الرئيسية > السؤال
السؤال
كيف اضرب جلق (الجلك)يريحني كثير
الجماع 29‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 9
عيني يابة هذا مو زين على الصحة ،ـ او ما يضر بس كثرتة مضرة ^_* اوكك ؟؟
29‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة مستحيل أنساك.
2 من 9
يعني إيه اضرب حلك مش فاهم؟
29‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 9
هل تشاركنا في حملة  محاربة الفاحشة  و الاباحية في الموقع  ؟؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,


نرجو التكاتف في محاربة المسيئين و التفاعل مع القائمة السوداء بتبليغ الجماعي عن الاساءة,

وشكراً لتعاونكم,,,وجعلة في ميزان حسناتكم,

                    إن تنصروا الله ينصركم ،،،

1- العضو superman111000

له مشاركات غير لائقة و مخلة بالادب

http://ejabat.google.com/ejabat/user?userid=03316309487015706371

~~~  الصورة في ملفه الشخصي تدل على ذلك

~~  دعوته للفاحشة بصورة علانية  انظر للملف و للمشاركاته

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=3237602a77d321b3&fid=3237602a77d321b300048c5da894202c&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fuserid%3D03316309487015706371%26tab%3Dwtmtor





2- المدعو علي لوز


كذلك  له مشاركات بصور فاحشة مثل
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=5519787bdae4157a&fid=5519787bdae4157a00048c8ace4a032a&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fuserid%3D07604892890242843846%26tab%3Dwtmtor

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=15b2cdbe70fa2d39&fid=15b2cdbe70fa2d3900048c8a155ec00f&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fuserid%3D07604892890242843846%26tab%3Dwtmtor

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=485a617bb2c6f8da&fid=485a617bb2c6f8da00048c7cd36aa6cb&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fuserid%3D07604892890242843846%26tab%3Dwtmtor

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=57465e4108a52f75&fid=57465e4108a52f7500048c793606fada&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fuserid%3D07604892890242843846%26tab%3Dwtmtor

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=7dba62be6cc7dd3e&fid=7dba62be6cc7dd3e00048c30956008de&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fuserid%3D07604892890242843846%26tab%3Dwtmtor

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=107595d7a98c7376&fid=107595d7a98c737600048c4efdcb93c8&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fuserid%3D07604892890242843846%26tab%3Dwtmtor






3-  العضو   ♥ LOVE ♥    كذلك جميع المشاركات تصب في نفس المشكلة

http://ejabat.google.com/ejabat/user?userid=14019716115055606423

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=61a61948fec35c79&table=%2Fejabat%2Fuser%3Fuserid%3D14019716115055606423&unsafe=‏
30‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة انا مش عارفنى.
4 من 9
انتا ماتخاف من اللة يا بلا اخلاق تسالني هل اسئلة البايخة خلي والدك يعلمك
15‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
5 من 9
حبيب كلبي أكو طرق كتير وأحنها هو وضع صابون في يدك ودعك قضيبك به مع التفكير بواحد مغرية أو النضر على صوررة أباحية أو فلم سكسي
26‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة ali_alsaadi.
6 من 9
سهل كلش حبيبي ممكن  اتخلي تفال بيدك واتحكة  بعيرك   مع التخيل او مشاهدة فلم  سكسي ورح ينزل
15‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 9
يا شباب الله يخليكم ممكن اي طريقه للتخلص من هذه العاده السيئه ارجوكم
4‏/12‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
8 من 9
كيف قضيب يكون طويل
16‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
9 من 9
عيب عليكم بطلو هاي السوالف التعبانة
5‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
اضرب خرطوش ومطاطي .. مش هانسلم ولا هنطاطي ؟
مرحبا ^_*
يقول المثل اضرب المربوط يخاف السايب\ انا كل يوم اضرب والسايب مخافش\متى يتوقف ضربى؟
اينه اضرب..؟
ﺟــﺎﻱ ﻉ ﺑﺎﻟﻲ (........)
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة