الرئيسية > السؤال
السؤال
انا عندي كتير هوايات ومش عارف ايش اختار مثلا انا بحب الرسم و كتابة القصص والتمثيل و الجيولوجيا والنفس ايش اختار
بدي اعرف ايش اشتغل
العلاقات الإنسانية 28‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 78
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه ..

الحمد للـه تعالى اللذي هباك الاقبال لأشياء جميـلة و نافعة بالوقت ذاتـه..

لكن احذري لأن خطر تربطين الهوايات بالعمل..
الهوايات خليها للمتعة أو منفعة (إضافية فقط) تكسبين مال إضافي وليس أساسي


بالنسبة للشغل : انصحك تبحثي عن اللي تطلبه بلدتك والأحسن مكانة في المجتمع والأحسن راتب
يعني في السعودية مثلا بالنسبة للي(أشوفه) الطب احسن شي لين الحين
خصوصا طب الأسنان للبنات لأن تكون فترة العمل صباحا فقط وبالنسبة للراتب حلوو كثير ..
ولاتضطر طبيبة الأسنان  ترجع آخر اللي مثل الطب البشري ولهم نفس المكانة تقريبا..

بالنسبة لاستثمار الهوايات:
السـر يكمن في التوفيق بين الامور..

أي اذا أخذنا موهبة الرسم ..ووفقناها مع كتابة القصص

تستطيعين أن تصنعي قصة مصورة كاللتي لدى اليابان بمسمى (المانجا)

وتستطيعين أيضا وصف مشاعر الشخصيات بالقصة بعلمك للنفس بصورة جميلة ودقيقة

و بالنسبة للجيلوجيا تستطيعين رسم مايكون في طبقات الأرض الداخلية بصورة خيالية أوحقيقية أو تعبيرية برسمها في لوحات

أرجو أن أكون قد أفدتك ^^
29‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 78
السلام عليكم

الهوايات اللي ذكرتها كلها جميله , طبعاً بالنسبه لها كهواية لا تتخلى عن أي وحده منهم , بس بالنسبه للشغل , ما تقدر تشتغل رسام و يكون دخلك الوحيد منها , لا طبعا! افرض لو انقطعت يدك .. راح المستقبل ..! و حتى كتابة القصص ممكن ما تتوفق فيها , كل هذي ممكن تنميها كهواية مثلا تكون رسام , شي طيب .. بس يكون لك دخل ثاني غير الرسم , يعني الرسم تكون هواية و كتابة القصص ممكن أنك تنشرها وتاخذ جوائز  وحركات , بس بنفس الوقت لازم يكون عندك دخل ثاني , يعني بالنسبة للشغل اختار اللي مستقبله مضمون مثل الجيلوجيا والنفس =)

دعواتكم : )
29‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة salma 67.
3 من 78
اختارى علم النفس هذا شيئ جيد
2‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة العلمى زرارة (eleulmi zerara).
4 من 78
العب بلى
3‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة PegasusKnight (Pegasus Knight).
5 من 78
نفس اللي احب
7‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة حلاتب بغلاتي....
6 من 78
نفس اللي احب وانصحك بالجيولوجيا
7‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة حلاتب بغلاتي....
7 من 78
استخير
7‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ابوزهرة 07.
8 من 78
انا اقولك اشتغلي مدرسه علوم
28‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة الرنوده.
9 من 78
انا عندي نفس الشي مع هوايات مختلفة ولكن مثيرة ورائعة وانا قررت اخذ  من كل حاجة شوية واعمل فيهم كلهم لو الله سهلي
بس بلشت حققون لأتقنون منذ عدة سنوات  وبدأت انجح والحمد لله  اهم شي العمل
28‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة filip (ملك الروم).
10 من 78
حاولي ان تنظمي وقتك عليها

اذا باليووووم ما نقدر

خليها بالاسبووع

وبدي افضل اجابة
28‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ạߺպḎὝ (a. alqahtani).
11 من 78
اختارون كلن شو المشكلة
29‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة نور الشام 2011.
12 من 78
عن نفسي التمثيل حلو ومارس كمان الهوايات التانيا لاتهملها
30‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة Queen meme (Mai .n.k).
13 من 78
انا اكتر شي بحب الكتابة لكننك تستطيع تقسيم وقتك لكل الهوايات
1‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة الاسلام ديني- (safaa saied).
14 من 78
أكتبهم كلهم على ورقة وشوف حالك وين أكتر مكان بتبدع في أكتر وبتحط طاقة فيك أكتر  من تاني وبعد هيك اشطب واحد ورى تاني لحد ما توصل لموهبة بتشوف حالك انت فيها وشغلى أعرفها لما تشتغل بتحتاج كل مواهبك فيها عشان هيك شوف وين بتستحق تكون لانوا راح تحتاج كل مواهبك فيها
5‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة سحر سرور.
15 من 78
يا اختي انا احب الرسم والجمباز وكتابة القصص و الطبخ وماكنت اعرف ايش اختار منهم؟؟؟ بس شنو الي ساعدني في اني اختار وحده منهم ؟؟
انا لاحظت ان مهارتي بالرسم عاليه جداً و الرسم شيئ نادر من ان احد يتقنه ووجدت ان الناس من حولي يذهلون عندما يرون رسوماتي !! لذا قررت ان امارس هواية الرسم ولكن لم اقرر ان اترك بقية الهوايات لقد كنت امارسها حين اكون غير مشغوله... اتعلمين لقد اخترت الشيئ المناسب لي !! يجب عليك ان تختاري الهوايه التي ستسعدك في المستقبل وتحسين بأنها مناسبه لك ولغيرك مع الوقت ستجدين الهوايه المناسبه صدقيني !!

تحياتي لكي...
9‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة بنوووته كوول.
16 من 78
مممممممم و الله انا حالتي من حالتك

و ما عارفة اي اختصاص فوت بالجامعة

احيانا تعدد المواهب بلاء !!

و لما نجي لنختار منتحسر ع البائيين

و منضل عايشين حياتنا هيك

اففففففف و الله تعبت

حاول تقرا عن الاشيا

و الاختصاصات

و ياللي بتحسا ريحتك

خدا


انا عن نفسي لهلأ ما ئتنعت
12‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة Kimy Rony.
17 من 78
وأنا بعاني من نفس مشكلتك
12‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة Dance Devils.
18 من 78
الحقيقة كلها حلوة ليش ما تمارسها جميعها واما في مهنة العمل فينك تختار يا الجيلوجيا او النفس
تحياتي ارجوا التقييم كافضل اجابة
وشكرا
19‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة rose sam.
19 من 78
الرسم وكتابة القصص والتمثيل كلهآ تقدر تجمع بينهآ .. مثآل : اكتب قصه وارسم الشخصيآت وهكذآ واعمل منهآ مسريحه واصبح ممثل مع طآقم العمل وكذآ تنحل مشكلة ال 3 هوآيآت هذي .. امآ الجيولوجيآ و النفس فأستعمل النفس ع النآس وحلّلهم وهكذآ وشآرك في الاجآبة عن مشآكل اشخآض وهكذآ ... والجيولوجيآ لآأعلم عنهآ شي لكن اتوقع انهآ نفس النفس لكن ممدري والله .. وتذكر هوآيآتك مآيحـتآج تتخلى عنهآ كلهآ فأنت تستطيع ان تجمع بينهآ وتقلّلهآ .. الله يوفقك بحيآتك :)
20‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
20 من 78
ضمن الاجابات شفت كلام كتير حلو من الشباب و الصبايا

انا عن نفسي بحب ئول ~ كلها هوايات حلوة بس ما بنصحك تجربيها كلها حتى ما تضيعي فيهم

طلعي شو احب هواية لنفسك و انتي بتحسي نفسك موهوبة فيها ~ بنصحك بهل موهبة

واذا كان عندك اقبال كبير و رغبة لتنمية المواهب التانية فليش لا بس وحدة وحدة  حتى ما تختلط عليكي الامور

و بتمنى كون فدتك بشي و على الله الاتكال
21‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة حلبي حر.
21 من 78
انت شوف اكثثثثر شئ ترتاح له وتخصص فيه كتخصص دراسي مثلا وتأمن فيه مستقبلك والاشياء الثانيه مارسهم بشكل يومي او دوري اذاشفت ان تأديتهم بشكل يومي صعب ويؤثر ع درااستك .
وبالتوفيق ان شاء الله .
25‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة مهاآآآوي.
22 من 78
اختار اللي تحبها اكثر واللي انت جيد فيها اكثر من غيرها
7‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة يوسف عمار (كاريوكي يونس).
23 من 78
اختاري الي يميل له قلبك اكثر لازم يكون الشي الي تبينه مفيد وبنفس الوقت يونس
9‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة miss.razan.
24 من 78
ليش تختار ؟ خلي يكون عندك اكثر من هوايه وحاول تطور اكثر قدر ممكن من هواياتك .
19‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة avril 4 ever.
25 من 78
اختر اكتر اشي بتحس حالك انك بتبدع في لانك رايح تتفنن وتبدع بهاد المجال
27‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
26 من 78
وانا شوبعرفني ختار يلي بدك ياهة......ماشي
جاوبت هيك لانو واقع بنفس المشكلة بسسسسسسسسسسس
مافي حل******
20‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة فريد زمانو (العابث الأخير).
27 من 78
امم الهوايات مو لازم تشتغلها الهوايات تسليه تحب تمارسها وقت الفراغ ^^
امم وكيف تعرف افضل هوايه عندك بتعرفها من تكون طفشان او عندك وقت فراغ تحب تسويها ومرة تانية مثلا يوم تاني برضوا تمارس دي الهواية فبتكون هيا الهواية المفضلة اكتر شي عندك ^^
بالتوفيق وربي يجعل اوقاتك كلها حلوة ..
6‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة miss sokra.
28 من 78
اختآر المجآل الي انت فيه اكثر ابدآع او اكثر متعه والله الموفق
28‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
29 من 78
كونك لا تستعمل الهمزة في سؤالك و تكرر لفظة  ايش كثيرا"
نصيحة لوجه الله تعالى جرب الرسم و ابتعد عن الكتابة
7‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة Iyadl (Iyad G).
30 من 78
عندك كثير هوايات , يعني أن لا تتقن بالفعل أياً منهم :) لا أقصد أن أكون سلبي لكن لا تستطيع طبعاً أن تصبح رسام وكاتب ومؤلف ومخرج وممثل وجيولوجي وعالم نفس بنفس الوقت , لأنك إن حاولت ممارسة كل هذه المجالات أو حتى بعضها مجتمعة فلن تمهر بأي منها ..
7‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة insanity.
31 من 78
العرب قالوا ان صاحب المهنتين كذاب ( لا يصح اخذ المثل كدليل قاطع ) لكن خير لك ان توجه نشاطك نحو الشيء الذي تحس ان مبدع فيه اكثر من غيره ( اعتقد انك سمعت هذه العبارة كثيرا لكنها هي الحل الوحيد من وجهة نظري)
7‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة باولو كويلو.
32 من 78
أجمع هواياتك كلها و أكتبها بورقة صغيرة
وحدة وحدة خليهم في علبة و غمض عينك
و إسحب أللي يطلع لك خليه شغل لك .
15‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة النور الحقيقي.
33 من 78
فهم السؤال نصف الأجابة. لكن مع سؤالك مافهمت شي؟ سؤالك المفروض يكون كذا :-
لدي الكثير من الهوايات و أود أن أختار أحداها ؟ من هواياتي ( الرسم - كتابة القصص - التمثيل - الجيولوجيا - علم النفس ) فماذا أختار ؟
أو ساعدني في أختيار الهواية المفضلة من التالي (  الرسم - كتابة القصص - التمثيل - الجيولوجيا - علم النفس ) ؟ أرجوا أن تأخذها مني بصدر رحب. و في التوضيح كتبت ( بدي أعرف أيش أشتغل ؟ ) فيه أخطاء أملائية بس السؤال معناه { أنك بتأخذ أحد المذكورة و بتشتغل فيها ؟ هنا صارت أختصاصات لأنك بتشتغل و تكسب فلوس أو يصير لك راتب لأنك موظف والمعروف أن الهواية هي نشاط أضافي يقوم به الشخص للاستمتاع بحياته } أن كان كذلك فأكثر شيء يقدم دخل مادي أو مالي توكل علي الله و أبتدء فيه لأن الهدف مادي. و أن كان هواية تصرف عليها فالأفضل هو الي يريحك و يحقق لك الراحة. و لو تجمعهم بجدول و قدام كل هواية الهدف منها بيكون أفضل لأن الصورة الكاملة لهم بتوضح لمخك. والله يسعدك .
21‏/1‏/2012 تم النشر بواسطة مخلوق بشري.
34 من 78
حسب اقبال النفس كل يوم لك مزاج شكل فابقى على هذا التنوع فما الضير في ذلك ، لكني افهم من سؤال انك تريد ان تختار شيئا تمضي فيه الى اخر المشوار لكي تنتفع به بعد ذلك ويكون تخصصك وعملك لا مجرد هواية فحسب، اقول اختر ما تحسنه و تتقنه اكثر ((قيمة كل أمريء ما يحسنه))
14‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة البصري41.
35 من 78
النفس الان اقرب شئ لكل شئ
15‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (Hanan Amal).
36 من 78
احذرو هاذا النصاب b5a@mail.net.sa صدي كتمان
صِدُى ٱلكتُمٱنٌ
السلام عليكم اخواني الاعزاء على قلبي

ووالله العظيم اني كنت اسمع عن النصب الاكتروني وكنت لا اصدقه
الى ان وقعت فيه وعلى يد النصاب b5a@mail.net.sa
ومشهور صدي كتمان

b5a@mail.net.sa

جوال : 0552614175
كمان نصب على شخص اخر وسرق منة الدومين

احزرو هذا النصاب
قام بسرعه اكونت جيمزر بلياردو  

835 نقطة الحرامي سرقة بدافع انه يشتريه

وهذا ايميل الجيم

ahsnnas@hotmail.com‏
17‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (mahmoud hawas).
37 من 78
إذا كنت من مواليد شهر 6 ، فلن تستطيع الاختيار وستبقى هكذا ولن تنجح في أي من هذه الهوايات.!!
أنا مثلك ..أيضاً!  ولكن ..
استطعت بعد جهد كبير وزمن طويل من التجربة أن أنسق بينها قدر المستطاع .. ولم أستطع الإلمام بها كلها ..
لذلك درست الفن التشكيلي رسم ونحت ، وأعمل مصمم جرافكس لمجموعة برامج، وأمارس الكتابة والقراءة ، وأقتني الآلات الموسيقية ، وأشتري الأدوات الرياضية ، وأجمع أكسسوارات السيارات ، وأحب التصوير إلا أنني لم أستطع شراء كاميرا محترفة حتى الآن لأنها باهضة الثمن وأكتفي بالتفرج عليها كل فترة فقط ..!! ، ومهتم جدأ بالتحليل النفسي ، ولا أمل من الحوار والنقاش. وحالة يرثى لها!!.
وكنت أسعى للتقليل من هذه الهوايات والتركيز على المواهب فقط ، لكن ظهرت هواية جديدة مؤخراً وهي قراءة كتالوجات الأجهزة الكهربائية والرقمية .. وعليه أقول لك :
يجب التفريق بين الهواية والموهبة ..
فالهواية هي ما تهواه أي تحبه وتميل أيله .
أما الموهبة فهي ما تبرع به وتتقنه .
لذلك ركز على موهبتك أولاً ولا تستغني عن هواياتك .
أدعوك لزيارة مدونتي المتواضعة ..

وشكرا ...
31‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة sam10 (SAMER H.).
38 من 78
هههههههههه  اتكل على الله واشتغل رئاصة  
المثل يقول ابو سبع صنايع بخته ضايع
مع احترامي لك ممكن تكون موهوب ومبدع انصحك تختار الاقوى منهم وتدعمه
بالعلم والتعليم يعني تخصص لاعلى الدرجات تمنياتي لك بالتوفيق
13‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
39 من 78
اسألي حالك ... اكثر اش بتحبوا وبتتقنوا وبتتريحلوا اشتغلوا وبعدين انت الي رح تشتغل مش احنا الي رح نشتغل محلك
22‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة جوجوعسولة.
40 من 78
عليك أن تجربها كلها، وتنصت لآراء الآخرين
وتنصت لنفسك لتعرف ميولك وما ترتاح للقيام به
ويحقق لك متعة.
26‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة alaaraby.
41 من 78
ليش تختار ؟ خلي يكون عندك اكثر من هوايه وحاول تطور اكثر قدر ممكن من هواياتك .
30‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة eissa2099.
42 من 78
اختاري الهوايه اللي انت متعلق بيها اكثر واللي بتجلب منفعه للاخرين
31‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة عصام عثمان (عصام محمد).
43 من 78
اختر الذي تجده مناسبا لك و تجد انك تبرع فيه و انه مناسب لشخصيتك و الباقي اتركه مجرد هواية تمارسها وقت فراغك...
3‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة روكسان AS.
44 من 78
السلام عليكم، أعرض عليك المشاركة في عمل مدونة، تقومي فيها بالكتابة عن هواياتك، وتعرضينها بشكل جذاب وجميل، ونضع فيها إعلانات شركة أدسنس، والدخل نتقاسمه سويا، الموضوع أنا بالفعل أمارسه من فترة، والحمد لله دخله كويس، إذا كنت مهتم بالموضوع، رجاء التواصل
4‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة niletrader.
45 من 78
الرسم
24‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
46 من 78
الرسم
24‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
47 من 78
بجوز افضل شي تشتغل/ ي دكتور نفسي المهم في العالم العربي كتير النفسيات متساوءة مثلا بسبب الاهلكل شي ممنوع والبنت تكتئب لوصول مرحلة الموت وفأكيد انت/ي من خلال مهارتك هتساعدها او تساعدو للشخص..... وكتابة القصص ايضا جميل على الاقل تقدر/ي تعبر/ي عن مشاعرك وهذا شي يجنن عشان راحت النفسية.... وايضا الجولوجيا راح تحل/ي مشاكل كتير اختلفو عليها العلماء حسب خبرتك ما ادري هذا رأي ان شاء الله اكون ساعدتك في الاختيار وشكرا لانك قرأت/ي اجابتي
10‏/7‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
48 من 78
اعتقد انك شخص تصوري(تتصور الاشياء) وتحب الخيال..والمرح ...تعصب بسرعة بس اتروق بسرعة.. وانت بالمرحلة الثانوية؟ يمكن آخر سنة؟
(طبعا الله اعلم )
بس اذا كلامي مزبوط فلي كلام معك بشكل شخصي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
12‏/7‏/2012 تم النشر بواسطة طالب علم88.
49 من 78
تذكرر هذه هوايات للمتعةةةة فققققققققققط
17‏/7‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
50 من 78
انت وش اللي يجذبك اكثر شئ؟
خل نبدأ بتمثيل انت تحب التمثيل بس عندك قدره انك تمثل في مسرح او على التلفزيون اذا تقدر ف استمر واذا لا امحيها من عقلك نهائيا
الحين نجي لرسم هل الرسم يحسسك بالملل او العكس اذا كنت تحس بمتعه اول ماتبدأ واذا انتهيت تكون رسمتك فعلا جميله ف استمر بها
واما كتابة القصص شئ جميل بس انت اذا عندك ثقافه ممكن توصلك للعالميه ف استمر بها وكل مره تكتب قصه لازم تكون جديده وغير مكرره ولا تتأثر بالقصص الثانيه وخل كل قصه مختلفه عن الأخرى
واما الجليوجيا والنفس فهذي بتحديد محتاجه دقه ومحتاجه علم قوي وثقه وثقافه بنفس الوقت تحتاج هدوء
ومافي مشكله تكون عندك اكثر من موهبه
22‏/8‏/2012 تم النشر بواسطة لمعان الثلج (بنت مو ولد).
51 من 78
اكتب كل الى تحبه فى ورقة وشوف ايش اكثر شى يجذبك وما تستغنى عنه
24‏/8‏/2012 تم النشر بواسطة وجه المحبة (Ayan Alie).
52 من 78
انا من  راي ان تكون كثرت الهوايات احسن
4‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة XxXbdoooooreXxX.
53 من 78
بسم الله
حسبي الله ونعم الوكيل
اختار ماتبدع فيه  
اعرف شيء عن كل شيء وكل شيء عن شيء
5‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة احمد البيان (احمد البيان).
54 من 78
اختارييهم كللهم
12‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
55 من 78
اتمنى يعجبك اقتراحي .. أهـم و أول شي .. لا تهملين فــرض ربك لآن راح يجعلك من اهل الجنه .. ثانياً قومي بعملك كاملاً بدون اهمال عشان تعتمدين على نفسك وتملكين مصروفك الخاص .. ثالثاً بأوقات فراغك  روحي ارسمي واعملي مواهبك .... انا اعزف على الجيتار و املك صوت رائع و ومهندس حواسيب و مهندس كهرباء وهذا ما افعله شكراً لك ..
25‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة Dean،Hunter (wrew emad).
56 من 78
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تريد ان تعمـل وانت جالس بمكـانك في المنــزل
هل تريد ان تغير حياتك وتحسن وضعك المادي ولا تملك النقود لذلك
هل مللت من البحث عن موقع تربح من خلاله النقود وأنت مرتاح البال
هل تريد موقع عربي ومضمون 100% تربح النقود من خلاله وبدون أي صعوبات وبخطوات بسيطة جداً من الموقع ومنك .
سوف اطرح بين يديك هذا الموقع الذي غير حياة الكثير من الناس ولكن قبل ذلك اعتقد انه يدور في بالك أمرين :
هل هذا كلام نصب في نصب
أجاوبك وارد عليك إذا كان نصب.... تعتقد ماذا استفيد عندما اطرح لك هذا الموضوع .
كما انك لن تدفع فلسا واحدا
وبخصوص النصب والاحتيال فهناك الكثير والكثير من الشركات الربحية التي تعتمد على مبدأ التسويق الهرمي أو الشبكي واحذر أخي فقد قرر بعض الفقهاء أن هذا تسويق محرم ...
وهذا الموقع ولله الحمد ليس فيه تسويق هرمي إطلاقا .
هل يجب علي ان ادفع مبالغ ماليه لكي ابدأ مشروعي ؟
الجواب لا

فبإمكانك أن تشترك دون أن تدفع فلسا واحدا (أما إذا كنت تملك 50 دولار وحابب تستثمر وتربح بسرعة فهذا موضوع أخر) فلك الخيار وسوف اشرح لك كيف تبدأ من الصفر وتسجل وذالك ( بالتطبيـــق ) المباشر اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة :
افتح هذا الموقع http://www.ad3af.com/?u=63429
سوف تفتح لك صفحة الموقع انقر على (تسجيل جديد ).
ستظهر صفحة التسجيل عبي بياناتك بالكامل وأحفظ كلمة المرور سوف يرسل على أيميلك رمز التفعيل انسخه والصقه في خانه التفعيل
مبروك أصبحت الآن عميل .
ألان انقر على دخول العملاء
بعد ما تدخل انقر على تسويق سوف تجد رابطك الخاص.
الآن قم بعملية نشر هدا الرابط بين أصدقائك وأقاربك في المنتديات ومواقع الشات وفي محركات البحث لكي يراها الكثير من الناس ويسجلون من خلالك فتضمن ال 50 دولار مثل ما أقوم به أنا الآن وذلك لكي يسجل عن طريقك خمسين شخص وتبدأ ترقية مشروعك بأذن الله تعالى .
وتذكر الصبر مفتاح الفرج وعليك الا تمل وتيأس أو يصيبك الإحباط فأنا أتكلم الآن عن حياتك ومستقبلك وأرجو منك الدعاء فقط .المال الذي تكسبه من خلال هذا الموقع تستطيع ان تضعه في حسابك البنكي الخاص أي في المنطقة التي تعيش فيها وبإمكانك سحب النقود متى شئت و كيفما أردت .

الآن أريد منك أن تفهم نظام الربح في هذا الموقع :
لو سجل عن طريقك 50 شخص سوف يعطوك 50 دولار إذا حبيت تستلمها فلك الخيار أما إذا أردت المتابعة وربح المزيد ومضاعفة 50 دولار وأنا انصح بذلك فعليك بترقية اشتراكك إلى البرونزي واليك الطريقة بالكامل .
أرفع الاشتراك إلى البرونزي وسوف تختار أسهم الشركة التي تريد مثلا
سهم في شركة yut تربح عن كل دولار 2 دولار في اليوم الأول ولكن لك فقط
50 % وللموقع 50 %
هذا للدولار الواحد 50 دولار يعني 75 دولار في اليوم الواحد
اليوم الثاني 75 دولار 125 دولار
أرفع الأشتراك الأن الى الأشتراك الفضي 100 دولار
سوف يبقى لديك 25 دولار سوف تصبح 50 دولار, الأن 60 % من الربح يصبح
لديك 37 دولار
في اليوم التالي يصبح 74 دولار لك نسبة 60 % من الربح يصبح لديك 60 دولار
في اليوم التالي يصبح 120 دولار لك نسبة الربح 60 % من الربح يصبح لديك
100 دولار.
وهكذا ..
15‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة adel81.
57 من 78
انا مثلك ومش بشتغل بس دلوقتي  بتعلم فوتو شوب
9‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة ناسور العراق (birdy Ash).
58 من 78
جيد
10‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة السراج الساطع (آحمد آلخفآجي).
59 من 78
اولا انت محظوظ جدا إنك عندك كل هذه الهوايات، ثانيا يجب أن تستفيد من مهاراتك في كل هذه الأشياء لتنمي هوايتك الخاصة بك، يعني مثلا ممكن تكتب قصص مبسطة للأطفال عن الجيولوجيا وتستعين بموهبتك في الرسم وهكذا، ثالثا يجب عليك تنظيم وقتك بين الهوايات وبين نشاطاتك الأخرى، رابعا طور علاقاتك ومعلوماتك في هذه الهوايات عبر الانترنت، خامسا اهتم دائما باكتساب مهارات جديدة مثل استخدام برامج الرسم على الكمبيوتر
8‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة محمد أبومعيلق (mohamed abu Maliq).
60 من 78
حاول إنك تختار الأنسب لك
12‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
61 من 78
اختار النفس لها مستقبل يوجد ازدياد في المرضي النفسيين ادرس وهتعيلي.
16‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة الوحداني 07.
62 من 78
كتابة القصص
21‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة الاقحوانه.
63 من 78
جميل انه يكون الانسان موهوب

واحيانا هذي الهويات يستغلونها بعض الناس للعمل وكسب المال

ومشاء الله عندك الرسم وكتابة القصص والتمثيل
هي الهويات تعني انك انسان عندك خيال او عاطفة قوية وانك انسان حساس
ويمكن تكون شعر لان الرسم دائم يقترن بالشعر لوجود الخيال

وانا انصحك ترتب هوياتك وتمارسها كل بعد فتره

يعني كل شهر مارس هواية معينه

حتى ماتضيع هوياتك او تكثر عليك فتتركها كلها وتنساها

فبداء بالأسهل والاقل تكلفة واقل وقت

وانا متأكد ان عندك هويات اخرى انت والي يقرئون اجابتي

فاستغلوا هوياتك في وقت فراغكم وماينفعكم

ولا تلهيكم وتشغلكم
عن دينكم وعبادتكم ودراستكم وعملكم واهلكم
29‏/3‏/2013 تم النشر بواسطة سلطان 2.
64 من 78
الرسم افضل شي
14‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
65 من 78
اختاري الرسم وكتابة القصص كي تؤلفي قصه مصورة للأطفال وتكون نافعه لوجه الله
او اختاري الجيولوجيا و الرسم كي تكون الخرائط ادق وافضل (انا افضل الاعمال اليدويه ^___^)
والشغل مثل ما قالت الاخت اللي هي افضل اجابه اختاري طب الاسنان الراتب حلو والعمل شريف
اما طبيبه عادي زي دكتورة او حتى مساعده طبيب ما انصحك فيها لأن التحشر سار يكثر والناس ما تخاف ربها ومع السلامه
23‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة الخرافي (عبدالعزيز الخرافي).
66 من 78
جرب والي ترتاح له من هوايتك اختاره ..

احسن حل
16‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
67 من 78
الرسم طبعا
18‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
68 من 78
أخي الغالي أنا أرى أن أفضل حل هو تخصيص وقت لكل هواية لتنميتها
1‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة Abdo Ssamad (Abdessamad Mistryou).
69 من 78
http://felmogaz.com/ خش هنا و هتلاقى اجابات كتير
23‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
70 من 78
ماشاء الله اجمعي المواهب هاي  بشيء يفيد مثلا انت تجيدين الكتابه والرسم الفي كتاب عن الجيولجيا واستخدمي موهبتك بالرسم لرسم رسوم توضيحيه مثلا @_@
27‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة Rei Chan (Rei Chan).
71 من 78
اقري قصص احسن لكي
30‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة سوسو 95.
72 من 78
انا براي النفس لاني علم النفس بدا تخليك تربط بينهم كلهم
4‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة amar.ar.
73 من 78
من رأيي إنك تسوي كل الهويات على حسب مزاجك و لا تحرمي نفسك من ولا هواية
16‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
74 من 78
حظك عندك هوايات انتي بنعمة اختاريهم كلهم اان ماعندي هوايه لارسم ولاتمثيل ولاقصص يعني اقدر اقول اني معدوم الهواية فاشل والحمد لله على كل حال
5‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم (عبدالعزيز محمد).
75 من 78
ياحبيبي هاي حياتك روح اختار ليعجبك او العندك بي ثقة اكثر  توتة المدريدية
18‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة توتة العراقية.
76 من 78
شو المشكلةة لو اخترتون كلون ؟
31‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة داڪوتا˘˘̯.
77 من 78
انا اختار لك الرسم لانه يشمل الكل ولا يقرأ اسرار اللوحات الا صاحبها وهي الاسرع بتنافل المشاعر والاحاسيس الظاهرة والمخبأة
4‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة تلميذ حضانة (adnan dobian).
78 من 78
شوف إنت شو الهواية إلي بتناسبك وتخليك مبسوط
أو شوف لهواية إلي إنت أفضل فيها أحسن
13‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة jon 22 (hicham douiri).
قد يهمك أيضًا
لو سمحتو كاميرتي d 500 لما تصور ما صارت واضحة يعني شوية مغبشة ما يجيني صوت نقطة التركيز ايش الحل؟؟؟
ايش اعمل لبنتي لشعرها كي يطلع املس عمرها سنة
ايش بتسوي لو اللي تحبه انخطب ؟؟؟؟؟!!!!!
ايش قصة الموقع صااير مغبر؟؟؟
ايش الحل....؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة