الرئيسية > السؤال
السؤال
التنبؤ بالمستقبل من خلال الرؤيا، هل سبق لك التجربة؟!
هل سبق لك أن استيقظت لتسترجع شريط أحلامك فتتعجب لماذا حلمت بهذا الشيء؟ ومن هؤلاء الغرباء ومن أين أتو؟!
وبعد عدة ساعات أو دقائق تفاجئ بهذا الموقف يتكرر أمامك بتفاصيله؟ أنا متأكد أن الغالبية قد مروا بمثل هذه المواقف،،

الرؤيا انواع منها ماهو صريح ومنها ماهو رمزي ومبهم،،
فالمبهم قد يحتاج لمفسر كما في قصة يوسف عليه السلام، وحلم فرعون موسى كذلك،،
لكن مانتحدث عنه هي الرؤيا الصريحة حينما تحلم بشيء ويتحقق كما حلمت،،
فحسب بعض المقالات التي قرأتها في احدى الصحف وتتحدث عن هذه القضية، توجد معاهد في روسيا وبريطانيا (مثل معهد لينينغراد) لدراسة مثل هذه الظواهر ومحاولة التنبؤ بالمستقبل بل وتستخدم في الإستخبارات، تماماً مثلما كان يفعل فرعون وكهنته! أما العلم فيعتبرها نوع من الخوارق ولايجد لها تفسير، فكيف يمكن تفسير التنبؤ بشيء قبل أن يقع!
فماذا عنك أنت؟ هل سبق أن مررت بهذه التجربة؟؟
العلاقات الإنسانية | الحديث الشريف | العالم العربي | الإسلام | الثقافة والأدب 3‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة God Is One.
الإجابات
1 من 6
الأن لا أتذكر اي شئ


عموما كذب المنجمون و لو صدقوا .......
3‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة موديبو 79.
2 من 6
التنبؤ بشي في المستقبل هذا شي علمه عند الله لكن بالنسبة لاني مريت بهذي التجربة فانا من جد مريت فيها.
10‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة ToOoOtee.
3 من 6
حرام شرعاً كذب المنجمون و لو صدقوا مهما كانت طرقهم
10‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة badooora (Abdelrahman Mohammed Badr).
4 من 6
الرؤيا ليس تنبؤ مقصود من الرائي بالمستقبل , بل هو جزء من مائة جزء من النبوة كما في الحديث الشريف
بمعنى أنها تكون كالوحي من الله عزو جل لذلك رؤيا المؤمن لا تكذب أبدا

لك الرابط   http://www.almenhaj.net/Report.php?linkid=7000‏
10‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة أتوب أتوب.
5 من 6
التجربة التي تتحدث عنها تحدث للجميع و لكن هي ليست تنبؤ لأنه الشخص يتذكر الموقف بتفاصيله لكن يعجز على ان يتذكر متى و اين ؟ و يرجح انه مر على هذا المشهد بالتفصيل في المنام ...

الفرق بين النبؤ و بين هذه الظاهرة ... هي المعرفة المسبقة و توقع الحدوث

فالتنبؤ أن تعتقد أن شيء ما ... سيحصل و قد يحصل و قد لا يحصل ...

أما الظاهرة تلك ... أن تشعر أن المشهد هذا سبق أن حضرته بتفاصيله ...

أما المخابرات الروسية فهي تستخدم ( و ما زالت الفكرة قيد التدريب ) اسلوب التخاطر بالأرواح ... اسلوب يكون جسدك في موقع و ذهنك في موقع آخر ...

على العموم تظل الفكرة جنونية ... أن تفصل روحك و ذهنك عن جسدك ... لكنها تحدث لنا يوميا ... اثناء النوم ... لنرى الأحلام ...
15‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة حلوى و نثار غيم.
6 من 6
استغرب من الي كاتبين تنجيم على قول المثل قال ثور قال احلبه !!
الأخ يسأل عن رؤيا تحصل لأي شخص في المنام .
29‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة a.r.s حماس.
قد يهمك أيضًا
هل يمكن التنبؤ بعالم 3000 اي بعد الف سنة من الان ؟
بماذا تفسر قدرة بعض البشر على التنبؤ بما سيحصل مستقبلا ؟
هل تسعى لتفسير حلمك تفسيرا صحيحا ؟ أدخل هنا
هل يمكن التنبؤ بالزلازل؟
لتفسير الرؤى
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة