الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف تتخلص من النـدم ؟
السـلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته

الندم قد يصبـح عقبة أمـام  تقدمنا في الحيـاة ...
فكيف نتجاوزه . . . ؟
العلاقات الإنسانية | مزاج | المشاكل الاجتماعية 19‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة الرحِيق المختوم (Heba Olayan).
الإجابات
1 من 14
نجاوزه بتغيير من طريقة الفكر التي ادت للندم ام غير ذلك مستحيل
19‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة ملك ألإجابات (بيج بوس).
2 من 14
بإتباعه بتوبة صادقة .. و مُحاولة إستدراك ما فات .
19‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة imane alg (Imane IB).
3 من 14
أنظر إلى الغد ولا أفكر في الماضي
وأحاول أن أصلح أخطائي
20‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة بهلاوي وأفتخر (صــمت الزمان).
4 من 14
النــدم صعب المنال ..
20‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة Ṧilenŧ HU₦TER.
5 من 14
تقريبا لا اندم , كيف نتجاوزه ؟ : ما اعرف :),
21‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة لابد منه.
6 من 14
الندم يحتاج للأغنية الأنانية .. أغنية "أنا" لن أفكر إلا فى .. !!
طالعتى "أمل" ؟
طالعيـة .. :

على جناح طائر
مسافر..
مسافر..
تأتيك خمس أغنيات حب
تأتيك كالمشاعر الضريرة
من غربة المصب
إليك: يا حبيبتي الاميره
الأغنية الأولى
مازلت أنت.....أنت
تأتلقين يا وسام الليل في ابتهال صمت
لكن أنا ،
أنا هنـــــــا:
بلا (( أنا ))

ولا تنسى أن "تتنفسى بحُريـة" .. !!
24‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة oxygen_800 (oxygen egypt).
7 من 14
الندم علي الذنب توبه  ما يجب ان نقلق منه
الندم علي الاشخاص والاشياء التي نعتبرها اخطاء تتجاوزة  بثقتك بالله ان هذة مقدرات  لابد ان نمر بها  

تحياتي
30‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة mostafa metoo.
8 من 14
من خلال تجربة من الصعب التخلص من هذا الشعور ومازلت اعانى
30‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة aly555 (aly yahia).
9 من 14
الندم لاينفع والمثل يقول لايلدغ المؤمن من الجحر مرتين
30‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة صدى الاحزان 20 (محمد العلي).
10 من 14
الندم لاينفع والمثل يقول لايلدغ المؤمن من الجحر مرتين ((قل مايصبنا الا ماكتب الله لنا))
30‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة صدى الاحزان 20 (محمد العلي).
11 من 14
وعليكم السلام ورحمة الله

للأسف .. انا اريد الندم .. !

لا اعرف لماذا لا اندم

حقا لا اندم على اي شي فقط اقول
لم افعل هكذا إلا بسبب اما لفائدة أول لاتعلم منه !
5‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة عاطفتي بستاني (عطيف الحربي).
12 من 14
بالعزم على تجاوز أي حالة تتدرج بنا وتسوقنا إلى ممارسة الندم على نفوسنا ..
وترويض نفوسنا على الانشغال بأعمال جديدة جادة.
5‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة سهيل1 (سهيل سهيل).
13 من 14
النسيان
8‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة احبتي.. (نقاء الأرواح).
14 من 14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لماذا نتخلص منه! لم لا نحول هذا الإحساس إلى طاقة تدفعنا لمحاولة إصلاح الخطأ أو لتفاديه مستقبلًا.. وهذا تقدم :)

تنورين إجابات بوجودك. موفقة دومًا بإذن الله في كل أمورك عزيزتي.
9‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة Um Waleed (Strawbery Ribbon).
قد يهمك أيضًا
لو خسرت بصرك .. ما الذي تندم عليه ؟
عند الندم عن شيئ فعلته هل تقتنع أن ما فعلته كان تجربة ؟
قــد تــنــدم يــوم لا يــنــفــع الــنــدم !!
هل يفيد النــدم فلســــت ادرى ..!!
هل الأفضل ان يكون ندمك على شيء فعلته..؟!! ام لأنك لم تفعله ؟؟؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة