الرئيسية > السؤال
السؤال
ماهيه الطريقه للتخلص من الكرش ارجو الجواب
المواقع والبرامج 12‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة ehab.
الإجابات
1 من 12
بالتجربة.. شفط البطن اي شد عضلة البطن
وهذا الموضوع فيه تفصيل ومجرب فعلا
12‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة أم الطيب.
2 من 12
بممارسة تمارين البطن
12‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة dvd2arab.
3 من 12
1_الشاي الأخضر من أهم المشروبات للتخلص من الكرش.
2- قبل النوم كل زبادي فأنها تزيل الكرش.
3-أجعل لك يومياً ساعة للمشي .
4- أكثر من تمارين البطن.
5- قلل من الأكلات غير المفيده .,
6- أكثر من شرب الماء
7- لا تشرب الماء أثناء الأكل فهو سبب تمدد الكرش.
8- لا تنام بعد الأكل مباشره وأنما بعد الأكل بساعه أو أكثر.
9-  أشترك في نادي وتدرب وتمرن على التمرينات السويديه ,, فأنها ممتازه لإزاله الكرش.
وهناك طرق كثيره جداً ,,,, ولكن الأهم والأهم هو أن تبدأ وتستمر على التمارين ومحاوله إنزال الكرش.

تحياتي
12‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة D.Panadol.
4 من 12
المشي السريع
و الرياضة عموماً بعد وجبات الطعام
12‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة mostafa.ajami (Mostafa Ajami).
5 من 12
هناك خليط من الاعشاب الذي يفيد و يتكون من ( بابونج + اكليل الجبل + شاي اخضر + ميرامية )
ويفضل 3 مرات اي ملعقة مع كوب ماء فاتر .
14‏/2‏/2010 تم النشر بواسطة razanangle.
6 من 12
عــلاج للسمنة


كثير من الناس ( وخاصة النساء ) يسألون عن علاجات للسمنة
والتي أصبحت ( اي السمنة ) ظاهرة متزايدة في السنين الأخيرة في العالم المتحظر ..
وللأسف أن كثير من الناس يستخدم أنظمة غذائية كـُـتابها تجاريون همهم المكسب المادي ... وقد حقق الكثير منهم أموال طائلة بمثل هذه الكتب .
فتجدهم في مقدمات هذا الكتب يجتهدون في اثبات أن نظامهم هذا جربه الكثير وهم يسعدون الآن بحياة ملؤها النشاط والحيوية !!! وأن نظامه هو الصحي وغيره أنظمة ضارة !!
بغض النظر عن صحة ما يدعونه ..... وبغض النظر عن هل هذا النظام أو ذاك ضار أو نافع
فهذا لا يهمني
ولكن الذي يهمني أن اقوله في هذه الأنظمة أن جميعها يفشل مع مستخدميها
فتجده بالفعل ينزل من وزنه ..... ولكن سرعان ما يعود إلى نفس وزنه إن لم يكن ازيد مما كان عليه بعد عدة اشهر أو بالكثير جدا بعد سنة !!!
إذن ما هو العلاج النافع ؟
أقول وبالله التوفيق أن العلاج النافع بإذن الله :

الخطوة الأولى :

كـُـل كل شيء .... ولا تحرم نفسك ... فالحرمان قد يسبب لك أزمات نفسية ...
ولكن ..
كل ثلث أكلك المعتاد .... أي قم من الطعام قبل أن تشبع ....
وللتغلب على هذا عليك بشرب كأس أو أكثر بقليل من الماء قبل الأكل بدقائق فهو يساعدك على الشبع
كيف تعرف ثلث طعامك ؟
أنت تقدر هذا ..... فإن ظننت انك ستاكل من هذه السفرة عشر ملاعق مثلا فاجعلها ثلاث فقط وقم مباشرة عن الطعام ....
تذكر أن اهم شيء أن تقوم وأنت ما شبعت من الطعام
قد يكون في هذا الأمر نوع من الألم النفسي ...... ولكنه أفضل بكثير من الالم النفسي الذي يصيبك من الحرمان .
والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : ( ما ملئ ابن آدم وعاء شر من بطنه ، فإن كانت ولابد فاعل فثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لنفسك ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم .... وهذا الحديث قاعدة من قواعد التخسيس والاحتفاظ برشاقة الجسم .

الخطوة الثانية :

تجنب بل حاول أن تلزم نفسك بعدم شرب المشروبات الغازية مثل البيبسي والكوكاكولا وغيرها فهي الداء العظيم والشر المستطير على صحتك عامة وسمنتك خاصة ... ولو قرأت عن مكوناتها وما هي تأثيرها على الصحة لما شربت منها قطرة واحدة ...
وليس فقط هي بل هناك امور كثيرة ولكني اركز على هذه المشروبات لاشتهارها وكثرة شاربيها ...
إن كنت من محبيها ولا تستطيع الإمتناع عنها .... فخفف منها شيء فشيء ..... ولكن لابد أن تمتنع عنها ... ضع في مخيلتك وقت محدد للإمتناع عنها والأفضل أن لا يزيد عن شهر ..
عموما .... تجنب أكل السكريات وحاول أن تخفيف منها كثير ولكن لا تحرم نفسك منها بين الحين والآخر .

الخطوة الثالثة :

وهي المهمة جدا جدا جدا .... وهي ركيزة من ركائز التخفيف الصحي
الرياضة
ليكن لك جدول يومي رياضي .... أقله أن تمشي يوميا مالا يقل عن خمسة كيلو مترات .... وهي تعادل تقريبا ساعة واحدة زمنية إن كان مشيك سريع نوعا ما ( يعني نصف ساعة رايح ونصف ساعة راجع ) .
في أول الأمر قد لا تستطيع .... ولكن تدرج في هذا الأمر ... فمثلا الثلاثة أيام الأولى نصف ساعة وتزيد كل يوم شيء قليل ... وهكذا
ملاحظة : لا تلزم نفسك في المشي أنك لابد أن تمشي في منطقة معينة وببدلة رياضة ( وإن كان هذا هو الأفضل ) ، فالألزام قد يجعلك تتكاسل بعد فترة عن الرياضة وتتركها ........ ولكن إذا جاء وقت رياضتك ( وأقصد رياضة المشي ) فانطلق من أي مكان وبأي لبس ولكن اعتني بلبس حذاء خاصة برياضة المشي لأنها مهمة ولأن الأحذية الأخرى قد تتعبك في المشي .
هذا هو برنامجي الغذائي فقط
وسترى بداية نتائجه بعد شهر تقريبا ... يبدأ بطيئا ثم يتسارع ..
لن اقول لك أنك ستنزل سبعة كيلوا أو عشرة كيلو كما يقولون .... لا
ولكن الذي أجزم به
أنه سينزل وزنك نزولا صحيا تدريجيا وسيبقى على طول لأنك بعدها ستدمن عليه ( اي على التخفيف من الأكل والمشي ) لما ستراه من خفة وصحة ونشاط جسدي وانتعاش روحي عجيب جدا جدا جدا
نصيحة :
لا تلتفت لكثير من كتب الأنظمة الغذائية حتى لو قال لك أن كاتبها دكتور أو بروفيسور متخصص
فأغلبها بالفعل ترى نتائجه في نزول الوزن .... ولكنه قد اضر بالجسم لأنه قد حرم بعض أجزاء الجسم من فيتامينات هي في حاجة إليها وسبب أمراضا نفسية قد تسبب مشاكل اسرية !!.
هناك بديهيات يميزها الإنسان .... ويعرف أن هذا النظام جيد أو ضار .... منقول من  ابن الاوراس
20‏/3‏/2010 تم النشر بواسطة algiser2004.
7 من 12
الجري وعدم شرب الماء في وسط الاكل
                                                                                       خير الكلام ما قل ودل

                                                      (و شكراً)
11‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
8 من 12
تناول جنين القمح قبل كل وجبه بعشرين دقيقه  واحصل على جسم صحي ومتناسق اسمع نصيحه مجرب وريح من الكرش  ولطريقة الاستعمال  والشراء ادخل
http://gningm7.blogspot.com‏
21‏/2‏/2011 تم النشر بواسطة السنبله الخضراء.
9 من 12
ملاحظه:-
1.هذه التمارين الرياضيه يجب ان ممرستها  يوميا كي تنشد الدهو المتراكمه في البطن أو الكرش أو المناطق المترهله  .
2.قد يصعب ممرستها ولكن كي تسهل يجب ممرستها يوميا  .
3.هذه التمارين مأخوذه من دكتور حمية غذائية ومجرب .
- أفضل حل وهو الرياضة , ولكي تتخلص من الكرش اتبع التمارين الرياضية التالية :-
- يكرر كبداية 10 مرات وبعد اسبوع نزيدها لــ 20 مره.
1. كل يوم اجراء التمرين من 20 الى 30 مره ونزيدها من ثانى اسبوع (سيكون فى آلام من ثانى يوم فى منطقة المعده والظهر)
الطريقه هى وضع اليدين خلف الرأس وقبض عضلات البطن ورفع الرأس والارتخاء التام
بالتبادل بلا أخذ راحه ولا تمديد..رفع ارتخاء..رفع ارتخاء..وهكذا
2. وهذا التمرين يمكن اجراء 20 مره وأخذ راحه ثم 20 مره أخرى
وطريقته هى رفع الرأس واخذ نفس عميق والعد 1..2..3..4.. 5..6..7.. 8..9..10 والارتخاء التام
3. وهذا يمارس 20 مره يوميا مع تثبيت الرجلين للاعلى وهو يقوى عضلات الخصرين والظهر والمعده والفخذين ويعمل على تسطيح شكلهم وشدهم وتنسيق الشكل العام للجسم.
4. هذه التمارين بالرغم من سهولتها لكن تأثيرها رائع لخصر واضح ومشدود. وكما يسمى وسط كنمجة.
5. هذا التمرين فى البدايه يحتاج لمخده حتى تسند منطقة الظهر وكلما استلقينا على ظهرنا كلما اجهدنا عضلات الظهر والبطن للوقوف وبالتالى شدها يحافظ على مرونتها ويعمل على شد عضلات الساقين والفخذين. والاهم فى التمرين عدم صلب الظهر لدرجة 90 يجب ان يكون الظهر مائل للخلف والمؤخره على طرف الكرسى فقط.
وعند الوقوف اعتمد  على عضلات البطن والظهر فى سحبك للوقوف وليست اليدين لان اليدين سترفع . وهذا التمرين روعه لبطن مسطره بلا أريكه .
11‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ll_XX_ll.
10 من 12
السلام وعليكم...اخي العزيز يقول المثل(من الصعب النجاح لكن من السهل جدا الفشل) واذا رادت الحصول على بطن مسطح عليك ان تلعبي كل يوم العاب رياضية مثل تمرين البطن وتمرين الضغط, على الاقل ربع ساعة.... لنصائح تفيدك 1- اشرب الماء قبل الاكل لان الماء يشبع وعندما تأكلي لا تأكلي كثيرا .... اذا حبيتي في موقع بساعد الي اسمو ((بالصور ازالة الكرش بسهولة)) حطي على اول وحدة وانشا لله استفتي
20‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة جوجوعسولة.
11 من 12
بسم الله الرحمن الرحيم
اقسم ااني اكاد ابكي واصرخ كلما قرات هذا الموضوع -0 لان ببساطة هذا الموضوع يحكي عن حالي طوال سنوات مضضت عندما كنت اسعي للحصول علي وزني المثالي - وياليتني كنت قرات هذا المقال الذي يدل علي ان كاتبة شخص يتقي الله ---- ارجوكم وامانة واستحلفكم بالله لا تكتفوا بقراءة هذا المقال فقط بل وحاولوا نشرة في كل مكان لعل كل السيدات والبنات يتعلمون منه ولا يسعون وراء الوهم
واليكم هذا المقال المنقول من ( موقع الامل خالد للرشاقة)


الدليل علي صحة ما ساكتبة انكي دخلتي الي الموضوع بمجرد قراءة عنوانة - كثيرا من السيدات عن طريق خبرتنا وجدنا انهم يسعون وراء وهم – نعم وهم
فكثيرا ما قابلت سيدات او تكلموا معي سواء في مركزنا او عن طريق برنامج تخفيف الوزن والتخسيس عن بعد يريدون ان اضحك عليهم بكلام معسول ، انا اعلم ان كلامي قد يكون صادم لكثيرين ولكن هذة هي الحقيقة
عندما تتصل بي سيدة او تجيء الي مركزي تريد مني ان اقول لها سوف اجعل جسمك مثل الغزال في شهر او اسبوع وتريد مني ان اكتب لها دواء او جلسات تحت اي مسمي ولكن المسمي الوحيد الذي استطيع ان اطلقة علي جلسات تخفيف الوزن او التخسيس ما هي الي جلسات نصب تحت مسمي تخفيف الوزن او التخسيس
وعندما اقول لسيدة انكي ستحتاجين الي عدة اشهر تقول لي - ياة – هذا كثير جدا علي الرغم من انها تعاني منذ سنوات من السمنة ومن الضحك علي نفسها بالطرق الخاطئة
انتم الذين تعطون الفرصة لأطباء واخصائي التغذية وأخصائي اللياقة والرشاقة بالضحك عليكم – نعم – عندما توهمين نفسك ان تلك الاشياء السحرية ستخفض وزنك – عندما تقولين لة لابد ان ينخفض وزني بسرعة ولا بد ولا بد ولا بد
حتي اصبح موضوع الرشاقة وتخفيف الوزن عملية تجارية بحتة
أخواتي اعضاء موقعنا
حتي تعلمي ما هو تخفيف الوزن والتخسيس لا بد ان تعلمي كيف حدثت السمنة –
تكون الدهون وحدوث السمنة في معظم الاحيان يكون نتيجة تناول سعرات حرارية اكثر من حاجة الجسم – كمثال سيدة تحتاج الي 1500 سعر حراري للممارسة نشاطها اليومي العادي – عند تناولها اطعمة كثيرة تحتوي علي سعرات حرارية عالية فان الجسم ياخذ حاجتة فقط من تلك السعرات ويتم تخزين باقي تلك السعرات علي هيئة دهون تخفيف الوزن كيلو الشهرتخفيف الوزن كيلو الشهر تخفيف الوزن كيلو الشهرتخفيف الوزن كيلو الشهر


اذن فالعملية محسوبة – لكي تتخلصي من تلك الدهون لا بد ان تخرج تلك الدهون عن طريق سعرات حرارية مفقودة عن طريق زيادة المجهود الذي يقنن حسب بيانات كل سيدة وليس بطريقة عشوائية وايضا تنظيم الطعام بحيث تأخذين فقط احتياجاتك اليومية دون نقص او زيادة مع تنوع العناصر حسب بياناتك وايضا حسب البيانات يتم تناول الاطعمة التي تساعد علي زيادة معدل الحرق الداخلي
وايضا
كثيرا من السيدات تقرأ وصفات لتخفيف الوزن والتخسيس او تقرا عن برنامج غذائي معين للتخسيس فتقوم علي الفور بتطبيقة وبالفعل ينخفض وزنها ولكنني اسمي هذة الطريقة بالتخسيس وتخفيف الوزن عن طريق المرض بمعني ان هذا البرنامج مهما كان بة العديد من نواحي النقص بمعني ان جسمك قد يحرم من عناصر كثيرة هو في اشد الحاجة اليها وما يحدث انة عند التوقف ولو لمدة يومين فان الجسم سرعان ما يعود الي وزنة السابق بل واكثر
نصيحة لكل السيدات – لاتجري وراء وهم الرشاقة وتخفيف الوزن السريع ولا تجري وراء انظمة وبرامج واعشاب خاطئة - فلابد ان تصمم برامج الرشاقة وتخفيف الوزن حسب بيانات كل حالة ولا يوجد شيء اسمة تخفيف الوزن او التخسيس السريع
نصيحة الي كل المتخصصين في كل مجالات الرشاقة وتخفيف الوزن – ارجوكم كفاكم تلاعبا باحلام الناس واتقوا الله في عملكم وكفايكم ضررا بالناس عن طريق تلك الادوية التي اتحدي ان يكون هناك دواء واحد علي الاقل ليس لة اضرار لتخفيف الوزن
للامانة منقول من موقع الامل - خالد - للرشاقة
وعند قراتي لهذا الموضوع واقتناعي بصدق كلام الدكتور خالد الحمد لله دخلت علي الموقع الخاص به وقمت بارسال بياناتي الي الاميل الخاص به وجائني الرد عن عدد الشهور اللازمة لنزول وزني والتكلفة وكيفية دفعها وخاصة وانني من دوله اخري وبدات معهم والحمد لله والحمد لله والحمد لله انخفض وزني 66 كيلو الف شكر لك يارب
ولن تصدقو ان كل من راني اشترك مع دكتور خالد والنتائج اكثر من رائعة
قد يقول كثيرون انني اسوي دعاية - ولكن الله يعلم ما في القلوب ويارب الكل يستفيد
وللاسف لوحة المفاتيح عندي لا تكتب انجليزي فلا استطيع كتابة رابط موقع الدكتور خالد ولكن للوصول الية اكتبي في جوجل - الامل خالد للرشاقه
6‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة اشواق الفيفي.
12 من 12
كيفية التخلص من الكرش
24‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة negm1234.
قد يهمك أيضًا
ما هي افضل طريقة للتخلص من الكرش؟
ما هى اهم التمارين للتخلص من الكرش؟
ما هو افضل ريجيم للتخلص من الكرش
ما هي بعض الوسائل للتخلص من الكرش بسرعة
ماهيه الطريقه الجيده لل...
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة