الرئيسية > السؤال
السؤال
كيفية النجاة من المصائب؟؟؟
الأسلام 18‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة Dandana99.
الإجابات
1 من 10
الاستغفار يرفع البلاء اكثر من الاستغفار
18‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة محمود الفنان..
2 من 10
صدقة السر تطفئ غضب الرب
18‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة الساهر 1096.
3 من 10
استعن بالله فى كل حاالك   وكن على يقين ان الله سينصرك ويثبتك على الحق
18‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
4 من 10
الرجوع الى الله
18‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة Ezzat144.
5 من 10
الاستغفار كثره ذكر الله
سبح الله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
18‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة مصري اصيل.
6 من 10
بالإخلاص يكون النجاة من المصائب
18‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة دراهم.
7 من 10
كيف التعامل مع المصائب :)
22‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة MO7AMMED.
8 من 10
هناك حديث يبين هذا
((صنائع المعروق تقى مصارع السوء))

شكرا
23‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة Amr_soltan (حازم صلاح ابو اسماعيل).
9 من 10
الإيمان بالقدر خيره وشره.... أليس الموت لوالدك أو والدتك أو أخوك أو أبنك ...أليست مصيبه أليست قضاء الله وقدره...فالمكتوب على الأنسان
من مصائب كالموت وغيره هي قدر.والإيمان به واجب .واوصانا الله ورسوله بالصبر.والإنسان مبتلى.

أما إذا كان إنسان منحرف ويتعاطى المخدرات والمسكرات؛أو مجرما وأرتكب جريمة قتل ..فهذه مصيبة عند أهله ... والمثل يقول اللي من إيده ربنا يزيده. وعلشان ينجى من المصيبة يجب عليه التوبة من ذلك وكذلك القاتل وأي مجرم.. فلو قضيت على الدوافع للجريمة أو المعصية فأنت ناجي من المصيبة.

اللهم عافنا وأعفو عنا
31‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة z2200zمهند (الجليد الناري).
10 من 10
بسم الله الرحمن الرحيم
والذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون, اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون,
صدق الله العظيم
فالذي تصيبه مصيبة عليه ان يردد
انا لله وانا اليه راجعون
2‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة Al-yamama.
قد يهمك أيضًا
النجاة من الخسران
كيف نصبر علي المصائب رغم شدة ألامها؟؟؟
هل المصائب التي تمسنا هي بسبب تقصير منا في أمور دينية (يعني تقصير في حق الله)؟؟
ماهو النحس
:: إن لله وإن إليه راجعون :: ؟!
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة