الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف اتخلص من فايروس جينيون الذي يكشف نسخة الوندوز غير الصلية.
ويندوز | البرمجة | تحميل الملفات | نظم التشغيل | المواقع والبرامج 20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة راميجينتل مان.
الإجابات
1 من 12
الغى عملية التحديث اتلقائي
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة Python.
2 من 12
للعلم هذا ليس فايروس أنما هذا أداة تنبيه.
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة Ez.
3 من 12
جاينون مش فيروس هو برنامج من مايكروسوفت لاكتشاف النسخات المضروبة

ويمكن تنزيل ملف جعل الويندوز نسخة اصلية من الانترنت
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة جليـ القمر ـس.
4 من 12
http://www.al7afa.com/vb/showthread.php?t=1160
20‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة Saud Alhamad.
5 من 12
إشتري نسخة أصلية ؟
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة زيكو.
6 من 12
turn off automatic updatewindows update ثمwindows update ثم control panal ثم اولا اخى افتح
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة احمد فؤاد.
7 من 12
اولا هو ليس فيروس و انما هو اداة من مايكروسوفت للتحق من صحة النسخة لديك هل هي اصلية ام لا
رفعتلك كراك يتم تثبيته و يتم حل المشكلة ان شاء الله
مجربه عندي و فعال مع اكي بس و فيستا ان شاء الله
http://rapidshare.com/files/282799247/Windows.Genuine.Advantage.Validation.v1.9.9.1.Cracked.V2.rar.html
ارجو ان اكون افدتك
21‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة No Risk No Fun (Moataz Salah).
8 من 12
هذا مش فايرس

و علشان تتخلص منه لازم تتطبق المثل القائل "لا تسرق و لا تخاف"

و عارف انه الكل راح يحط سالب على إجابتي و لكن هذا هو الحق من وجهة نظري

للتفاصيل:
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=42c5a55303c77881‏
1‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة Sweet Sniff.
9 من 12
شكرا على مساعتدك أخ " No Risk No Fun"  أتمنى لك التوفيق
لمن لايملك حساب على rapid share
ادخل على الموقع التالي http://rslinkgens.info/
وضع الرابط الذي وضعه الأخ "No Risk No Fun "
http://rahulhackingarticles.wetpaint.com/page/Make+ur+Windows+Xp+Genuine+:+All+Hacks+here
أو
http://rapidshare.com/files/282799247/Windows.Genuine.Advantage.Validation.v1.9.9.1.Cracked.V2.rar.html

 وسوف يتحمل لديك البرنامج بعدها
29‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة emad_24255 (Emad Echtay).
10 من 12
غير النسخة
15‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة abdolla.
11 من 12
السلام عليكم ...
أولا أحب أن أقول أن هذه الطريقة أنا مجربها و لله الشهادة أنها نفعت و عملت أبديت و نزلت أحدث البرامج من مايكروسوفت ..
ثانيا : طبعا أنا غير مسؤول عن أي شئ تعمله غلط و يخربلك الويندوز . و كما قلت أنني جربت هذه الطريقة و نجحت ..
و يجب عليكم الرد اذا نجحت الطريقة .
بسم الله ، و نبدأ الشرح : فتح عقلك معي و استوعب اللي مكتوب و طبقه بالحرف الواحد .

أولا : افتح القائمة أبدأ start

ثانيا :ننقر على تشغيل run

ثالثا :واكتب فيها regedit وأضغط موافق ok

رابعا : رح يفتح عندك محرر تسجيل النظام الريجستري وفيو المفاتيح الأساسية للنظام
أذهب إلى القائم الأساسية وأختار تحرير edit ، ومنه اختار بحث search ، أكتب في مكان الكتابة OOBETimer ، وأضغط البحث عن التالي searchfor next ، وحين يجد هذه القيمة ستكون على شكل ايقونة زرقاء ، اكبس عليها مرتين فتفتح لك مربع تحرير القيمة .

خامسا : ابحث عن القيمة FF وامسحها واكتب بدلاً منها 00 يعني صفرين ( و للعلم فالتحرك بين القيم باستخدام الكيبورد )، ثم انقر موافق ثم أخرج من البرنامج عن طريق اشارة ال x .

سادسا :الأن انقر أبدأ واذهب الى تشغيل run ثم ألصق الأمر الآتي :
C:\WINDOWS\system32\oobe\msoobe.exe /a و انقر موافق . (ok)

سابعا :- تظهر لك شاشة خيارات تنشيط ويندوز ،
- اختار خيار ختر (نعم أريد مكالمة مندوب العملاء من أجل تنشيط windows)
- أو Activatebytelephone.
-أنقر التالي
ثامنا : - تظهر لك صفحة جديدة .
- أنقر على زر تغيير مفتاح المنتج أو ChangeProduct key .
- اكتب هذا المفتاح لتسجيل النسخة (B7R7P - J63JP - 2J7VH - W3TDJ - PDP7T)
- ثم انقر تحديث ثم اخرج من البرنامج.

بعد هذه العملية تحتاج لاعادة تشغيل الكمبيوتر .
و اذا كنت غير متأكد من تنشيط نسخة الويندوز فاضغط من قائمة ابدأ و اختار تشغيل و أكتب الأمر :
( C:\WINDOWS\system32\oobe\msoobe.exe /a)
فيخبرك أنه تم تنشيط نسخة الويندوز .
و حمل برامج مايكروسوفت الجديدة و اعمل أبديت للويندوز .
و طبعا الموضوع منقول و لكن الترتيبات مني
رابط موقع المايكروسوفت : ( /http://www.microsoft.com/middleeast/arabic‏
4‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة mafia leader.
12 من 12
كيف الغي التحديث التلقائي وكيف اتخلص منه بالبداية
17‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
عندي رساله تطلع على الشاشه كاسبر انتي فايروس بروبلم يحتاج تسكير كيف اتخلص منها
كيف اتاكد ان نسخة الوندوز اصلية؟
ما اسم مكافح الفايروسات الذي يكشف فايروس:حصان طروادة؟
مشكلة فى تثبيت البرامج ؟؟؟؟؟؟؟
internet explorer 8 هل يمكن تحميله اذا كانت نسخة الوندوز غير اصلية؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة