الرئيسية > السؤال
السؤال
هل اخذ الفيتامينات بدون وصفة الطبيب مضرة ولا ما فيها مشكلة ؟؟؟؟؟ ارجو الرد.
فيتامنات عادية مو للاعبين الحديد والكلام دا
من الصيدلة عادية
للتوضيح بس.
مصنوعة من اعشاب طبيعية اسم الدواء جنسانا  حبوب .  ارجو الرد وجزاكم الله خيرا.
قوانين المرور | العبادات | العظام | الصوم | الإسلام 25‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
الإجابات
1 من 9
لا ليست مضرة.
25‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 9
اسال الصيدلي
25‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة استغفروالله.
3 من 9
يا اخى
نعم فى بعض الاحيان من الممكن ان يكون لديك حساسيه من ماده التركيب وانت لا تعرف مثلا
فعليك بالطبيب اولا
25‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة حسن الجناينى (الا ان سلعه الله غاليه).
4 من 9
أنا باخد بشكل عادي
من دون لا استشارة ولا شي
بس شوف المناسب
أنت
تحياتي لك
25‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة izzatbis.
5 من 9
خذ الحبوب وتوكل على الله
25‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة abohgar (mosad abohgar).
6 من 9
اخي الكريم بارك الله فيك
لا تاخذ الفيتامينات بكثره
لان لو في شئ مفيد ممكن من كتر ما بتاخده
جسمك يعمل منه مناعه فيضرك بعدها
والمثل اللي بيقول
كل ما زاد الشئ عن حده انقلب لضده
يعني لو اخدت حديد بكميه زياده عن جسمك هيضرك
في فيتامينات اسمها سينترم او سينشرم
ده مفيده جدا والدكاتره بيقولوا انها مفيده ومش بتضر خالص
وهي غاليه شويه
ومفيده يعني سمعت انها بتشوف النقص عندك في فيتامينات ايه وتكمله
لو عندك احد في الخارج ارخص بكتييييير من مصر
وربنا يشفي كل مريض اللهم امين
والله اعلي واعلم
25‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة oshte.
7 من 9
لابد من استشارة الطبيب

لأن زيادة الفيتامينات بالجسم تؤدي إلى مرض اسمه Vitaminosis و هو تسمم الجسم بالفيتامينات

و بعض الفيتامينات تسبب وذمة بالجسم خصوصاً فيتامين A

و هناك فيتامينات تسبب تشكيل حصوات بالكلى مثل فيتامين C

لصحتك عليك بالطبيب أولاً لأنه هو من يعرف إن كان هناك نقص بالفيتامينات عندك أو لا من خلال علامات سريرية معينة
25‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة saudi dentist.
8 من 9
لماذا لا تأخذ الفيتامينات من مصادرها الطبيعيه
بهذه الطريقه لن تحتاج لإستشارة أحد
28‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة سماء ثامنة.
9 من 9
!ِ¸.ِ~ِ=ِ¨ِ•ًِ-ًِ°َِ-ِْ°َِ-ًِ•ًِ¨ِ=ِ~ِ.ِ¸!!ِ¸.ِ~ِ=ِ¨ِ•ًِ-ًِ°َِ-ِْ°َِ-ًِ•ًِ¨ِ=ِ~ِ.ِ¸!

            يفضل التغذية الجيدة
أنا بنحصك بالعسل والحبة السوداء أفضل بكتير

!ِ¸.ِ~ِ=ِ¨ِ•ًِ-ًِ°َِ-ِْ°َِ-ًِ•ًِ¨ِ=ِ~ِ.ِ¸!!ِ¸.ِ~ِ=ِ¨ِ•ًِ-ًِ°َِ-ِْ°َِ-ًِ•ًِ¨ِ=ِ~ِ.ِ¸!
30‏/11‏/2010 تم النشر بواسطة عدنان مغمومة (adnan maghmoumah).
قد يهمك أيضًا
هل من الافضل اخذ الفيتامينات عن طريق الادويه ام عن طريق اكل الخضروات والفاكهه؟؟
هل كترات الكاكاو مضرة؟
هل العلك مضرة ؟
هل القهوة السريعة(النيسكافية)مضرة بالصحة
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة