الرئيسية > السؤال
السؤال
اشعر ان زوجى تغير من ناحيتى واشك انه لم يعد يحبنى فكيف اتأكد؟
مع العلم اننا متزوجون من 3سنوات بعد قصة حب من ناحيته تجاهى بثلاث سنوات فهل الان مل من حبى ومنى؟
الأسرة والطفل | العلاقات الإنسانية | الإسلام 16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة sama87.
الإجابات
1 من 9
يمكن تعرف على وحدة تانية
انا اسفة بس قلت ممكن

خذي بالك حبيبتي
16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة بائعة الورد 1 (سندريلة سابقة).
2 من 9
لآأعتقد هذآ , ممكن أن تكون ضغوط خآرجيه أو عدم رآحه
فـ أبحثي عن مايسعدهـ وتجنبي مايضآيقه ..
أبقي إلى جآنبه دآئماً , وأعطيه متنفساً خآصً به
أعني أنه يحتآج لوقت للجلوس مع ذآته وإخرآج مابدآخله
من آلم فالرجآل كثيراً مايتألمون وقليلاً مايبرزوآ آلامهم وضيقتهم ,
فهم يتحلون بالصبر اللهم أحفظهم لنآ من كل سوء ..


دآمت حيآتك سعيدهـ هآدئه عزيزتي ..
وحفظ لكِ زوجكٍ العمر كله بمحبه وعشق لاينتهي بإذن الله :)
16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة ريم عبدالعزيز.
3 من 9
انظري لنفسك و لافعالك اولا

لا تحكمي عليه فورا

بالتاكيد لم يمل منك

بل من اخطاءك .. فالرجل قراره يتخذه بعقله ..

حسني تعاملك و سترين النتيجة ..

بارك الله بك ..
16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة Kimy Rony.
4 من 9
االراجل بطبيعته بيحب التجديد
حاولى تعبرى من شكلك
لبسك
شكل فرش البيت غيرى الاماكن
لو فيه اولاد بلاش دوشه ويناموا بادرى عشان يحس بالتغبر
البيت دايما يترش بيمعطر قبل مايجى من بره
البسى دايما ملابس جدبده وشيك
طبعا مع كلام حب ودلع وتحسيسيه انك خايفه عليه
والله الموفق
16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة افناس (Majed Shata).
5 من 9
اتق الله و استعيذى به من الشيطان الرجيم... فأعلى الشياطين منزلة عند إبليس، وأقربهم إليه، وأدناهم منه منزلة؛ ذلك الذي يوسوس لك الان ليفرق بين زوجين. قال صلى الله عليه وسلم: (إن إبليس يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه (جنوده)، فأدناهم منه منزلة: أعظمهم فتنة (إغواءً وإفسادًا) يجيء أحدهم، فيقول: فعلتُ كذا وكذا، فيقول: ما صنعتَ شيئًا. ثم يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقتُ بينه وبين امرأته، فيدنيه منه ويقول: نِعْمَ أنتَ، فيلتزمه (أي: يحتضنه)) [مسلم].
16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة خير الزاد (T Shazly).
6 من 9
لا ليس بالضرورة ان يكون توقف عن حبك او تعرف على غيرك
بل هي طبيعة العلاقة الزوجية هكذا
دائما مايختفي شغف الحب و التعبير عنه بين الزوجين
فهذا شيئ طبيعي بحكم انشغال المرأ بأمور الحياة و مصاعبها

يقول المثل عندم يدخل الزواج من الباب يهرب الحب من النافذة
ليس دائما لكن غالبا ماتعرف العلاقة الزوجية فتور و موت الحب
وتبقى المودة و الحنان و العشرية بين الزوجين
16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة trace du temps (amhih abdelhak).
7 من 9
كما قالت ابنتي كيمي....
16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة wardet lebanon.
8 من 9
دة ممكن يكون شيطان والله تعالى اعلم الشيطان دائما يسعى في التفريق بين المرء وزوجه وذلك بادخال الشكوك بينهما تعوذي بالله منه واحسني الظن في زوجك
16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة carmen rami (كارمن رامي).
9 من 9
هل هو يراكي كما كان يراكي هيام الحطوبه ام تغيرتي
عدلي من نفسك
وكوني له حبيبه لا زوجه فقط
تحياتي لكي وبالتوفيق
++++++++++++++
16‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة أبو هيبه (محمدهيبه محمد هيبه).
قد يهمك أيضًا
كيف ارجع زوجى يحبنى مثل ايام الخطوبة
زميلى يحبنى ولكننى لا اشعر اتجاهه باى مشاعر كيف اخبره ؟؟
كيف اعرف زوجى يحبنى لاننا بصراحة دايما فى حالة نقاش احسة لا يفهمنى
اشعر ان خطيبي يخوننى على الفيس بوك ..هل اواجه ؟ ام انتظر حتى اتأكد ؟ وكيف اتأكد !!!
انا احب رجل متزوج وهو يريد انا يبعد عنى رغم انة يحبنى
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة