الرئيسية > السؤال
السؤال
ما هو مرادف كلمة فم
التفسير | الديكور | الجغرافيا | القرآن الكريم 18‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة aljarah.
الإجابات
1 من 3
بوق = حنك = حلج
18‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 3
فاه....وفوه...ومنه المثل القائل:(يداك أوكتا وفوك نفخ)
وبالعامية تم بكسر التاءأو ثم بضم الثاء
مع التحية
7‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة واحد زلمة.
3 من 3
ثغر
21‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة عمر البصري (عــراق عــمــر).
قد يهمك أيضًا
ما هو مرادف كلمة "قيم" .. ؟
ما مرادف يجد أو وجدت أو وجد ؟
مرادف الرحمان
ما هو الفعل من كلمة rush
ماذا تعني كلمه (الشفـــــــــق)؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة