الرئيسية > السؤال
السؤال
كيفية العلاج من ادمان الترامادول
انا اتعطاه من خمس سنين و عندي الان انزيمات الكبد مرتفعة
الطب البديل | الأمراض 9‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة koko55.
الإجابات
1 من 4
لازم تروح لطبيب بسرعة
9‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة صبري سليمان.
2 من 4
الأقلاع عنه واخذ فيتامينات

وابشرك أنت الأن بسؤالك هذا خطوت اول الخطوات نحو العلاج

وخالص تحياتي ودعائي لك بالشفاء العاجل
9‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 4
يمكن الاقلاع عن تعاطي الترامادول بتقليل الجرعة تدريجيا حتى لا تحدث تأثيرات جانبية خطيرة ناتجة عن التوقف الفجائي عن تعاطيه ويمكنك ايضا الذهاب الى مراكز علاج الادمان لطلب المساعدة بصورة افضل خاصة مع وجود مضاعفات مثل ارتفاع انزيمات الكبد
9‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة dr.yama.
4 من 4
الترامادول

هو ككل الأدوية الأفيونية

وإن كان مركباً صنعياً

ويمتاز عن غيره
بأن الإدمان الجسدي أشد من غيره

فيمكن اللجوء للطرق التقليدية
ونسبة نجاحها
10%

أو اللجوء إلى المعالجة
بالإشتاء

أي تخدير المريض تقريباً
لأيام في مشفى
تحت إشراف طبي

حتى ينتهي
من مشكلة الإدمان الجسدي
وسورات الرغبة في المخدر

ويبقى الإدمان النفسي
ويحتاج لرعاية اجتماعية
وتغيرات سلوكية

ومنها تغيير الأصدقاء
ووجود هوايات نافعة
وزيادة التوجه الديني الرادع عموماً
27‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
ما هو علاج ادمان الانترنت ؟؟
هل الادمان على الانترنت خطر على الانسان
هل التدخين ادمان او نقص فى العقل ؟
هل الشذوذ الجنسي ادمان؟
هل يوجد ادمان إسمه " إدمان الكتب " ؟؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة