الرئيسية > السؤال
السؤال
ما سبب......؟
اصفرار الوجه و الشعور بدوار خفيف
أحيانا قليلة و  ليس دائما
الأمراض | الجزائر 19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة وردية اللون. (loulou anime girl).
الإجابات
1 من 11
سوء التغذية في الغالب
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 11
ممكن يكون انخفاض فى ضغط الدم لان دايما الموضوع ده معايا
او ممكن تكون فى انيميا الافضل تحليل صورة دم كاملة وربنا يشفيكى ويطمنك
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة elfarasha.
3 من 11
هبوط..ضغط.الدم.من.قله.التغذيه
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة واقع.
4 من 11
تعب ارهاق قلة نوم عادي
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة ياسمين25...
5 من 11
الحمل
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة العماد بن على.
6 من 11
لا أفهم
وردية اللون من ناحية و معها إصفرار في الوجه

هذا من النقص في النوم
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة ABOUHAMOUDA.
7 من 11
التعب واش رجعلك مرة اخرى
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة صديقة الكل.
8 من 11
شوفي طبيب يا فركوستي
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة --أميرة --.
9 من 11
لانيمي يا ختي ولا السكر
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
10 من 11
الله يحفضك حنونة روحي شوفي كانش طبيب ربي يشفيك
19‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة فردوس الجنة.
11 من 11
الخوف بساوي المشكلة
او عدم التنظيم بالنوم
24‏/7‏/2010 تم النشر بواسطة راغب سفراني (راغب سفراني).
قد يهمك أيضًا
ما هو علاج nailLateral onychomycosis.. ابيضاض او اصفرار الاظافر الجانبي مع زيادة في الكثافة و التيبس و الم خفيف
ما سبب جحوظ العين احيانا ؟
ماهو سبب تورم الساقين
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة