الرئيسية > السؤال
السؤال
أريد أن أبعث رسالة شخصية إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة كيف؟
جريدة الأخبار | البرامج الحوارية | اللغة العربية | التوحيد 30‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة HRM.
الإجابات
1 من 17
ابحث عنه في الفيس بوك ..
30‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة ورديّات.
2 من 17
عن طريق مكتبه
30‏/9‏/2009 تم النشر بواسطة هدوء القمر.
3 من 17
مرفق رابط الاتصال بمدير مكتب الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة .. اتمنى ان تنال مبتاغ ... تحياتي
1‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة تصانيف.
4 من 17
هذا موقعه

http://www.sultanshj.com/‏
4‏/10‏/2009 تم النشر بواسطة shkif.
5 من 17
اخوي احسن طريقة تتصل ل181 وتطلب رقم فاكس ديوان الشيخ سلطان وترسلها عن طريق الفاكس
ولو تريد مقابلة روح للديوان الأميري الي فلشارقة
في ديوان وفي مكتب الحاكم
الديوان صوب البريد ع دوار البلدية
والمكتب ع دوار الكتاب روح واطلب مقابلة
وشوف امورك
بلتوفيق ^^
19‏/8‏/2010 تم النشر بواسطة ali single.
6 من 17
تحياتي الي شخصكم النبيل كل التقدير ولمتابعتي لكم ومعرفتي مدى محبتكم وما تبادرونة من الحب والامتنان لمصر وشعبها فانني آمل ان يتاح لي الفرصة للعمل تحت رعايتكم بوطن ثان لي بعد ان تملكني اليأس والاحباط من الوطن الام فاسمحوا لي ان اعطي معلومة موجزة عن نفسي
اسمي -احمد سماحة السيد محمد      مؤهلاتي -دكتوراةطب الاطفال
مكان العمل التامين الصحي -محافظة الشرقية
الا انه ياسيدي ولمدة عامين وانا اجاهد التامين الصحي لتعديل وضعي وليستفيدوا من خبراتي ومؤهلاتي وليفيدوا المرضى من الاطفال الا انه تبين لي ان وطني قد ابتلي بنظام فاسد ترسخت جذوره وتآصل عداؤه باحتيارار قيادات ومسؤلين لاهم لهم الا نهب هذا الوطن ومحاربة كل نجاح وكفاح حتى اليآس او الهزيمة
اتمنى ان يهيئ لي المولي مكان اؤودي فيه اخدم المرضىواحقق طموحاتي مع خالص دعواتي لكم بالتوفيق وتحقيق طموحات شعبكم
5‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 17
السلام عليكم يا ساحب السمو يامن كرمت الناس بفضلك  وعزك ومن خيراتك ربي يحميك بحماه والله يعطيك بعطاياه  ساحب السمو انا مواطن سوري اعمل في الامارات وفي مجال المطاعم منذو عام ٢٠٠٦ وانا اتوسل  يلك واطلب من سموكم  الفاضل  الكريم ألاقامة في هذه البلد الطيبة  لكي  ابني نفسي في هذه البلد ويقول الرسول الله صلى الله عليه وسلم            مَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الْآخِرَةِ ، وَمَنْ سَتَرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ فِي الدُّنْيَا سَتَرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ . وانا اتوسل يليكم بطلبي لانا الحال بسورية صعب وانا اعمل لكي اعيش  زوجتي واهلي واكرر الى صاحب السمو والجلالة اتوسل يليك بامساعدة اسمي محمود محمد الحريري  وانا متواجد في أمارة الخير والبركة رقم الموبايل ٠٥٠٣١٠٤٠٠٩او ٠٥٠٨٨٩٤٦٣١ وتكونو سماحت سموكم الفاضل الكريم مفضلين علي وعلى اهلي  الى يوم الدين وفي الختام لسمو حضرتكم نكون شاكرين حضرتكم
4‏/11‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
8 من 17
ارغب فى ارسالة رسالة الى سمة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى حاكم امارت الشارقة اطال اللة عمرة
13‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
9 من 17
بسم الله الرحمان الرحيم.
سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى
اسمى الدكتورة سهير سفانان بيرخ ابراهيم مصرية وهولندية الجنسية مقيمة فى هولنده اربعين عام وموجودة حاليا بجدة فى المملكة العربية السعودية . عندى مشاريع تعلمية حرافية لجميع فئات  المجتمع وايضا مشاريع فى الصحة و اخرى صناعية .اتمنى ان يتصل مكتب سموك الى رقمى فى السعودية 00966560584141. شكرا جزيلا

sohir swanenberg
E.mail : so.swanenberg@gmail.com
mobile : 00966560584141‏
25‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
10 من 17
اليوم : الخميس                                          
 التاريخ : 12-9-2013 مساعدة المديرة : شيخة راشد الزعابي \ روضة الياسمن \ كلباء
الموضوع : الاقتراحات الوجبات الغذائية في المؤسسات التعليمية

من خلال التجربة التي قامت بها روضة الياسمين في تحضير الوجبات الغذائية للأطفال بروضة طوال خمس سنوات السابقة لدينا بعض المقترحات :-
- دعم المشاريع الوطنية مع المواطنات و المواطنين لاعداد الوجبات الغذائية بإشراف وزارة التربية و التعليم و الصحة في البلدية .
- تخصيص مشرفة تغذية قائمة بالمؤسسة التعليمية بالاشراف على الوجبات الغذائية مع توفير العاملات لتوزيع الوجبات الطلبة و الاطفال .
- توفير مكان لحفظ الوجبات الغذائية .
- التجديد و التنوع الدائم في الوجبات الغذائية .
- المبالغ المالية المدفوعة من جهة ولي الأمر عن الوجبات الغذائية تودع بالبنك في حساب المؤسسة التعليمية يتم توزيع المبلغ بين المؤسسة التعليمية و المورد القائم على إعداد الوجبات الغذائية .
- توفير اجهزة لتسخين الطعام .
22‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
11 من 17
امنيتي ان يزور صاحب سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة روضة الياسمين بكلباء\ مساعدة المديرة : شيخة راشد الزعابي روضة الياسمين
22‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
12 من 17
امنيتي ان يزور صاحب سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة روضة الياسمين بكلباء\ مساعدة المديرة : شيخة راشد الزعابي روضة الياسمين
22‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
13 من 17
كورنيش كلباء

السياحة  مهم لكل دولة واهتمام حكمنا في هذا المجال كبير ةلدي بعض الاقتراحات البسيطة :
- الكورنيش : يتم بناء محلات متنوعة وصغيره ولها طابع يجمع بين الحديث والقديم :(مقاهي / اماكن مخصصه للنساء / اماكن مخصصة للأطفال / للعائلات / خيم مكيفه / شاليهات بالبحر/ يفضل مشاريع الوطنية ( المشاريع المبدئيه /اللعاب خاصة بالبحر / وجود عبرات بحرية / مركز للغواصة .
- مركز يوضح اهمية المكان المميزات التي يتميز بها الكورنيش و مرافقة.
وكذلك التنوع الدائم واطلالات تجذب المجتمع و السائح لهذا المكان .

- بالنسبة المحال / مراكز تســـوق بالامارة  
0المولات) في جميع مدنها يفضل :
1- الطابق الارضي :مواقف
2-الطابق الاول:اللعاب لللأطفال
ثم ينظم هذا الطابق مســـتلزمـــات الاطفال بالترتيب والتنظيم مثال (الاحذية للأطفال/ الملابس ثم العطورات
3-الطابق الثاني : يكون للنساءعلى نفس التنظيم في الطابق الاول
4-الرجال الطابق الثالث وكل ما يحتاجة الرجل
يفضل بجانب المجمع يكون خدمة السيارات مثل الشــامل وكذلك التجديد بهدف راحة الجميع بتوزيع مكتبات تعليمية و مراكز تدريب علمية ومركز المشاريع
جميع شوارع الدوله
- شوارع الدوله تحتاج الى جسور وانفاق و مصارف لمياه الامطار وشارع خاص لشاحنات بجانب الشارع الرئيسي
17‏/10‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
14 من 17
انا الارمله فريدة محمد اريد مساعدة مالية و معاش الشيخ و احنى ٣البنت تسير الجامعه و الولد يدرس و الشونة ما تكفي ابغي سيارة او مساعده مالية اي شي زين


٠٥٠٧٥٦٨٥٢٢ رقم التلفون
18‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
15 من 17
لن يجيبك احد لانها قاعده في آلامه العربيه او ينطبق عليهم المثل الشعبي المصري  أنا زي الفريك  مااحبش شريك   لنا الله
26‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
16 من 17
مساء الخير أريد أن أبعث رسالة شخصية إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة  معلش بدى اغلبك بس هادى رسالة مني والي بحب يسعدني يحكي معي انا حلمي اسفر علي الامارات والله نفسي اسفر واطلع من قطاع غزة ونفسي سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة  يسعدني ويبعتلي تاشيرات السفر الي علي غزة عشان اقدار اطلع انا والله حاولت اطلع وحكيت مع واحد بس طلع نصاب واخد مني المصارى ونصب عليا والله بميت عافي دبرت المصارى عشان اسفر عشان هيك انا بحكي معك ازى في عندك حدا من الامارات بقدار يكفلني ويبعتلي التاشيرة علي غزة انا مستعد اشتغل عندو شو ماكان المهم اسفر احنا في قطاع غزة الموت ارحم من العيش  مافي شغل ولا في اشي عشان هيك نفسي سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة  يشوف كلامي وبدو يسعدني يحكي معي عشان ابعتلك الصور عشان التاشيرة ازى ممكن اى واحد بقرا كلامي وبحب يسعدني يحكي معي بسرعة انا اسمي عبدالله جهاد الطويل من قطاع غزة عمرى 21سنه  اعزب مش متزواج  يعني فاضي ومستعد اشتغل ليل ونهار عادى مافي مشاكل  الي بحب يسعدني يحكي معي بسرعة ضرورى وشكرا رقم الجوال \\\\0599905079 وشكرا انشاء الله القي الرد بسرعة عشان والله العظيم الوضع صعب كثير في قطاع غزة
1‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم (عبدالله الطويل).
17 من 17
بسم الله الرحمان الرحيم.
سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى انا اسمي عبدالله الطويل من فلسطين ونفسي اعيش واشتغل في الامارات صار الي من زمان وانا بحاول اسفر بس علفاضي عشان انا فلسطينة مابنفع الي ازى واحد من اهل الامارات يكفلني عشان اقدار اطلع من قطاع غزة وانا بطلب من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة انا يسمح الي ادخل الامارات واشتغل فيها او اى واحد من اهل الامارات يكفلني وانشاء الله راح ادفع حق التاشيرة او مااوصل علي الامارات عشان والله انا نفسي اشتغل انا صار عمرى 21سنه ومش متزواج ومش مكون حالي بدى اسفر واشتغل ليل ونهار عشان اكون حالي وانا مالي في المشاكل الحمدالله عندى صحية انو اشتغل ليل ونهار  والله العظيم الوضع صعب في قطاع غزة والكل بعرف انو غزة في احتلال هادى رقم جوالي 0599905079 من فلسطين وانشاء الله اتردو عليا في اقرب وقت ممكن ويقول الرسول الله صلى الله عليه وسلم            مَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الْآخِرَةِ ، وَمَنْ سَتَرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ فِي الدُّنْيَا سَتَرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ  والسلام عليكم يااهل الكرم
1‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم (عبدالله الطويل).
قد يهمك أيضًا
هل ترى أن الأمير سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة هو أصلح الحكام العرب
حاكم الشارقه
كيف يمكن الحصول على وظائف للأطباء فى دبي و أبو ظبي و الشارقة
الى كم امارة تنقسم الامارات العربية
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة