الرئيسية > السؤال
السؤال
لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .


هل المثل ده صحيح برايك ؟؟
حكمة 6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة Homer Simpson.
الإجابات
1 من 14
أكيـد ,
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة Rayan 4 ever.
2 من 14
صحيح مئة بالمئة لأنه احيانا تناقش جاهلا وبالآخر بيصير الحق عليك


.
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة laham2010.
3 من 14
نعم لأن الأحمق يجرك للحمق رغما عنك بحماقته
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة من وراء غبار.
4 من 14
..الأحمق...والجاهل...جدالُهم حُمق وجهل...!!
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة حبيسة.
5 من 14
لا..

كيف الاحمق هذا حيصير يفهم .. مش بالنقاش ؟؟

ويخطئ الناس بيناتنا .  عادي ....المهم الاحمق يفهم
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة deteprodo.
6 من 14
نعم صحيح
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة RASTA.MAN.
7 من 14
نعم صحيح بالفعل 100 بالمئة
وانا اتبعها دوماا
شكرا لك


تحياتي لمن سرق سعادتي
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
8 من 14
نعم صحيح  جدا
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة هادىء الطباع (عبد الله).
9 من 14
nope
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
10 من 14
فعلا و الله
بارك الله فيك
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
11 من 14
صحيح جدا
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة l00k (a s).
12 من 14
لأ
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 14
ghgh
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة el3mr.
14 من 14
 المثال صحيح
لا تجادل الاحمق فهو يغلبك بحمقه فتصبح احمقا هو العاقل
6‏/3‏/2011 تم النشر بواسطة عربي اصيل.
قد يهمك أيضًا
لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
لا تجادل الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
لا تجادل ........ ، فقد يخطئ الناس في ......... بينكما ؟
ما رأيك في المثل الذي يقول :( لا تجادل الاحمق، فيتوه الناس في التفريق بينكما))
للمغاربة و صافي.
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة