الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف اتخلص من الشهوة الجنسية
انا شاب عندي 16 سنة و عندي شهوة جنسية غير اعتيادية و امارس العادة السرية كثيييير بعض الاحيان تصل الى 5 مرات في اليوم بدي مساعددددة و ممكن تذكروا لي ما هي اضرار الاستمناء ؟؟
الصحة الجنسية | الجماع | الولادة | الأمراض الجنسية 29‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة Gabriel hart.
الإجابات
1 من 20
الصوم،

كثرة الخروج من المنزل ،

تعلم العلم الشرعي ،

ملازمة الصحبة الطيبة  ،

الصلاة ،
29‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة مظلوم في حياتي1 (Oryoken Adoolke).
2 من 20
همممـ

شوف نصائح الاخوان هنا راح تكون كثيره ومتنوعه لكن فيه شي راح يبعدكـ عنها ويبعد الشيطان عنكـ

اول شي حاول تكون ع وضوء طول الوقت ... ولو مارست العاده السرية تقوم وتغتسل ع طول .. ~> هذا راح يخليك تبعد عن العادة السرية وتقلل منها حتى تتركها

اذا اردت ان يبتعد الشيطان عنك تماااااماً ... بعد كل مره تمارس العادة السرية ... قوم اغتسل وصلي ركعتين ..


تقدر تسويها ...

هنا يكون قوتكـ وعزيمتكـ ... لو كنت عازم تتركها سوي اللي قلت لك ..

والله يعينكـ ويوفقك للي فيه الخير
29‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة Lee.Jun.Ki.
3 من 20
العب رياضه او اشتغل اى شغلانه مجهده
29‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة إسأل استشير (no ejabat).
4 من 20
شيش تروح الشهوة ههههه
29‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
5 من 20
بالتقرب الى الله سبحانه وتعالى
29‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة elmasrysoftware (Ayman Elmasry).
6 من 20
نفسك إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل ( موعظة رائعة لشيخ الإسلام ابن تيمية ) هذه هي القعدة العامة

(( ما ابتدع قوم بدعة إلا نزع الله عنهم من السنة مثلها )) رواه الإمام أحمد.

والحل الشخصي هو الإبتعاد عن كل ما يوصلك إلى تلك العادة

وابحث عن شيء تشغل به نفسك عن تلك العادة وأبرزها وأنفعها وأفضلها لمناعتك عن تلك العادة القبيحة هي
أولا العزيمة
ثانيا قراءة القرآن والصلاة الفريضة والنوافل وقرائة الكتب المفيدة لتضيع وقتك فيها وتستفيد منها

وما هي إلا شهور قليلة حتى يأتيك الخبر اليقين والمفرح وخبر الخلاص بأن أبوك وجد لك شريكة الحياة وما أجمل من زوجة

وإذا استمرت في هذه العادة فأبشرك بعدم القدرة على حمل زوجتك وسوف تندم كثيرا ووقتها لا ينفع الندم

أو هل ترضى بأن تضحك عليك زوجتك بعدم القدرة على جماعها أبدا لن ترضى إذن اترك قوتك للإناث
30‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة mustabass.
7 من 20
افتح باب الثلاجة ووقف قدامه ..... والله الشعور روعه
30‏/4‏/2011 تم النشر بواسطة Omar-Semary.
8 من 20
لاو تحاول ماتحاول لن تستطيع ان تتركها لان انت مراهق وهاذا من حقك
1‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة F.C.B (Ahmed Ahmed).
9 من 20
لاو تحاول ماتحاول لن تستطيع ان تتركها لان انت مراهق وهاذا من حقك
1‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة F.C.B (Ahmed Ahmed).
10 من 20
الصبر والصلاه
البعد عن المثيرات
العد عن العزله
1‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة سلفى.
11 من 20
اللي قبلي قالوا كلام حلو كتير
أنا عن نفسي اقترح عليك مهما كانت ملتك
أنك لازم تشغل وقتك
لما يكون عندك هدف سامي هتحس أن الحياة أسمي بكتير من شهوة
أن الوقت أغلي بكتير من أنك تضيعه في تفاهة

اشغل وقتك بأي حاجة : حتي لو اشتغلت من غير فلوس ده أرحم لك من أنك تسيب نفسك و تطلق لها العنان و مش هتقف عند حد صدقني , كلما طاوعتها تمادت و تطلعت للمزيد

مهما كانت ملتك , تقرب من الله و اطلب منه العون و المساعدة
كلنا نؤمن بوجود إله فتقرب منه
1‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة فخورة أني مصرية.
12 من 20
انت في حالة ادمان ونمو الهرمونات وهو ما يؤدي الى عدم التحكم في الهيجان بسبب الافرازات الكثيفة

اول حل هو الصبر مهما كان الثمن عن العادة السرية فكلما قمت بها وكانك تشرب ماء مالح لانه سيزيد في الافرازات الداخلية و بالتالي زيادة الهيجان .

ابتعد عن المسببات الخارجية و هي المشاهد الجنسية كالافلام وغيرها
1‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة شوك الورود.
13 من 20
عليك بالصلاة والابتعاد عن كل المثيرات التي تثير الشخص
واذا بتقدر تصوم  صوم
2‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة الطالب44.
14 من 20
قراءة القرآن    والصلاة         و الصوم
5‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
15 من 20
بعض الاخوان احسنوا الرد ...

بالتعبد والصوم وكثرة الاستغفار والصبر و و و الكثير مما طرحوة ...!!

ولااكن انصحك بالليمون فهو يساعد على تقليل الرغبة الجنسية ..

وايضا النعناااع الاكثار منه بعد غلية ...!!

ولاتجلس 24 ساعه على النت

اطلع روح مع اصحابك ولااكن اختر الجيدين ...!!

وفقك الله وحمااك ...!!
9‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة Dr.3beer.
16 من 20
اشرب هاي بكس ببطل عندك شهوه

ههههههههههه
20‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة how long (شادي القطامي).
17 من 20
اخوي الحبيب في حل عندى اقولك ايش ايه الكرسي صدقنى عندما تجيك الشهوة بس قول ايه الكرسي ونا مجرب ويقول المثل اسال مجرب ونا دائم اقول ايه الكرسي والحمدلله ذهبت الشهوة ولاتنسانا من دعائك
2‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
18 من 20
انا عمري 18 وعندي نفس المشكله لكن خرجت بمخيم وعشت في جبل لا يوجد به اي محفز وابتعدت عن النت وكل شي ونسيت حاجه اسمها عاده سريه لمدة شهر ولكن بمجرد عودتي ورؤية الكمبيوتر !!!    كـأن شيء لم يكن وللعلم انت بخير (صدق اولا تصدق اني كنت افعلها 5 مرات في اليوم والان افعلها 30 مره مع المحفزات !!!)  ولكن عندما انوي تركها استطيع الابتعاد عنها لمدة اشهر والقضيه اراده وعزيمه ليس الا .   ولولا فراغ الوقت وحضر الافلام لما فكرت بها فالحل واضح وهو اشغال الوقت وترك المحفزات مثل الافلام الجنسيه والمهم ان لا تذهب الاراده وان لا تصل درجة الادمان وانا اقول باني اصبحت افعلها 30 مره لاني لا اريد تركها ضميري مااات لا تصير متلي p:
واذا بتحب اسمع للداعيه نبيل العوضي فدروسه مسليه تقتل وقتك وتستفيد جدا بنفس الوقت او اسمع للداعيه سليمان الجبيلان لان لديه اسلوب كوميدي رائع
الان انت تشعر بالندم وتريد تركها ولكن ان تماديت سيصبح قلبك قاسيا ولن تفكر بالتوبة وسيصبح على قلبك الران  (قفل من ران) انت بصراع مع الشيطان والنفس الامارة بالسوء اما ان تنهزم او تهزمهما ولا تيأس فاليأس اول الطريق للاستسلام
وعلى فكره انا لسا طالع من موقع جنسي وفتحت الموضوع ده وانا ابحث عن موعظه حتى احارب شهوتي فهيا معا لدحر الشيطان فأنا لنفسي الامارة والشيطان ان يهزما نفسي اللوامة ونفس مطمئنة تعلم ان الله مع الصابرين فهل تجعل الكفة اللتي فيها الشيطان ترجح ام كفة القران؟؟؟

التوقيع: طبيب يشفي الناس وهو عليل
26‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة justسعيد.
19 من 20
انا كنت من احد الماعنون من تلك العادة القبيحة ..
انا كنت مثلك ابحث عن طريقة للتخلص من تلك العادة لمدة 3 سنوات و كنت اجرب كل الطرق التى تكتب فى التعليقات .
حتى ان اكتشفت المشكلتان الرائيسيتان لتلك العادة  و وجدتُ حلهما
المشكلة الاولى :-
عدم التقرب الى الله و مشاهدة ما تلذ له الشهوات من النساء و غيره ...
الحل:-
فعليك بالصلاوات الخمس
و اتباع تلك العقاب البشع اذا فعلتها (تلك العادة)  و هو ان قمت بتلك العادة ستصوم 11 يوم مستمرون بعدها  دون انقطاع و اذا قمت بفعلها مرة اخرى اذا كان اثناء 11 يوم او بعدهم فستصوم 22 يوم فاذا فعلتها سوف تصبح 33 لكنها لن تستمر مع اكثر من 33 يوم
ملحوظة :-
يجب الدعاء بعدم العودة و التوبة و كثرة الاستغفار و قراءة اية الكرسى كل يوم مرة على الاقل وحاول ان تنام على وضوء وقراءة المعوذتين و قل هو الله احد 3 مرات يوميا على الاقل .

المشكلة الثانية:-
لمن كان على فطرة جيدة مع الله لاكن مشكلته فى فعل تلك الذنب هو الــفــــــــــــــــــــــــــــــــــراغ
الحل :-
و كانت هذه هى مشكلتى الثانية بعد ان عانيت من المشكلة الاولى فوجـــــــــــــــــدتُ حلاً لم يُسمع من قبل
فحتى لا افعل ذالك و انا لوحدى كنت اكتب على يدى اليمنى و اليسرى الله اكبر بخط جميل جدا فكانت تمنعنى من ان افعل تللك المعصية و تمنعنى من دخول الحمام اصلا وتمنعنى من التبول و غيره حتى يأتى احد فامسحها بالماء و الصابون و اذا وسوس الشيطان لى بفعل ذالك و انا كاتب الله اكبر على يدى فاقوم بقرأة اية الكرسى و اللهى كانت تجعل الشيطان لا يمسنى ابدا
و كنت اشغل القرآن بصوت عال جدا حتى امتنع من ذالك
وكنت لا انسى ان الله قال بسم الله الرحمن الرحيم
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَىٰ مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿١٣٥﴾ أُوْلَـئِكَ جَزَآؤُهُم مَّغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ (136﴾ صدق الله العظيم
                                                                                                    (آل عمران)
11‏/3‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
20 من 20
الزواج والصيام والصلاه
10‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة روضات (Mostafa Zaid).
قد يهمك أيضًا
شلون اتخلص من العاده السرية
اريد زيادة الشهوة الجنسية كيف
انا عمري 16 و مش بالغ و امارس العادة السرية و تخرج الشهوة هل هذا يؤثر على البلوغ؟؟
هل تنقطع الشهوة الجنسية لدى الرجل والمراة في سن معين ام لاتنقطع الشهوة
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة