الرئيسية > السؤال
السؤال
ماهو علاج البرص
الطب البديل | الأمراض | العناية بالبشرة 10‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة ابو معاذ1.
الإجابات
1 من 16
الدعاء  الدعاء  الدعااااااااء
10‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 16
العلاج النباتي لمرض البُهاق (البرص)
 هو مرض جلدي ينتج عنه ظهور بقع بيضاء نتيجة لاضطرابات في الخلايا الصبغية. أسباب هذا المرض هي خلل في المناعة يؤدّي إلى تدمير الخلايا الصبغية وإفراز الخلايا العصبيّة لمواد سامّة. نسبة هامّة من المصابين بالبهاق يصابون أيضا بمرض السكّري وأمراض الغدّة الدرقية. تُقدّر الإصابة بـ1% إلى 2% من السكّان. العلاج الطبّي الأكاديمي يستند على مادّة البسورالان بواسطة مراهم أو عن طريق الفم والتعرّض إلى الأشعّة الفوق البنفسجيّة UVA ويسمّى العلاج Puvathérapie. هناك أيضا غرس الجلد أو ترقيعه أو إزالة الجلد في حالة وجود بهاق منتشر في كامل الجسم كما تُستعمل مادّة الكورتيزون كمرهم خارجي.
مخاطـر الحقـن بمـادّة الكـورتيـزون :

يلجأ البعض إلى حقن المرضى بمادّة الكورتيزون الّتي قد تتسبّب في بقع سوداء تزيد في تعقيد الأمور فيخال للمصاب بالبرص أنّه في طريق الشفاء والحال أنّه يتعرّض إلى مخاطر جمّة خصوصا إذا تواصل الحقن لمدّة طويلة (البعض يستعمل حقنة كلّ شهر ولمدّة أشهر). من بين مخاطر هذا "العلاج" الكاذب تفتّت العظام وظهور مرض السكّري وتصلّب الشرايين وارتفاع ضغط الدّم وآثار سلبيّة على الجهاز العصبي والكلى وكلّ أعضاء الجسم. مريض البهاق يتعلّق ببصيص الأمل ولهذا فهو لا يهتمّ بالعوارض الجانبيّة لبعض "العلاجات" الّتي تتنافى مع القواعد العلميّة.
أمّا في مجال العلاج الأكاديمي لمرض البرص فلقد توصّل اليابانيون إلى إنتاج علاج له نسبة نجاح عالية وهو متوفّر في البلدان الأوروبيّة ولكنّ سعره باهظ إلى حدّ ما.
العـلاج النّبـاتـي : الخلّـة أو Kuvathérapie

حرف K يرمز إلى الخلّة (Khella) وهو نبات منتشر في بلدان المغرب العربي ومصر. فوائد هذا النّبات تفوق مادّة البسورالان المستعملة في الطبّ الأكاديمي وتستعمل في شكل مرهم ثمّ يقع التعرّض لأشعّة الشّمس (كما يستعمله البعض في شكل قطرات). لقد ساهم هذا العلاج النّباتي في تدعيم العلاج الياباني المذكور وقد استعمل بالخصوص في البلدان الاسكندنافية وقد أثبتت دراسات حديثة نُشر بعضها في مجالات طبّيّة مختصّة في أمراض الجلدة نجاعة هذا العلاج بصفته علاجا مكمّلا.
ملاحظـة : الاسم العامي للخلّة هو : "تلاّغوتة" والبعض يطلق عليها "قبّابة" ويستخرج من بذورها زيتا عطريّا أو صبغة تستعمل في العلاج كما لهذه المادّة النباتيّة منافع أخرى على الكلى وشرايين القلب. يجب عدم تجاوز المقادير وذلك لتجنّب حصول حروق أو التهابات.
27‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 16
علاج مجرب لأحد المرضى وشفاه الله

دعك من الاقاويل العليمة والنفسية والطبية - المنتشرة في النت - فهم ماشاء الله نسجوا الفرضيات والنظريات لهذا المرض ولم يتوصلو ا  لعلاج جذري يوقفة او يحد من انتشارة وانما علاجات صطحية وكريمات ومراهم غالية الثمن ترهق المريض صحيا ومالياً --

العلاج ://

كل ماعليك اخي استخدام المسهلات الطبيعية مثل السنا وزيت الخروع -وكذلك استخد الملح - وشرب زيت الزيتون مقدار كوب - السدر المطحون مع السنا - كذلك العشرق مع السنا  (التنويع بينهم كل )  كل اسبوع تعمل حاجة

التحصين الدائم بأذكار الصباح والمساء - والمحافضة على الوضوء
الابتعاد عن الانفعالات قدر الامكان
قراءة سورة البقرة يوميا كاملة متصلة - لاتنسى القران كلة شفاء   حافظ على قراءة 3-5 اجزاء يومياً
والاكثار من المعوذات

لأن الاصل لعلاج البهاق او البرص يكون من الداخل وليس من الخارج كما يقول الطب الحديث

وسوف تلاحظ بأن الله خلال اسابيع قليلة توقف الانتشار والتراجع   - وفي هذة الاثناء يفيد العلاج الطب الحديث من التعرض للأشعة الفوق بنفسجية  الشمس- او جاهز البوفا الناروباند - او الاكزايمر (الليزر الحديث)


والله هو الشافي


---------------------------
لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس
3‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة سمباس (SAMEER MOHAMMED).
4 من 16
علاج مجرب لأحد المرضى وشفاه الله

دعك من الاقاويل العليمة والنفسية والطبية - المنتشرة في النت - فهم ماشاء الله نسجوا الفرضيات والنظريات لهذا المرض ولم يتوصلو ا  لعلاج جذري يوقفة او يحد من انتشارة وانما علاجات صطحية وكريمات ومراهم غالية الثمن ترهق المريض صحيا ومالياً --

العلاج ://

كل ماعليك اخي استخدام المسهلات الطبيعية مثل السنا وزيت الخروع -وكذلك استخد الملح - وشرب زيت الزيتون مقدار كوب - السدر المطحون مع السنا - كذلك العشرق مع السنا  (التنويع بينهم كل )  كل اسبوع تعمل حاجة

التحصين الدائم بأذكار الصباح والمساء - والمحافضة على الوضوء
الابتعاد عن الانفعالات قدر الامكان
قراءة سورة البقرة يوميا كاملة متصلة - لاتنسى القران كلة شفاء   حافظ على قراءة 3-5 اجزاء يومياً
والاكثار من المعوذات

لأن الاصل لعلاج البهاق او البرص يكون من الداخل وليس من الخارج كما يقول الطب الحديث

وسوف تلاحظ بأن الله خلال اسابيع قليلة توقف الانتشار والتراجع   - وفي هذة الاثناء يفيد العلاج الطب الحديث من التعرض للأشعة الفوق بنفسجية  الشمس- او جاهز البوفا الناروباند - او الاكزايمر (الليزر الحديث)


والله هو الشافي


---------------------------
لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس
3‏/11‏/2009 تم النشر بواسطة سمباس (SAMEER MOHAMMED).
5 من 16
والله ما اكذب عليك!!!!!
علاج البرص بإذن الله تعالى ومجرب
1- يجب عليك استخدام حب النيل (القرط الهندي) وهو مسهل وله خاصية عجيبة في استخراج الخلط المسبب لمرض البرص او البهق
2- بعدها باسبوعين استخدم ورق السنامكي وهو ايضا مسهل الاخلاط الدموية المحترقة في الجسم
3- يوم بعد يوم ملعقة عسل مع نص فص من الثوم
4- والاهم من كل شيء هو الحمية فيجب عليك اثناء فترة العلاج الاحتماء عن الاطعمة التالية:
الفجل-الخس-اللبن والحليب بكل مشتقاته-البطاطس-الخس-الملوخية-البيض-السبانخ-البطيخ-واليقطين والهندباء بكل انواعه-والعدس-ولحوم الاسماك وكل الاطعمة الباردة المزاج
5-اتباع برنامج غذائي يكون مكون من ما يلي:
لحم فراريج الدجاج وخبز البر والاكثار من الاكلات الحارة الحريفة مثل الفلفل والخردل خاصة والجرجير وتناول مقدار درهم مع العسل من الحبة السوداء وقضمها تحت الاسنان
وانصحك باكل الزبيب خاصة فهو مفيد جدا
6-سحق الحبة السوداء مع ماء البصل ووضعها طلاء على اماكن البرص
وترى هذا العلاج مجرب في بنت اخوي جها البرص من النوع المزمن حتى ان شعر راسها صار لونه ابيض من البرص!!! والمشكلة ماخلينا مستشفى او طبيب جلدية مارجعناه!! وكلهم يتخبطون ويصرفون انواع غريبة من الادوية لم تاتي باي نتيجة تذكر.... حتى من الله علي بقراءة كتب الطب النبوي مثل كتاب ابن سينا وكتب ابن البيطار وابن القيم الجوزية رحمهم الله اجمعين
والغريب في الامر ان الطب الحديث لم يكتشف الى الان السبب الحقيقي للكثير من الامراض مثل السرطان والبرص!!؟؟ مع العلم ان الطب النبوي اكتشف جميع مسببات الامراض ووضع الاسس الطبية الاربعة التي هي اساس الامراض وهي
الناري والهوائي والترابي(المسبب للسرطان)  والمائي(وهو المسبب للبرص والوضح)
والان الحمد لله لم يعد هناك اي اثر سوى اثر بسيط جدا جدا
وللمعلومية هذا الكلام ليس من جعبتي بل هو من كتاب القانون في الطب لابن سينا الحكيم
وإذا اردت التاكد راجع في فصل البرص والوضح في كتاب القانون في الطب فهو كتاب نفيس لا يعرف قيمته الا من يقرءه ويفهمه فهما دقيقا

واخيرا ارجو التثبيت للفائدة وشكرا
18‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة صائد الحقائق.
6 من 16
أبــــره ..عنــد آلمستشفيـآات
تـاخـذ أبره ويـصبح بـقيـة آلجسـم آلغير أبرص (آلعـآادي) أبيض
25‏/6‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 16
الدعاء  الدعاء  الدعااااااااء
4‏/12‏/2010 تم النشر بواسطة الجلاوي.
8 من 16
البرص و البهاق في 7 أيام
(لكل ذاء دواء إلا السام ) و ليس لكل ذاء دواء إلا البرص ! ! ؟؟ .نعم هناك دواء فعال ومضمون %100 البرص نوعان ونسميهما باللغة الدارجة المغربية:المعزي والبقري،
منهما باهت البقع البيضاء والناصح هذا الأخير هو البقري.
ويعالج حسب مناعة الإنسان وخلاياه، إن كانتا متحدتان سيمتتلان للعلاج
(بعشبتين )لاأستطيع ذكرإسميهما. الدباغ البلدي والزيت البلدي القديم والسمن الحار القديم والملح الحجري يخلط الجميع ويطبخ على الجمر4ساعات، ويدهن به الموضع المتضرر
بعد الغسل بالماء والصابون الخالي من الروائح
فمن  شكَّ في هذه الوصفة فأنا مستعد للتجربة ورهن إشارتكم
الشريف عبدالحق هاتف:  00212655605056
الإيميل:legend7262@hotmail.com
ملاحظة:هذا الدواءجاهز للبيع ، ومن أراد أن يجرب فأرقامنا الهاتفية رهن إشارتكم وفي خدمتكم لإعطائكم منه  عينة قصد التجربة ،وسترى بنفسك أن  الجلد يتغير في مدة 7 أيام إلى لونه الطبيعي، والله المستعان
3‏/5‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
9 من 16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بداية انا سعيدة بإشتراكي في إيجابات جوجل
ومشاركتي هذه هي مشاركة إنسانية أرجوا من الله أن ينفع بها كل من هو بحاجة الى ما اكتبه هنا ، أولا وقبل كل شيء اقول (إن الدين هو النصيحة) ، وانا انصح كل من يعاني من مرض البرص الذي يصيب طبقة الجلد الخارجية ويضهرها في غير أصلها .
أنا شخصياً كنتُ أعاني من البَرَصْ وقد سعيتُ لِعلاجاتٍ كثيرةٍ في أكبر المستشفيات ولِدى كبار الاطباء والمتخصصين واستخدمتُ كل ما يعطونني من أدوية ولكن دون فائدة .

و خلال ذهابي الى قلعة السراغنة ذهبت الى عشاب  إسمة الشريف عبدالحق   شرحت له ما عانيتة وقال لي ببساطة وثقة كبيرة لا تيئسي من رحمة الله فقد بعثكِ الله الينا لأنه وضع شفائكِ على أيدينا ، وصرف لي علاج أعشاب وَعُدْتُ بهِ الى منزلي ، إستخدمتُ العلاج وفي الاسبوع الاول بدأت البقع تحمر وتختفي ، وواصلت استخدام العلاج وما أن إنقضى شَهُرٌ إلا وأنا بأتم الصحه والعافيه .

أدعوا الله لهذا العشاب بالصحة وطول العمر والنجاح ، وأنصح كل من يعاني من هذا المرض ان يأخذ الوصفة من العشاب اللي انا اخذتها منه ، وأنصحه ان لا يتردد على اي مستشفى بعد اليوم .

وبصراحة انا مستعدة أن أضحي بكل مالي من أجل نشر نجاح هذا العشاب لأنه فعلا يستحق الدعم والتشجيع .

وها أنا اكتب عنه اليوم تعبيراً عن شُكري وتَقدِيري لَهُ وهذا أقل شيءٍ أقدمهُ لهُ .

هذه أرقام هاتفية  للشريف عبدالحق فهو معروف بالمنطقة وفي الخارج وله شهرة عالمية في علاج البرص والبهاق ـ  جوال:00212655605056ـ المعشبة:00212524221308 وأرجوا من كل قارئ ان ينشر هذا الخبر لما فيه من مصلحة لكل الناس .
وجزاكم الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
www.a3chabsraghna.blogspot.com‏
7‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
10 من 16
السلام عليكم اخي الكريم . اولا ابتعد عن اتصل بكذا و كذا لانه من كان يرجو رحمة الله فليقل انه الدواء كذا و كذا لكي يستفيد منه كل مريض و ليس لا استطيع قول الدواء و اتصل بكذا و كذا .
اريد ان اقول لك عندي اخت صغرى تعاني من هذا المرض و لا ندري له اسم طبيب يقول برص و اخر يقول لا ظهر لها في المفاصل كالركبة و مرفق اليد و البعض في جسمها الداخلي و الحمد لله لم يصل للوجه . و قصدنا الكثير من العيادات و الدكاترة و كل منهم يمنحنا دواء و لا شفاء من غير الله . و اخيرا قصدنا طبيب اعشاب اعطانا وصفة و هي حبات الفاصولياء البيضاء مطحونة مع زيت الحبة السوداء احرص على ايجاد الاصلي و هو بسعر رمزي غير غالي .
اخلطهم و ضعهم في علبة و استعمل منها يوميا و ضع عليها قطعة بلاستيك او كيس بلاستيكي لكي لا يمتص الخلطة و نحن نضعه لها ليلا .
و الحمد لله و الله العظيم اننا نرى نتيجة واضحة بعد استعمال هذه الخلطة لمدة شهر تقريبا و ندعو الله لها بالشفاء التام لها و لكل المرضى .
انا وضعت لك تجربتنا و اعطيتك النتيجة و لن اقول لك اتصل بكذا و بكذا لتحصل على الدواء و ما عليك الا التجربة .
مثل ما يقول المثل الشعبي - ما يحس بالجمرة غي لي واقف عليها - و شكرا
و ادعوا الله لي بالمغفرة .
30‏/12‏/2011 تم النشر بواسطة sara92.
11 من 16
السلام عليكم ورحمة الله
انا اختكم  من المغرب اصبت بالبرص مايناهز 16سنة ولدي تجارب ليست هينة مع هذا المرض لانه وراثي عندنا.المهم على كل من توفر لديه الدواء ان يخبر به ولايجعله تجارة لان هناك من المصابين فقير او ربما لاتسمح له الظروف  بالحصول على العلاج المقترح وليتذكر
الانسان انه هو كذالك ليس بمنئ عن الابتلاء.
الدواء ١ الطين و الصابون البلدلي يخلطان معا ويدهنان .
الدواء٢ سواك الرعيان والبصلة الحمراء العشبة الاولى تدق والبصلة تبخر ويؤخد ماؤها وتخلط منهما الكمية المناسبة للمرة الواحدة وتكرر العملية و المفعول يظهر في اليومين الاولين.  
والدواء ٣ ساكتبه لكم لاحقا حتى اتاكد من اسم العشبة.
لاتنسو اختكم من الدعاء والسلام
17‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
12 من 16
أفضل علاج للبرص :: أدخل وشوف واستفد وانشره إن كان فيه خير للعباد
1‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 16
البر ص يعالج في قلعة السراغنة المغرب
1‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
14 من 16
أدخل وشوف طريقة علاج البرص عند عشاب السراغنة المغربي
طفلة تعالجت من البرص في وجهها
1‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
15 من 16
يعتبر مرض البهاق من اصعب الامراض الجلدية فى الشفاء ويوجد الكثير ممن يعانون من هذا المرض فى جميع دول العالم سواء فى الدول العربية او الاوروبية ولكن تم اكتشاف دواء يمكنه ان يعالج باذن الله هذا المرض مهما كان حجم الجزء المصاب ومهما كان سن المريض وفى ايام قليلة
----------------------------------------------
ما هى نسبة الشفاء ؟
نسبة الشفاء كبيرة جدا مع استخدام هذا الدواء حيث يمكن ان تصل الى 98% تقريبا
----------------------------------------------
ما هو هذا الدواء؟
هذا الدواء عبارة عن مجموعة من الاعشاب الطبيعية مخلوطة مع بعضها بنسب معينة
----------------------------------------------
ما هى مراحل الشفاء؟
بعد ايام من استخدام هذا الدواء يبدا الجزء المصاب فى الاحمرار ثم يبدا ظهور نقاط بلون الجسم داخل هذا الاحمرار حتى يتحول الجزء المصاب باكملة الى لون الجسم العادى
----------------------------------------------
س:كيفية الحصول على الدواء؟
نحن موجودين فى مصر و نرسل الدواء الى اى مكان فى العالم سواء دول عربية او اوروبية و للاستعلام عن اى شئ او طلب الدواء اتصل بنا من اى مكان فى العالم على
00201152539545
ومن سيرد عليك سوف يخبرك بالتفاصيل و يقوم بتسجيل اسمك وعنوانك ورقم تليفونك ..مع العلم ان الدواء سوف يصلك على عنوانك مهما كانت دولتك فى خلال ايام وبالنسبة للدول العربية (السعودية - الامارات - الكويت - قطر - البحرين - عمان - ليبيا ....) فيصل الدواء اليهم فى خلال 3 ايام ويصل الدواء الى جميع الدول الاوروبية فى خلال 4 ايام اما بالنسبة لدولة العراق وسوريا وبعض الدول الاخرى فيصل اليهم الدواء فى خلال 7:4 ايام ان شاء الله و نقوم بفعل ذلك حرصا منا على ان يصل هذا الدواء الى كل مريض محتاج اليه ونسال الله تعالى ان يكون هذا الدواء سببا فى شفاء كل مريض عانى من هذا المرض منذ وقت طويل او قصير
17‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة العلاج بالاعشاب.
16 من 16
وصفة لعلاج البهاق بصفة نهائية  
أنقر في الرابط أسفل






http://www.youtube.com/watch?v=uUQW3CO6rF4&list=PLQk773r-itpssI1KTr0CTTmqEPmR6dJZN‏
2‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
هل يوجد علاج للبَرَص؟
لو فى علاج بالاعشاب لحالتى
ماهو العسلوز؟
أريد علاج لحبوب الشباب بل الاعشاب الطبيه
ماهو علاج الفطريات !!
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة