذه الرقعة:" بسم الله الرحمن الرحيم، كتبت إليك يامولاي صلوات الله عليك مستغيثاً...، فأغثني يا مولاي صلوات الله عليك عند اللهف، وقدم المسألة لله عزو جل في أمري قبل حلول التلف وشماتة الأعداء، فبك بسطت النعمة علي، وأسأل الله (الخطاب للإمام في قبره) جل جلاله لي نصراً عزيزاً.." (بحار الأنوار:94/3).

يصعد النهر أو الغدير وينادي على أحد أبواب المنتظر (وهم أربعة: عثمان بن سعيد، أو ابنه محمد، أو الحسن بن روح، أو علي السمري. (المصدر السابق:94/30)، وانظر: فصل الغيبة من هذه الرسالة) فينادي أحدهم ويقول:"يا فلان بن فلان سلام الله عليك، أشهد أن وفاتك في سبيل الله وأنت حي عند الله مرزوق، وقد خاطبتك في حياتك التي لك عند الله جل وعز، وهذه رقعتي وحاجتي إلى مولانا عليه السلام، فسلمها إليه فأنت الثقة الأمين" (بحار الأنوار:94/3).

"ثم ارم بها في النهر وكأنك تخيل لك أنك تسلمها إليه" (بحار الأنوار:94/3).

تكتب رقعة إلى صاحب الزمان وتكتب فيها"بسم الله الرحمن الرحيم، توسلت بحجة الله الخلف الصالح محمد بن الحسن (جاء عندهم روايات تنهي عن التصريح باسمه (أصول الكافي1/332-333) فهذه الرواية تناقض ما قرروه، وتناقضهم لا يكاد يكتفي) بن علي بن محمد بن علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب، النبأ العظيم، والصراط المستقيم، والحبل المتين، عصمة الملجأ، وقسيم الجنة والنار أتوسل إليك بآبائك الطاهرين .. وأمهاتك الطاهرات، الباقيات الصالحات .. أن تكون وسيلتي إلى الله عز وجل في كشف ضري وحل عقدي وفرج حسرتي، وكشف بليتي ..." (بحار الأنوار:94/29).

" ثم تكتب رقعة أخرى لله سبحانه وتطيب الرقعتين، وتجعل رقعة الباري تعالى في رقعة الإمام رضي الله عنه وتطرحمها في نهر جار أو بئر ماء بعد أن تجعلهما في طين حر (طين حر:أي لا رمل فيه (المصدر السابق:94/28)) (المصدر السابق:94/28/29).

"إن زيارة قبر الحسين تعدل عشرين حجة، وأفضل من عشرين عمرة وحجة" 

(فروع الكافي:1/324، ابن بابويه/ثواب الأعمال:ص52، الطوسي/تهذيب الأحكام:2/16، ابن قولويه/كامل الزيارات:ص161، الحر العاملي/وسائل الشيعة:10/348).

ومن دعا الله بهم أفلح بغيرهم هلك لأنه حتى الأنبياء إنما استجيب دعاءهم بسبب توسلهم بأئمة أهل البيت« (بحار الأنوار 23/103 وسائل الشيعة 4/1142).

- حتى يونس حبسه الله في بطن الحوت لإنكاره ولاية علي بن أبي طالب ولم يخرجه حتى قبلها « (تفسير فرات 13 بحار الأنوار 26/333).

بالأئمة تثمر الأشجار وأينعت الثمار. وبهم تجري الأنهار، وبهم ينزل غيث السماء وينبت عشب الأرض. ولولاهم ما عبد الله. (الكافي- كتاب التوحيد باب النوادر 1/112).

الإمام هو الصلاة التي أمر الله بها جاء في الكافي { ما سلككم في سقر: قالوا لم نك من المصلين } قال: إنا لم نتول وصي محمد والأوصياء من بعده. لم نك من أتباع الأئمة « (الكافي 1/347 و360 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).

خلقهم الله من نور عظمته ثم صوّرهم من طينة مخزونة مكنونة من تحت العرش فأسكن ذلك النورَ فيه (الكافي 1/320 كتاب الحجة – باب خلق أبدان الأئمة وأرواحهم).

خلقهم الله في أعلى عليين وخلق قلوب شيعتهم مما خلقهم منه (الكافي 1/321 كتاب الحجة باب خلق أبدان الأئمة وأرواحهم).

من عرف الأئمة كان مؤمنا ومن أنكرهم كان كافرا (الكافي 1/144 كتاب الحجة – باب معرفة الإمام والرد إليه).

بل زعموا أن عليا قال " أنا قسيم الله بين الجنة والنار: لا يدخلها داخل إلا على حد قسْمي أنا فقط. (الكافي 1/152-153 باب أن الأئمة هم أركان الأرض).

أعطاهم الله الأرض وفوضهم في التصرف فيها عن أبي عبد الله عليه السلام أن الدنيا والآخرة للإمام. يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء « (الكافي 1/337 كتاب الحجة. باب أن الأرض كلها للإمام).

عندهم خزائن الأرض ومفاتحها ويخرجون سبائك الذهب من باطنها متى شاءوا (الكافي 1/394-395 كتاب الحجة. باب مولد جعفر بن محمد).

يجوز الطواف حول قبر الرسول وحول قبورهم (الكافي 1/287 كتاب الحجة: باب ما يفصل به بين دعوى المحق والمبطل في أمر الإمامة).
يجوز الاستغاثة بغير الله والاستعاذة بغير الله والبسملة بغير الله.

يعلمون ما في السماوات وما في الأرض ويعلمون ما في الجنة والنار ويعلمون ما كان وما يكون" (الكافي 1/204 كتاب الحجة باب أن الأئمة يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم الشيء).

لا يخفى عليهم كلام أحد من الناس ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح، فمن لم يكن هذه الخصال فيه فليس هو بإمام" (الكافي 1/225 كتاب الحجة باب الأمور التي توجب حجة الإمام).

الأئمة يوحى إليهم. فقد رووا عن أبي جعفر أنه قال » والله لا يصيب العلم إلا من أهل بيت نزل عليهم جبريل« (الكافي 1/330 كتاب الحجة. باب أنه ليس شيء من الحق في يد الناس إلا ما خرج من الأئمة).

وعلمهم كامل منذ لحظة ولادتهم. عن يعقوب السراج قال » دخلت على أبي عبد الله عليه السلام وهو واقف على رأس أبي الحسن موسى وهو في المهد. فجعل يسارّه طويلا. فجلست حتى فرغ. فقمت إليه فقال لي: أدن من مولاك فسلم. فدنوت فسلمت عليه فرد علي السلام بلسان فصيح ثم قال لي: إذهب فغيّر اسم ابنتك التي سميتها أمس. فإنه اسم يبغضه الله. قال: وكانت ولدت لي ابنى سميتها بالحميراء. فقال أبو عبد الله عليه السلام: إنته إلى أمره ترشد« (الكافي 1/247 كتاب الحجة: باب الإشارة والنص على بي الحسن موسى).

وكيف يكون طفل في المهد يعرف ما يبغضه الله من الأسماء حتى اسم الحميراء : إلا أن يكون ذلك وحيا من الله وهو الكفر والردة حينئذ!!!
علمهم غيبي مطلق لكن لله البداء.

فبينما الأئمة يعلمون الغيب مطلقا لا يجوز لله عندهم أن يوصف بالعلم المطلق بل يجوز عليه البداء وهو معرفة جديدة لم يكن يعلمها من قبل. فظهر له بعد موت موسى خلاف ما كان يعلمه فبدا له في اسماعيل بن الهادي. ولم يعظّم الله بشيء مثل تعظيمه بإثبات هذا الجهل المسمى بمثل البداء" (كتاب الكافي : كتاب التوحيد: باب البداء 1/113( ولو علم الناس ما في البداء من الأجر ما فتروا عن الكلام فيه. وما تنبأ نبي قط حتى يقرّ لله بخمس خصال: بالبداء…وما بعث الله نبيا قط إلا بتحريم الربا وأن يقرّ لله بالبداء… (الكافي 1/199 كتاب الحجة باب أن الأئمة يعلمون جميع العلوم التي خرجت الى الملائكة والأنبياء)… قالوا "بدا لله في أبي جعفر ما لم يكن يُعرف له" (الكافي 1/263 كتاب الحجة باب الاشارة والنص على أبي محمد). ولا يموت الإمام حتى يعلم من يكون من بعده فيوصي إليه" (الكافي 1/218 كتاب الحجة باب أن الامام يعرف الامام الذي يكون من بعده). 

· قال أبو الحسن " إن الإمام لا يخفى عليه كلام أحد من الناس ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح، فمن لم يكن هذه الخصال فيه فليس هو بإمام" (الكافي 1/225 كتاب الحجة – باب الأمور التي توجب حجة الإمام). 

الأئمة يعلمون ما كان وما يكون ولا يخفى عليهم شيء وهذا الفرق بينهم وبين الانبياء الذين يعلمون ما كان ولا يعلمون ما يكون.

الأئمة يعلمون متى يموتون ولا يموتون إلا متى يشاؤون.

يجوز دعاء غير الله لقضاء الحوائج وكشف الكرب والنوازل.

الأئمة هم المحاسبون للخلق يوم القيامة. فإلى الخلق إيابهم وحسابهم عليهم وفصل الخطاب عندهم.

لا يجوز على الله أن يصف نفسه بأن له يدا ووجها ولا يجوز أن يصف نفسه بأنه يجيء ويستوي على العرش.

لا يجوز أن يقال إن لله وجها ولكن يجوز أن يوصف علي بأنه وجه الله.

الرسول لم ينجح في تربية أصحابه ولا أزواجه مع أن الله وصفه بأنه قدوة وأنه على خلق عظيم. وإنما نجح الخميني أكثر من رسول الله.

عن أبي عبد الله قال " ثم رفع لهم نارا فقال " أدخلوها بإذني، فكان أول من دخلها محمد صلى الله عليه وسلم. ثم اتبعه أولو العزم من الرسل. وأوصياؤهم وأتباعهم. ثم قال لأصحاب الشمال: أدخلوها بإذني. فقالوا: ربنا خلقتنا لتحرقنا؟ فعصوا؟ فعصوا. فقال لأصحاب اليمين أخرجوا بإذني من النار. لم تَكْلَم النار منهم كَلْماً ولم تؤثر فيهم" (الكافي 2/9 كتاب الإيمان والكفر: باب أن رسول الله أول من أجاب وأقر لله بالربوبية).
الصحابة حرفوا القرآن. تآمروا على النبي.

عائشة وحفصة دبرتا السم لرسول الله. عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي.

أهل مكة ليكفرون بالله جهرة وأهل المدينة أخبث من أهل مكة، أخبث منهم سبعين ضعفاً " ( الكافي 2/301 كتاب الإيمان والكفر باب في صنوف أهل الخلاف وذكر القدرية والخوارج والمرجئة وأهل البلدان).

وأهل الشام شر أم أهل الروم؟ فقال: إن الروم كفروا ولم يعادونا وإن أهل الشام كفروا وعادونا " ( الكافي 2/301 كتاب الإيمان والكفر باب في صنوف أهل الخلاف وذكر القدرية والخوارج والمرجئة وأهل البلدان ).
صاحب السرداب أكرمكم الله.

الأصح أن يطلق على صاحب السرداب: إمام في المنفى. مثل حكومات المنفى التي تتخذ قيادة لها في غير المكان المفترض أن تكون فيه.
التفسير الباطني الكاذب.

عن جابر عن أبي عبدالله عليه السلام في قوله عزوجل : ( مرج البحرين يلتقيان ) قال : 

علي وفاطمة ( بينهما برزخ لايبغيان ) قال : لايبغي علي على فاطمة ولاتبغي فاطمة على علي ( يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان ) الحسن والحسين عليهم السلام» (بحار الأنوار24/97 باب 36 الرواية الأولى).
















والله دين الشيعه الرافضه دين فتن وتكفير دين جنسي وخزعبلات ومن اطلع على كل مامضى فعليه الاطلاع على ماهو اكثر من ذلك ليعرف خبثهم ومكرهم،،،
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة نوال بنت ابوها.
14 من 18
ماخلى رد KuwaitiAndProud وابدع
بالنسبه للي يقول الامريكان وقواعد -مانبي نرجع ونقول سبب القواعد ومنو دخلهم وجابهم الخليج -
عالعموم الامريكان يبون فلوس بس
الروافض يبون ابااااااااده -فلوس - ارض -عرض-
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة ماخليتو اسم.
15 من 18
http://video.google.com/videoplay?docid=-7756573195994236882#
http://www.alkadhum.org/other/sound/almostabsron.htm
http://www.shiaweb.org/mostabseron/index.html?
http://www.youtube.com/watch?v=v2fS2k3dkYY&feature=channel
23‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة خادم العترة.
16 من 18
اخي Anonymous
ياحبيبي هناك سؤال ان كانو كفار ومجوس كما تدعي لماذا السعوديه تسمح لهم بدخول مكه والمدينه
وبعدين اين ادلتك على ماتقول؟
انا لا اخوض مع الكثير بلكلام لان الكثير يجلبون عشرات المسائل بوقت واحد لامسأله مسأله لنتناقش
بلعقل والدين والسؤال لمـــــــــــــاذا السعوديه تدخلهم مكــــــــــه والمدينــــــــــــه وهي محرمه على
الكفار واليهود وان لم يكونو كفار وكانو منافقين كيف علمت والمنافق يضهر الايمان ويبطن الكفر
هل تطلع على قلوب الناس ام ماذا ومن المعلوم ان هناك من هم منافقين في عهد النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله هل تعددهم لي ام انك ستقول تلك امة خلت
وأذهب الى اي عالم مسلم من اي طائفه وخبره هل المنافق يعرف ام لا سيقول لك لا لان المنافق
يبطن في قلبه الكفر والقلب لا احد يستطيع الاطلاع عليه فايهما تختار منافق او كافر الامر راجع لك
واذا احببت النقاش اهلا وسهلا مع اني سني صغير وليس لي بلحوارات لاكن سنتناقش بلعقل
24‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة Abu Karar (الخطوف ياسر).
17 من 18
الى Abu Khara
الاجابة في سؤالك نفسه
ولكن لأن المثل الشهير الذي يقول إن الرافضه أكذب الناس في المنقول . . وأجهل الناس في المعقول
اوضح لك لماذا لا تمنع السعودية الكفار امثالكم الذين تطعنون بشرف النبي من دخول مكة والمدينة
وهو ان النبي صلى الله عليه وسلم لم يمنع المنافقين رغم ان الله قد اخبره عنهم وعن كفرهم إلا أنه لم يمنعهم طالما انهم يدّعون الاسلام كما هو حالكم
وقد رأيتك تسأل هذا السؤال في اكثر من موضع فإياك ان تساله ثانية بعدما قرات الاجابة عليه
ثم تقول لي ما هو ديليلي على ما قلت في ردي السابق
واقول لك دليلي اي كتاب تاريخ تقرأه سواء سنّي او شيعي ولن تستطيع لا انت ولا غيرك اخفاء حقيقة خياناتكم على مر التاريخ
وهكذا نحن نقتدي بالنبي عليه افضل الصلاة وازكى التسليم
24‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
18 من 18
سؤال مثير للطائفيه والفتن ......

تم التبليغ ونرجو من الجميع التبليغ وعدم المشاركه والوقوع بالفخ ........

اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها وما بطن .......
24‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
من هنا من الكويت ؟
هل بداْت العاصفه فى الخليج فى الكويت باْاعلان جمعة الشعب؟
ما اسم الكويت سابقا ؟
لماذا كثير من العرب يحقدون على الكويت
مشكلة قد تؤدي لكارثة لاحظتها في الاشهر القليلة الماضية في الكويت ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة