الرئيسية > السؤال
السؤال
من يعلم ماذا يقول الديك عندما يصيح واذا يقول الحمار عندما ينهق وماذا يقول الحصان وماذا يقول الضفدع...؟
السيرة النبوية | الفتاوى | الفقه | التوحيد | الإسلام 18‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة MouddA.
الإجابات
1 من 4
كلهم يسبحون لله سبحانه و تعالى ....
18‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 4
الديك يصيح عندما يرى الملائكة
الحمار ينهق عندما يرى الشياطين
الحصان لااعلم
الضفدع يسبح ربه والله اعلم
18‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة احمد الفيومى (احمد الفيومى).
3 من 4
الديك : يقول اذكروا الله يا غافلين
يقول الحمار في نهيقه: لعن الله العشار وينهق في أعين الشياطين
الفرس  يقول: إذا مشى المؤمنون إلى الكافرين للجهاد: اللهمّ انصر عبادك المؤمنين على الكافرين.
الضفدع يقول: سبحان ربّي المعبود، المسبّح في لجج البحار
18‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة عيني عليك بارده.
4 من 4
الديك يذكر الله بالتأكيد ولكل المخلوقات لغاتها  ومنها ماهو تسبيح ومنها ماهو تعارف او تزاوج او تحذير والله اعلم
وهناك بيت شعر بالنسبة للديك يقول
أتدري لماذا يصبح الديك صائحا  يردد لحن النوح في غرة الفجر؟
ينادي لقد مرت من العمر ليلة  وها انت لاتشعر بذاك ولاتدري
طبعا هذا رأي الشاعر
18‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة نيان.
قد يهمك أيضًا
هل البطريق يُؤْكَلْ؟
انا عندى قط سيامى ال عندوة قطة سيامى بالاسكندرية يقول
ما هو علجوم
يقول المثل كثرة التكرار تعلم الحمار ......؟
نظرية الضفدع المغلي ما المقصود بها ؟ و ما أهميتها ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة