الرئيسية > السؤال
السؤال
ماهو معنى .. الزير .. ؟؟؟
اللغة العربية 6‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة الايطالي١.
الإجابات
1 من 5
الزير هو جرة الماء
6‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة ME.EN.
2 من 5
المحب للنساء بشدة
6‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة حريتي في سفري. (MV SCIPIONE).
3 من 5
هو ده
6‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة مصرية 82.
4 من 5
هوا من صنع الفخار  مثل الكورة وبها فاتحه من الاعلى  

تستعمل فى الشرب لان الفخار يعمل على تسقيع الماء مثل الثلاجه
6‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة OMAR FAYED.
5 من 5
معنى لقب الزير : هو زير النساء أي من يكثر مجالستهن ، شكراً على الإهتمام
6‏/6‏/2011 تم النشر بواسطة zir salem.
قد يهمك أيضًا
ما معنى المثل المصري القائل: "فيها لأخفيها"؟
ماهو ألشئ ألذى لحمه من ألخارج وشعره من ألداخل?
ماهو المثل الذي دائما تمشي عليه وتتطبقه؟
ماهو ابرز ملامح ادب شاعر العراق الكبير عبدالمحسن الكاظمي ؟
ماهو افضل واسوء يوم عشتة في حياتك ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة