الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف يمكن مشاهدة من تتحدث معه على الاميل من دون كاميرا ؟
الدردشة 4‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة إجابات.
الإجابات
1 من 43
السلام عليكم
عن طريق الصوره الموضوع علي اليمين في صفحة الدردشه
4‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة صافيناز ابراهيم.
2 من 43
لا يمكن ذلك
13‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة dev (eng.Mohammed Jay).
3 من 43
بأن يكون معك في تفس الغرفة ههههههههه
13‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة ZoLoM.
4 من 43
ممكن اشوف صورته لو ارتفعت الصورة علي الميل كصورة للميل في image  انما اشوفه مباشرة طبعا لا
14‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة asmaaaser.
5 من 43
ممكن بطريقة مبتكرة جدا
تتكلم معاه بس

المثل القديم بيقول إيه ؟

تكلم حتي أراك ;)



(سؤالك معبر عنك بشكل كبيـــــــــــر)
25‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة أيمن أسامة.
6 من 43
msg plus
25‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة fahoda (fahed abboud).
7 من 43
msg plus
25‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة fahoda (fahed abboud).
8 من 43
لا اله الا الله طب ليه بس

سامحو يارب
27‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة ياحبيبى يا محمد.
9 من 43
لا يمكن
28‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة saeed614.
10 من 43
ركب قرون أستشعااار  عن بعد
1‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة X-BoKa (BoKa Boy).
11 من 43
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم   وشكرا
3‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة لبيب القلوب (SAM DA).
12 من 43
ليش ... كاميرا خفية ... ههههههه
8‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة رياض الصالحين.
13 من 43
اشتريله كاميرا وشوفه
16‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة Mohamed Gamal (Mohamed Gamal).
14 من 43
أنا اللي اعرفه إن قوووقل افتتح قسم الأسئلة
لطرح اسئلة مهمه قد تفيد الغير لو عملوا سيرتش
و ربما يفيدهم في الإجاية عما يريدون ...

لكن هناك الكثير يطرح اسئلة تافهة فقط ليحصل على
نقاط ليتقدم في الترتيب بين أكثر المشاركين تفاعلاً .

أتمنى النضج عند استخدام هذه الخدمات و البعد عن السطحية
و سوء الإستخدام .
23‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة FaHaD D.
15 من 43
ممكن لو عندة كاميرا .............................
27‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة fahmy.
16 من 43
انظر الى نفسك في المراّة وانت تتحدث على المسنجر
28‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة ĶĤĂĹĨĎ ĞŐŐĞĹĔ.
17 من 43
شاهده كـــ صورة ثابتة وليس كعرض مباشر على الكاميرا
31‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة anahon66.
18 من 43
يمكن القمر الصناعي وتصويره الدقيق
5‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة المسلمة التائبة.
19 من 43
يا جماعه الدنيا مليانه ناس يادوب بتتعلم وانا افترض ان السائل محتاج الاجابه بجد لذا لاداعي للسخريه التي تجعل غيره يتحرج من السؤال ...وانا شايف الكثيرين مطالبين بالاعتزار
7‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة وائل بس.
20 من 43
لايمكن لازم كاميرا
27‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة ام مازن 2000.
21 من 43
رايي من راي وائل وبس  بس ممكن يبعتلك صورته ولو عنده مايك ممكن تسمع صوته
1‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة phonex.
22 من 43
اذا كان حاط صورته شوفه
23‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة xxsawa.
23 من 43
لا يمكن
23‏/12‏/2009 تم النشر بواسطة احب وطني.
24 من 43
احتمال فى المستقبل يعملو برنامج داخل الحاسب يقوم بعمل الكاميرا
ويصور صوت وصوره....
او عدسه داخل الشاشه او عن طريق الاتصال بالقمر الصناعى كما فى الرد .
بص كل حاجه محتمله فى الزمن دا
اللى خلاهم يرسلو موجات سرطانيه لكل من يرد على رقم بدايته 015 لكى يتأزى بها الناس
يبقى مش هيعملو عدسه او كاميرا ........
والله مش بعيد تلاقى نفسك اتخطفت وانت على الجهاز
او واحد يطلعلك من الحاسب ويقولك انا فايرس          
ربنا يستر
1‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة تيتو2000.
25 من 43
يرسل صورته او يحطها في ملف التعريف
2‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة كلام عقل.
26 من 43
انرك مجال لخيالك بتشوفه
4‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة norman5.
27 من 43
مصر أم الوجود

واللي مش عاجبه يموت
11‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة جدع.
28 من 43
التكنولوجيا فى تقدم سريع ومستمر الله اعلم ممكن  يحصل من كام سنه كنا متخيلين الموبيل بالكاميرا والشات  طبعا لالا الله اعلم بكرة التكنولوجيا  توصل الى ابعدما تتخيل
عايزة اقولك ان حياتنا اصبحت مباشر على الهواء فى ظل التقدم
17‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة زهرة الايمان5.
29 من 43
ان اطل منه صورة ويكون صادق انها صورتها ليست لحد تانى
17‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة مدثر.
30 من 43
حرام عليك
20‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
31 من 43
ياحماعه ما عندكم شات ندردش فيها
29‏/1‏/2010 تم النشر بواسطة hak6565.
32 من 43
إعقد معه موعد عبر إميل و من تمى إذهب للقائه
8‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة karimology.
33 من 43
bestbook.tkللمثقفين فقط
9‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
34 من 43
ادا كان هو عنده كام وانا ماعندي وهو فتح الكام انا راح اشوف الشخص الي اتحدث معاه مايبي ليها عقل ومصخره
11‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة swan86.
35 من 43
بكل بساطة أنت لا تحتاج إلى كاميرا لمشاهدة من تتحدث اليه بل هو الذي يحتاج الى ذلك
واذا كان لايملك كاميرا هو ايضا فهناك العديد من الطرق الاخرى
- تحددان موعد ومكان تتقابلان فيه وبذلك تراه من دون كاميرا
-طريقة أخرى باستخدام الويب كام webcam
-طريقة أخرى لا تصلح الا اذا كنتم جيران والشباك امام الشباك تفتحوا الشبابيك وانتم بتكتبوا ع الماسينجر
-طريقه أخرى اذا كنت تعرف هذا الشخص حاول ان تتخيله وهو يجلس امام الحاسوب ويكتب

السؤال جيد و يحتاج الى تفكير و ذكاء
18‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة eslamalanany.
36 من 43
في طريقة انشاء الله اقلكم عليها قريبا بس شرط ان تكون الكامرة بين الطرفين انتضروني
انتضروني انتضروني....................................................
ياويلكم من ربنا حتروحو فين منو لازم نتشاوف في جهنم في كام موجودة للجميع
23‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة مملكة الاخلاق.
37 من 43
اذا كان عنده صورة والا فلا يمكن
14‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة imene13.
38 من 43
تعلم السحر فلا تحتاج لكمرة عاد بالله عليك هذا سؤال
8‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة deef (deef deef).
39 من 43
ممكن يستخدم موبايل بكاميرا
11‏/4‏/2010 تم النشر بواسطة محمود محمودمم.
40 من 43
موجود للي بدو الجواب
14‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة روحي للصحابة.
41 من 43
انا عايز اعف ممكن حد يجاوبني
1‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
42 من 43
اذا ماعندك كامره روح عليه وشوفة
7‏/1‏/2011 تم النشر بواسطة فهد الشمري 11.
43 من 43
يمكنك إستخدام برامج لمحاكات الوب كام (إذا كنت أنت من لايملك الكام و الطرف الآخر لديه ) ...أنا شخصيا أستخدم MagicWebcam بحيث يمكنك من الإتصال عبر السكايب أو المسنجر و رؤية الطرف الآخر بدون أن يكون لديك كاميرا
16‏/3‏/2013 تم النشر بواسطة مجروح الكبيدة.
قد يهمك أيضًا
مشاكل مع موبيل E63
عندما فتحت ايميلى فوجئت بشخص يظهر امام كاميرا فجأه فكيف فعل ذلك.
كيف ادخل حسابي فـ♡ـي اليوتيوب مَِن الايفون؟؟!!
لا استطيع رؤية الطرف الاخر على كاميرا الفيديو على الجيميل شات
كاميرا النت عندى تعمل لمدة قصيرة على الياهو بعد ذللك تتوقف ما هو الحل
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة