الرئيسية > السؤال
السؤال
ما فوائد خلطة الزيت الزيتون+صفار البيض؟
هل هي للشعر؟وعطوني خلطه لتنعيم الشعر وتطويله سهله ومضمونه
Google إجابات | العناية بالشعر | الصحة 2‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة ...عجابي....
الإجابات
1 من 78
جرب الرواابط   ان شاء الله  يفيدك


http://forum.uaewomen.net/archive/index.php/t-826588.html‏
2‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة المهيري1 (ڜـۅڣٺـڪـ ٺڜـآڣۑــڹۑ).
2 من 78
خلطه لتنعيم الشعر وسهله زيت زيتون وعسل .... وخلطه ثانية لتطويل الشعر وتثخينه فهي مجموعة زيوت يتم خلطها ووضعها على الشعر لمدة أربعة الساعات والزيوت هي زيت اللوز الحلو والمر وزيت السمسم وزيت حبه السوداء وزيت الخروع وزيت الزيتون ........ وهي خلطه مجربه ومفعولها قوي ..
3‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة سر القلم.
3 من 78
الزيت زيتون ينعم الشعر ويكثره والصفار مفيد لشعر ويستعمل كذالك بدل الشمبو يعطي الشعر لمعة
استغفرالله العظيم واتوب اليه
3‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة كت كات2011.
4 من 78
زيت الزيتون بينعم البشر حبيبتي

و البيض بيشد البشرة

فبيصير عندك كريم طبيععي

منعم و مرطب و ماسك لشد البشرة ^_^
4‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة Kimy Rony.
5 من 78
ينعم الشعر  والصفار مفيد لشعر
15‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة هليوتك (adeson lmetd).
6 من 78
ايذا كانتي شعرك يكون نعم وطويل استعمملي خلطتي زيت زيتون مع ليمون بعدين حطية على شعرك وراح تشوفين شعر جديد رائع واستعملي الحناء واستعملي شامبوت تكثيف وتكثير شعر
17‏/7‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
7 من 78
انا سمعت عن هذي من وحده جربتها
صفار البيض + العسل
نتايجهااااااااااااااااا روعه من اول استعمال بس لازم تنظفي شعرك زين عشان الرائحه
14‏/8‏/2011 تم النشر بواسطة بدون اسم.
8 من 78
يسمونها بالأجنبية: مايونيز
3‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة Набиль.
9 من 78
و الله جربت كل الخلطات الين ما صار شعري مطبخ = و لا اي خلطة تنفع و الله ...
6‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة يسورة الامورة.
10 من 78
صح والله
14‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة a muslim boy (Khaled Boufligha).
11 من 78
نسوي مايونيزززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ها ها هه
28‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة نسر ذهبي.
12 من 78
طبعا حبيبتي هذه اللي كتبتيه هي وصفة لو دوامتي عليها لمدة شهر مع تزيد بعض الزيوت الاخرى المعروفة بتطويل الشع ستعطي نتيجة مبهرة وتدي لمعة ونعومة للشعر خيالية سهلة ومضمونة كمان بس المكونات لازم تخلطيها بالخلاط اوكي
29‏/9‏/2011 تم النشر بواسطة خليفة نيوتن.
13 من 78
لتنعيم الشعر
9‏/10‏/2011 تم النشر بواسطة lyndaa.
14 من 78
هذي الخلطه مفيده للشعر الجاف الناشف ..
والخلطه للتنعيم وتطويل الشعر ..
زيت الزيتون
زيت اللوز
زيت الخروع
زيت الحيه مفيد جدا للتطويل

زيت الجوز
زيت الجرجير
اخلطيهم بمقادير متساويه بس لازم تكون المواد طبيعيه مو تاخذيها من الصيدليه وتكون معطرة لازم من العطار  والاستعمال ترطبين شعرك بماء دافئ وتخلين الزيت والبسي كيس او طاقيه الحمام وفوقها منشفه حمام تنقعيها بماء حار كل ما تبرد بلليها بماء حار واتركي من 30 دقيقه الى ساعه واغسلي شعرك اتمنى تفيدك الطريقه ..

نسيت اقولك اذا متهتمين لريحه الثوم اهرسي ثوم واخلطي مع الزيت مفيد لتطويل الشعر
بالتوفيق..
1‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة بنت بغدااااد.
15 من 78
كثره الخرابيط ماهيب زينه ي اختي ..
اول شي استمري على الخلطه اقل شي 6 شهور عشان تلاحظين وهيك
اما انك تجربي كل شي في شهر واحد كا ماينفع ممكن يصير لك نتيجه عكسيه
جربي زيت الجدايل من عبدالصمد القرشي لتطويل الشعر مره ممتاز ولاكن استمري عليه وحطيه مرتين ب الاسبوع ..
والصبر لازن تصبرين عشان تشوفين النتيجه مافيه شي يطول خلال اسبوع ولا اسبوعين !!

.. وللي ذكر الليمون ينحط على الشعر هذا غلط الليمون يجفف الشعر مره ويعدمه

الليمون كويس للبشره وللتفتيح فقط ..
موفقه اختي
29‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة ملامح حلم.
16 من 78
اهلا اختى بلا شك زيت الزيتون مفيد للبشرة فهو يعالج سقوط الشعر والقشرة
وقد وجدت لكي بعض الوصفات



زيت الزيتون لا يعد غذاء نافعا للجسم فحسب بل يمكن كذلك استخدامه ظهريا للعديد من الأغراض التجميليه و العنايه بالشعر والبشرة و لذا يعتبر من المواد المهمه الشائعة التي تدخل في تركيب العديد من مستحضرات العايه و التجميل للشعر و البشرة .. و إليك هذه المواصفات المفيده .

حمام الزيت الدافئ لقشر الشعر :
تسخن كميه مناسبة من زيت الزيتون حتى يصبح دافئا ثم يدهن بها فروة الرأس.
و يراعى الآتي : تقسيم الشعر إلى أجزاء بالمشط لكي يسهل دهان مختلف أنحاء فروة الرأس و يراعى كذلك بل الشعر بالماء قبل الدهان حتى لا يعلق الزيت بالشعر و بالتالي لا يصل لفروة الرأس ,كما يجب لف الشعر بفوطة لمدة نصف ساعة و بعدها يغسل الشعر بالشامبو .

زيت الزيتون لعلاج سقوط الشعر :
يفيد استخدام زيت الزيتون كعلاج مقو للشعر و لزيادة هذا المفعول يمكن مزجه بكمية من الكحول و ذلك يجعل الشعر أكثر تماسكا و أقل قابلية للسقوط و يفضل أن يلف الشعر بفوطة دافئة بعد استخدام هذا المزيج ثم يغسل في الصباح أ بعد مرور ساعة بالماء العادي و يكرر هذا العلاج لمدة 10 أيام .


وايضا

اثبتت التجارب مدى فاعلية البيض في علاج الكثير من مشكلات الشعر ومنها الشعر الضعيف والمرهق والباهت والخفيف والمتساقط ويمكن عمل علاج للشعر بواسطة البيض فقط او بإضافته لبعض المواد فجربي هذه الوصفات بشكل اسبوعي وسترين – إن شاء الله- النتائج التي تبهرك وتبهر المحيطين بكِ


*** وصفه لتقوية الشعر***
ملعقة مايونيز – ملعقة عسل – ملعقة زبادي – ملعقة زيت زيتون – صفار بيضه –
تخلط جميع المقادير ويعمل منها حمام زيت للشعر لمدة ساعتين على الاقل


** للشعر الجاف **
إخفقي مقدار بيضتين إلى أربع بيضات – حسب طول شعرك وكثافته – بللي جذور شعركِ بالبيض بواسطة قطنه او فرشاة ثم وزعي البيض على باقي شعرك ثم دلكي شعرك بعمل مساج لكامل فروة الرأس ثم ارفعي شعرك الى اعلى الراس ثم البسي عليه بلاستك لمدة ساعه ثم اخلعي البلاستك وتركي شعرك حتى يجف ثم اغسليه بالشامبوا والبلسم


** للشعر الدهني **
إخفقي صفار بيضتين إلى اربعه بيضات – حسب طول شعرك وكثافته – ثم بللي جذور شعرك بالبيض بواسطة قطنه او فرشاة ثم وزعي البيض على كامل الشعر مع التدليك المستمر ارفعي شعرك الى اعلى ثم البسي عليه الغطاء البلاستيكي لمدة ساعه ثم ارفي البلاستيك واتركي شعرك يجف ثم اغسليه بالشامبوا


^_^
29‏/11‏/2011 تم النشر بواسطة koke2011.
17 من 78
^_^
16‏/12‏/2011 تم النشر بواسطة ƒ15 Ǻℓ 7ǺЯβℓ.
18 من 78
تاكله
19‏/2‏/2012 تم النشر بواسطة تكريكا.
19 من 78
الزيت زيتون مع الصفار مفيد لشعر يعطي الشعر لمعة
يعمل تقويه الشعر وزياده لمعانه ويجب تركه علي الشعر لمده اربعه ساعات علي الاقل
13‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة العاشق الجرى.
20 من 78
فيه فوائد كتير
24‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة شمس دين.
21 من 78
فيه فوائد كتير
24‏/3‏/2012 تم النشر بواسطة شمس دين.
22 من 78
زيت الزيتون له فوائد عظيمة ولكافة المجالات و انا بنصح بالنسبة للشعر استخدام زيت الزيتون مع القليل من الليمون قبل الاستحمام يدهن الشعر من فروة الرأس وحتى نهاية الشعر من الخلطة يبقى على الرأس ساعة ومن ثم يغسل ولكن لا انصح بالتعرض إلى اشعة الشمس اثناء وجود الزيت على الرأس
وشكرا
23‏/4‏/2012 تم النشر بواسطة ابو زيد دبش (OSAMA DABASH).
23 من 78
__
13‏/5‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
24 من 78
مفيد للشعر و أيضا مفيد لحب الشباب الذين يعانون منه و لكن مع بياض البيض
4‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة ahmeddd-irgen.
25 من 78
يستعمل الزيتون والبيض لتكثيف الشعر لكن نتائجها شهر أطالع. لاخلطات ولا شئ استعملي شمبو مغذي للشعر من الماركات العالمية بكون غالي شوي لكن انضف واسرع.
29‏/6‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم.
26 من 78
في وصفة مرررة حلوة وصراحة مرة فعالة هيا:مايونيز/عسل/زيت زيتون

انا جربتها واسبوعين شعري صار مرة ناعم

وكمان في زيت مرررة يمدحو وصراحة جربتو مرررة فعال اسمو زيت الكتان
13‏/7‏/2012 تم النشر بواسطة shahadix.
27 من 78
يااااااابنات زيت الزيتون مفيد للشعر ذات نفسه ولو هاتحطيه على الفروة لازم تخلطيه بحاجه تانيه قده مرتين لانه قوى على الشعر وبيجيب نتيجه عكسيه لوحده . وعلى العموم قبل ماتعالجى شعرك فى اعتبارت كتيرة جدا اولا نسبه الانيميا عندك تانى شىء الاكل المتوازن والصحى والاهم من كل ده ضمان ان الدم بيوصل لفروة شعرك ان صراحه بعمل مساج خفيف لشعرى وبعد كده احط الخلطات ولازم مع الخلطات علاج
21‏/8‏/2012 تم النشر بواسطة بدون اسم (mory suez).
28 من 78
استخدمي كريم جوز الهند مفيد لتنعيم الشعر وتطويلة  وخلطة الزيت الزيتون لاتنفع للشعر
27‏/9‏/2012 تم النشر بواسطة الجني العاشق.
29 من 78
انا لمن كنت ادرس تجميل كونا نطبق عملي زيت زيتون مع البيض نحطه على وجهنا واول مانشيلوا ننظف وجهنا نحط موية ورد تصير البشره نظيفه وناعمه والله روعه
وانا سمعت كثير من كوفيرات الزبادي مع العسل للشعر مغدي مرتين بالاسبوع وبالتوفيق والزبادي مع البقدونس للبشره يبيض وينعم
اقرئي عن البقدونس للبشره روووووعه
8‏/10‏/2012 تم النشر بواسطة HMSALMTR.
30 من 78
للبشره الجافه تشد البشره
31‏/12‏/2012 تم النشر بواسطة shannon4 (SH SH H).
31 من 78
لاااااااااا البيض لا تخلوه ابدااا ابدااا يطول على شعركم الابجيبلكم فطريات اكثر مدة نصف سساعة وبس ... وترا سمعت بناس جالهم فطريات من البيض
9‏/1‏/2013 تم النشر بواسطة نسيم زهرة (FAI FIFO).
32 من 78
اهلا وسهلا انا بيدى شىء امنيح تقبرونى و يعطيكم العافيا لتنعيم الشعر بيدى شى دغرى انا شعرى امنيح لكن ما بيعطى لمعة مثل ارفاقى الى معى من بيروت وبيدى شى يترك الموجان كيله من هيد الشعر الله عن بيعطيكم العافيا يا ارفاقى
22‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
33 من 78
جوفي حبيبتي , الزيت زيتون : وصفه الله سبحانه وتعالى في القرآن فآكيد له فوائد عديده للشعر , منها التكثيف + التطويل

والبيض , يغذي الشعر ويزيده بروتين

وهذي الاشياء طبيعيه جدا فاذا مافادت لن تضر باذن الله ,

بس انتبهي لاتسخدمينها دايما هالخلطه , استخدميها مثلا بالاسبوع مره

او مرتين , وخليها لمدة ساعتين او ساعه ونصف فقط ,

لان المثل يقول الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده

وشكرا
22‏/2‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
34 من 78
زيت زيتون و صفار البيض و عسل
1‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
35 من 78
خلطة تنعيم الشعر المجربة بزيت الزيتون والبيض من خبيرة التجميل والشعر منى رزق

خلطة زيت الزيتون وصفار البيض من الوصفات الممتازة جداااااا فى تنعيم الشعر وانا جايباها لكم بالتفصيل فى رابط اسفل المشاركة هتلاقوا فيه طريقة عمل خلطة زيت الزيتون وصفار البيض بالتفصيل والشرح بالصور

كمان هتلاقوا وصفات رووووعة للشعر وتطويله كلها احلى من بعضها زى
تنعيم الشعر الجاف بسرعة رهيبة فى المنزل- طريقة تنعيم الشعر الخشن للاطفال - طريقة تنعيم الشعر بالمايونيز - طريقة تنعيم الشعرالخشن - طريقة تنعيم الشعر وفردة - طريقة تنعيم الشعر بالصور - طريقة تنعيم الشعر بالموز
4‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
36 من 78
حمام زيت
بازيت الحية
بالكيراتين
يانعم شعر
ياقاوي شعر
وياوقف تصقط شعر
للبيع ...
الأصحاب الجمالة ب ريال و ثمنميت بيسة
و الحبة ب 3 ريال و تسعميت بيسة
الجز و للإستفسار
هاتف :0096795146522
سلطنة عمان مسقط الخوير
الجدين فقط
10‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
37 من 78
حمام زيت
بازيت الحية
بالكيراتين
يانعم شعر
ياقاوي شعر
وياوقف تصقط شعر
للبيع ...
الأصحاب الجمالة ب ريال و ثمنميت بيسة
و الحبة ب 3 ريال و تسعميت بيسة
الجز و للإستفسار
هاتف :0096795146522
سلطنة عمان مسقط الخوير
الجدين فقط
10‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
38 من 78
هدا موقعيقدم ماتبح عنه

http://adf.ly/NtgJ6‏
27‏/4‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
39 من 78
اولا قبل ماقولك الخلطات والطريقه لتطويل
ابي اقولك اشياء ضروري انك تبتعدي عنها حتى شعرك يطول ويكون جميل

1- السيروم
لانه كيميائي ويحسّن
منظر الشعر وقت بسيط بس عند الاستحمام وعندما يختلط بالماء والشعر يفرز مواد تتلف الشعر بشكل كبير ويتساقط

2- الاستشوار والمجفف الكهربائي والفير
ايتعدي عنه الا اذا في مناسبه كبيره مثل (زواج) مو مشكله لانه ضروري

3- البيض
اكثر البنات يحطونه على الشعر حتى ينعم الشعر ويكثفه
ومايدرون انه السبب الاول والاهم للقشره وهو الي يتعب الشعر

----------

هذي هي الخلطه :

تجيبين بصله متوسطه الحجم مقسمه الى اربع اقسام
2 فص ثوم مقسمين الي نصفين
3 ملاعق كبيره سدر مطحون
زيت خروع
زيت زيتون
كمية من الماء


الطريقه


جيبي البصل والثوم وحطيهم في الماي وانتي حددي كمية الماي اللي تناسب شعرك وخلي البصل والثوم يغلي في الماء لين يصير لون الماء اصفر


بعدها صفي الماي من الثوم والبصل


وجيبي باقي المقادير (سدر،زيت خروع،زيت زيتون) واخلطيهم في الماء واعجينهم مثل عجينه الحنه لاهي سائله ولا جامده نص ونص وبعدها خليها لين تبرد شوي




وبعدين حطيها في شعرك بالمساء وبالصبح اغسليه



والجميل انه لايوجد ريحه للخلطة ابد

وصدقيني بتلاحظين الفرق من اول استخدام
ويفضل تستخدمينها مرتين بالاسبوع لنتيجه اسرع
9‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة موقع مشكلتي.
40 من 78
طيب كيف نعملها
11‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
41 من 78
طيب كيف نعملها؟؟؟؟ بليزززززززز
11‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
42 من 78
خلطة زيت الزيتون مع صفار البيض يضاف لها زيت اللوز مع زيت الخروع تجعل الشعر ناعما وطريا وتساعده على الطول بسرعة وتمنع التقصف والشيب
12‏/5‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم (علا محمد).
43 من 78
تظهر نتائج هذه الوصفات في حالة ان تغذيتك سليمة ووجباتك متنوعة لان الشعر والبشرة تتغذي من الداخل الي الخارج وليس العكس
والخلطات هي عوامل مساعدة لا غنا عنها ولابد من استعمال خلطة واحدة والاستمرار عليها /مرتين في الاسبوع فقط/واستخدمي الشامبو بدل الصابون لازالة الخلطات وبقية الاسبوع  تغسلي شعرك بالماء فقط/وقصي الاطراف الميتة من شعرك بشكل دوري كل شهر مثلا
4‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
44 من 78
ان بدي شعر رائع مثل السلطانة هويام
5‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
45 من 78
نعم هي للشعر .. الزيت الزيتون + صفار البيض البلدي + العسل الحر ... أأنا بعلهم لشري كثير منييح جدآآآآآ
21‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة سحر المغربية (sahar loulou).
46 من 78
وصفة زيت الزيتون وصفار البيض من الوصفات الممتازة جداااااا فى تنعيم الشعر وانا جايباها لكم بالتفصيل فى رابط اسفل المشاركة هتلاقوا فيه طريقة عمل خلطة زيت الزيتون وصفار البيض بالتفصيل والشرح بالصور

... ولو عايزة وصفة مثالية لتنعيم الشعر وتطويله يبقى عليكى بالنخاع الطبيعى لانه بينعم ويملس الشعر بشكل سريع كأنه سحر ونتائجه مذهلة ومش محتاج تكاليف كتير لانك بتعمليه فى البيت



خلطه لتنعيم الشعر وسهله زيت زيتون وعسل .... وخلطه ثانية لتطويل الشعر وتثخينه فهي مجموعة زيوت يتم خلطها ووضعها على الشعر لمدة أربعة الساعات والزيوت هي زيت اللوز الحلو والمر وزيت السمسم وزيت حبه السوداء وزيت الخروع وزيت الزيتون ........ وهي خلطه مجربه ومفعولها قوي ..

زيت الزيتون بينعم البشر حبيبتي

و البيض بيشد البشرة

فبيصير عندك كريم طبيععي

منعم و مرطب و ماسك لشد البشرة ^_^

اول شي استمري على الخلطه اقل شي 6 شهور عشان تلاحظين وهيك

(( ليصلك كل جديد أرسل الرقم  1 الى - 81428 للإتصالات السعودية  - 601428 لموبايلي - 701428  زين ))

اما انك تجربي كل شي في شهر واحد كا ماينفع ممكن يصير لك نتيجه عكسيه
جربي زيت الجدايل من عبدالصمد القرشي لتطويل الشعر مره ممتاز ولاكن استمري عليه وحطيه مرتين ب الاسبوع ..
والصبر لازن تصبرين عشان تشوفين النتيجه مافيه شي يطول خلال اسبوع ولا اسبوعين !!

.. وللي ذكر الليمون ينحط على الشعر هذا غلط الليمون يجفف الشعر مره ويعدمه

الليمون كويس للبشره وللتفتيح فقط ..
موفقه اختي

هذي الخلطه مفيده للشعر الجاف الناشف ..
والخلطه للتنعيم وتطويل الشعر ..
زيت الزيتون
زيت اللوز
زيت الخروع
زيت الحيه مفيد جدا للتطويل

زيت الجوز
زيت الجرجير
اخلطيهم بمقادير متساويه بس لازم تكون المواد طبيعيه مو تاخذيها من الصيدليه وتكون معطرة لازم من العطار والاستعمال ترطبين شعرك بماء دافئ وتخلين الزيت والبسي كيس او طاقيه الحمام وفوقها منشفه حمام تنقعيها بماء حار كل ما تبرد بلليها بماء حار واتركي من 30 دقيقه الى ساعه واغسلي شعرك اتمنى تفيدك الطريقه ..
22‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة bjaghou.
47 من 78
مش عارف
24‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة zzziad hafiz (ZeYaD HaƒeZ).
48 من 78
لتنعيم الشعر والله اعلم
26‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة mido moda.
49 من 78
كيفية ترطيب الشعر

لمعرفة طرق ترطيب الشعر لابد أولا ذكر نوع الشعر فلكل نوع طريقة في العناية والترطيب وأنواع الشعر ثلاثة الشعر الجاف والشعر الدهني والشعر العادي ولكي نستطيع تمييز نوع الشعر فإليكم طريقة توضيح ومعرفة أنواع الشعر أولا : الشعر الجاف من ناحية الشكل فاقدا للبريق والحيوية وأطرافه متقصفة نتيجة لجفافة وذلك لضعف الغدد الدهنية الموجودة بالرأس أو من سوء الإستخدام مثل التعرض كثيرا لأشعة الشمس وكثرة استخدام السشوار أو استخدام الكيماويات كالصبغات وخلافه فتعرض الشعر لدرجات الحرارة العالية يزيد من عملية جفافه وكثرة الغسيل بالماء الساخن والصابون القلوي ولترطيبه هناك طرق متعددة تستخدمها النساء فإليكم إحدى الطرق المعروفة والتي أتت بنجاح عند تجربتها المكونات : عدد أربع ملاعق من الزعفران المسحوق وملعقة من العسل الأبيض وعصير الليمون طريقة التحضير: غلي الزعفران في الماء حتى يصل لدرجة الغليان لمدة من سبع لعشر دقائق ثم يصفى الماء منه ويكون الماء بالكمية المناسبة للشعر وأوراق الزعفران يعني كلما زاد طول الشعر كلما زادت أوراق الزعفران وبالتالي زيادة نسبة الماء التي لا تتعدي مقدار كوب أو اثنين وبعد عملية التصفية يترك الماء ليبرد ثم يوضع عليه عصير الليمون بعدد ليمونة واحدة أو ليمونة ونصف على الأكثر ثم يضاف إليه ملعقة عسل أبيض وتزاد الكمية من العسل حسب طول الشعر ولكن لا تتعدى ملعقتين ويتم خلطه جيدا ثم يدهن به الشعر ويترك لمدة ربع إلى ثلث ساعة ويتم غسل الشعر بالماء الفاتر وهناك طريقة أخرى بزيت الزيتون المكونات : زيت الزيتنون وزيت النعناع والبيض مع التحضير في إناء متوسط الحجم يتم وضع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع بيضة نيئة وقليل من زيت النعناع بعدد من ثلاث لخمس قطرات ويخلط المزيج جيدا ليبدو كسائل متجانس ويدهن به الشعر

ويغطى بفوطة ساخنة ويترك لمدة عشرين دقيقة ويغسل بالماء الفاتر مع قليل من سائل الإستحمام غير القلوي

تكرر العملية أكثر من مرة حتى تلاحظي لمعان الشعر ورطوبتة تكون ملحوظة وفائدة الطريقة أنها ترطب الشعر بعمق أقوى من الطريقة الأولى وهناك طريقة أخرى تكون بصفار البيض وزيت الخروع لاحتوائهم على كثير من الفيتامينات المغذية والمنعشة المكونات : بيض وزيت الخروع التحضير : إحضار صفار بيضيتين بعد إخلاء البياض منهما ويتم وضع ملعقتين من زيت الخروع ويتم المزج جيدا للحصول على نسيج مناسب ويوضع على الشعر

ويغطى بغطاء بلاستيكي أو أحد أكياس النايلون لعدم وصول الهواء إليه ثم يترك لمدة من عشرين دقيقة لنصف ساعة

ويغسل بقليل من سائل الإستحمام غير القلوي مع الماء الفاتر وهناك طريقة أخرى بالموز والعسل فالموز والعسل يحتويان على خصائص مميزة في عملية الترطيب ومن الأفضل استخدام الطريقة أسبوعيا للحصول على الترطيب واللمعان المناسب المكونات : موز والعسل الأبيض التحضير :توضع موزة في طبق وتهرس جيدا ثم توضع عليها ملعقتين من العسل الابيض ويخلط النسيج جيدا ليصبح جزء واحد ثم يدهن به الشعر بشكل قناع يغطيه كاملا                                                                                                                                                                     علاج تقصف الشعر وجفافه

• فرك خصل وجذور الشعر بزيت الصبار مرة واحدة يومياً بعد ذلك يتم غسل الشعر بالماء والشامبو.

• فرك الشعر بزيت جوز الهند وزيت اللوز.

• يخلط زيت الزيتون مع زيت عباد الشمس وزيت اللوز وعصير الليمون وخل التفاح المخفف ويدهن الرأس بها بعد غسله بالشامبو العادي ويترك ليلة كاملة.

• يتم غلي 3 ملاعق من أعشاب القراص في لتر من الماء لمدة 15 دقيقة ويضاف إليه ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقة من الجليسرين وتمزج المقادير جيداً ويغسل الشعر بالمزيج .

• غلي ملعقتين من أوراق البقدونس في الماء لمدة 5 دقائق وبعد تبريده يضاف زيت جوز الهند والجليسرين ومن ثم يتم غسل الشعر به .

• غلي قشور السفرجل في الماء لمدة ربع ساعة وبعد تبريده يضاف زيت جوز الهند والجليسرين ومن ثم يغسل الشعر به .

• غلي حبوب زيت القاطونة ، ومن ثم يتم تدليك الشعر به فهو مفيد لعلاج تقصف الشعر وجفافه .
العناية بالشعر الطويل/ بالشعر المتساقط/ بالشعر الدهني

العناية بالشعر الطويل


_الشعر الطويل يحتاج إلى عناية ورعاية أكثر من الشعر القصير للمحافظة على قوته وجماله ، لذا التزمي بالآتي للعناية بالشعر الطويل :
1_ كي تحمي شعرك من التقصف ، قصي أطرافه كل ثمانية أسابيع، ولا تعرضيه للهواء بعد غسله.
2_ يسلتزم شعرك حماماً زيتياً كل أسبوع ، وإن كان شعرك متعباً وباهتاً فإنه يسلتزم حماماً زيتياً في الأسبوع مرتين.
3_ استخدمي الخلطات الطبيعية التي تعمل على تقوية شعرك و أشهرها قناع العناية بالشعر الطويل :
ملعقة خل + ملعقتين زيت زيتون + صفار بيضة ، تخلط المكونات وتضعيها على شعرك قبل غسله بنصف ساعة وستلاحظين قوته وجماله ولمعانه.
27‏/6‏/2013 تم النشر بواسطة روعة العقول.
50 من 78
خلطة تنعيم الشعر المجربة بزيت الزيتون والبيض من خبيرة التجميل والشعر منى رزق
3‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم (mahmoud ibrahim).
51 من 78
Mask egg yolk and olive oil

The mask consists of one egg yolk and a teaspoon of olive oil and 5 drops of lemon juice and mix these ingredients well and
paint the face and neck with those ingredients and brush left on the face for 20 minutes and then wash the face and neck with warm water several times......http://calories-in-fruit.blogspot.com/
11‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة argan tree (hassan kajjoun).
52 من 78
لتطويل الشعر : ملعقتين من البترول + ملعقتين من زيت الزيتون  تخلطيهم و تحطيهم على شعرك نظيف و تلميه بكيس بلاستيكي + و خمار ( فولار) ,, نصف ساعة اغسلي شعرك بربي انشاء الله يطوال . اما باه يرطاب انا تاني نحوس عليها صح رمضانكم .ربي يتقبل منا انشاء الله
14‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة RIM MIMII.
53 من 78
خلطة تنعيم الشعر المجربة بزيت الزيتون والبيض من خبيرة التجميل والشعر منى رزق

خلطة زيت الزيتون وصفار البيض من الوصفات الممتازة جداااااا فى تنعيم الشعر وانا جايباها لكم بالتفصيل فى رابط اسفل المشاركة هتلاقوا فيه طريقة عمل خلطة زيت الزيتون وصفار البيض بالتفصيل والشرح بالصور

كمان هتلاقوا وصفات رووووعة للشعر وتطويله كلها احلى من بعضها زى
تنعيم الشعر الجاف بسرعة رهيبة فى المنزل- طريقة تنعيم الشعر الخشن للاطفال - طريقة تنعيم الشعر بالمايونيز - طريقة تنعيم الشعرالخشن - طريقة تنعيم الشعر وفردة - طريقة تنعيم الشعر بالصور - طريقة تنعيم الشعر بالموز
30‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة رغودة الوزان.
54 من 78
خلطه لتنعيم الشعر وسهله زيت زيتون وعسل .... وخلطه ثانية لتطويل الشعر وتثخينه فهي مجموعة زيوت يتم خلطها ووضعها على الشعر لمدة أربعة الساعات والزيوت هي زيت اللوز الحلو والمر وزيت السمسم وزيت حبه السوداء وزيت الخروع وزيت الزيتون ........ وهي خلطه مجربه ومفعولها قوي ..
30‏/7‏/2013 تم النشر بواسطة رغودة الوزان.
55 من 78
نعم هي مفيدة للشعر و
الوصفة 2 موز + 3 ملاعق زيت الزيتون + و 50غ زبدة ضعيهم في خلاط ثم ادكي شعرك جيدا و ضعي فوطة مبللة بماء ساخن و مجففة   لمدة لا تقل عن 5 ساعات
3‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
56 من 78
تنعم الشعر
13‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
57 من 78
تنعم الشعر
13‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
58 من 78
السدر جدا جميل على الشعر
30‏/8‏/2013 تم النشر بواسطة Hiiiz.
59 من 78
هذاسر الفراعنه وخلطتى المفضله للحروق عن تجارب فظيعه لحروق الدرجه الاولى والتانيه مثل حرق الماء الساخن وحرق السمن والزيت والشاي الساخن
طريقة الاستعمال حسب الحريق لو كان مساحه كبيره لا قدر الله يبقى كمية بيض كتير مع زيت زيتون برده نفس الكميه وتفضل ندهن لحد ما سبحان الله المنطقه المحرقه بيبدا اللون الاحمر يقل وتصبح المنطقه بيضاء كما هيا ولا يترك اي اثر عن تجاربى العديده والله على ما اقول شهيد وكيل
اما لتطويل الشعر برده عن تجربه بيض فقط على الشامبو وبرده مره تانيه تعملى البيض على شعرك تضربيه بنقطة خل عشان الزفاره وتغطى شعرك ببونيه وصفه تحفه وسر الهنود وده عن تجربتى ايضا وقيسى شعرك وهتلاحظى الفرق واضح شعرك بيطول فعلا وينعم جداااااااااااااااااااااااا اما زيت الزتون لوحده دهان فقط
3‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم (Maai Helal).
60 من 78
زيت الزيتون ليه فوائد كتيرة جدا للشعر والبشرة في على الروابط فوائد زيت الزيتون وخلطات منه للشعر والبشرة وخلطات لتطويل وتنعيم الشعر
5‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة demaa.
61 من 78
ينعم الشعر
15‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة mady piti.
62 من 78
أثبتت التجارب أن للبيض فاعلية كبيرة في **** الكثير من مشكلات الشعر، ومنها الشعر الضعيف، المرهق، الباهت، الخفيف، والمتساقط ويمكن عمل **** للشعر بواسطة البيض فقط، أو بإضافته لبعض المواد.


المكونات:

ملعقة مايونيز+ صفار بيض + ملعقة زبادي + ملعقة زيت زيتون


الطريقة:


نخلط المايونيز وصفار البيض معاً ونمزجهم جيداً ثم نضيف إليهم الزبادي وزيت الزيتون، ثم نضع الخليط على الشعر لمدة ساعتين، بعدها اغسلي شعرك جيداً، مع الاستمرار على الماسك بشكل أسبوعي ستلاحظين نضارة وقوة في شعرك وسيكون أكثر صحة.
26‏/9‏/2013 تم النشر بواسطة امواج العراق (سمر البغداديه).
63 من 78
لجمال الشعر.
9‏/10‏/2013 تم النشر بواسطة اميرته (سهام الطيبة).
64 من 78
زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الجوز و العسل القليل منه وزنجبيل ويخلط جيداً شعر لا مثيل له هههههههههه ما اعتقد لسؤالك البيض ينحط للشعر ييييييييييييعععع
20‏/10‏/2013 تم النشر بواسطة noha arab (Noha Arab).
65 من 78
وصفة زيت الزيتون وصفار البيض من الوصفات الممتازة جداااااا فى تنعيم الشعر
5‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
66 من 78
وفي خلطة بزيت الزيتوم والموز مفعولها رائع
10‏/11‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
67 من 78
الليموون سهلة
3‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
68 من 78
الموز
3‏/12‏/2013 تم النشر بواسطة بدون اسم.
69 من 78
هاد عفن بكاملو لي بياكل هاد معفون
7‏/1‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم (aya yoyo).
70 من 78
يمكن اللليمون
22‏/2‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم (islem salouma).
71 من 78
صالون نانا للتجميل بالمنزل يوفر عليك سيدتي عناء الذهاب لمراكز التجميل والانتظار بالساعات نحن نأتيك حتى منزلك لنقوم بعمل كل ما تحتاجينه من العناية بالبشرة والشعر والجسم متخصصون في عمل الكيراتين  والكولاجين والبوتكس و تمليس الشعر بأفضل المنتجات الأمريكية والعالمية قص الشعر وتصفيفه تجهيز العرائس - مانيكير وباديكير - تنظيف الوجه وعمل الماكياج ازالة الشعر من الوجه والجسم  سنفرة الوجة والجسم -صبغ الشعر بأجود أنواع الصبغة- تركيب خصلات الشعر – الفير والميش  خدماتنا متعددة سيدتي لن تحتاجي للذهاب إلى الصالونات أو مراكز التجميل بعد الآن مع فريق تجميل كامل من الخبيرات في هذا المجال لأكثر من عشر سنوات

للاتصال والحجز والاستفسار عن خدماتنا سيدتى فقط اتصلى بالرقم 55081517  او  51444034
من داخل الكويت فقط فريق عمل من السيدات ناتيك اينما تكونين  واسعارنا  متميزة وخدماتنا ستنال اعجابك بالتاكيد
2‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
72 من 78
لتنعيم الشعر
10‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة حسن ياسين (hassan yaseen).
73 من 78
انقعي قشر رمانه حلوه وبعد غلي الماء انتضري لحين يبرد واغسلي فيه الشعر نتيجه مضمونه
26‏/3‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
74 من 78
تنعيم الشعر وتطويله
3‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم (joe mos).
75 من 78
وصفة زيت الزيتون وصفار البيض من الوصفات الممتازة جداااااا فى تنعيم الشعر وانا جايباها لكم بالتفصيل فى رابط اسفل المشاركة هتلاقوا فيه طريقة عمل خلطة زيت الزيتون وصفار البيض بالتفصيل والشرح بالصور

... ولو عايزة وصفة مثالية لتنعيم الشعر وتطويله يبقى عليكى بالنخاع الطبيعى لانه بينعم ويملس الشعر بشكل سريع كأنه سحر ونتائجه مذهلة ومش محتاج تكاليف كتير لانك بتعمليه فى البيت



خلطه لتنعيم الشعر وسهله زيت زيتون وعسل .... وخلطه ثانية لتطويل الشعر وتثخينه فهي مجموعة زيوت يتم خلطها ووضعها على الشعر لمدة أربعة الساعات والزيوت هي زيت اللوز الحلو والمر وزيت السمسم وزيت حبه السوداء وزيت الخروع وزيت الزيتون ........ وهي خلطه مجربه ومفعولها قوي ..

زيت الزيتون بينعم البشر حبيبتي

و البيض بيشد البشرة

فبيصير عندك كريم طبيععي

منعم و مرطب و ماسك لشد البشرة ^_^

اول شي استمري على الخلطه اقل شي 6 شهور عشان تلاحظين وهيك
اما انك تجربي كل شي في شهر واحد كا ماينفع ممكن يصير لك نتيجه عكسيه

جربي زيت الجدايل من عبدالصمد القرشي لتطويل الشعر مره ممتاز ولاكن استمري عليه وحطيه مرتين ب الاسبوع ..
والصبر لازن تصبرين عشان تشوفين النتيجه مافيه شي يطول خلال اسبوع ولا اسبوعين !!

.. وللي ذكر الليمون ينحط على الشعر هذا غلط الليمون يجفف الشعر مره ويعدمه

الليمون كويس للبشره وللتفتيح فقط ..
موفقه اختي

هذي الخلطه مفيده للشعر الجاف الناشف ..
والخلطه للتنعيم وتطويل الشعر ..
زيت الزيتون
زيت اللوز
زيت الخروع
زيت الحيه مفيد جدا للتطويل

زيت الجوز
زيت الجرجير
اخلطيهم بمقادير متساويه بس لازم تكون المواد طبيعيه مو تاخذيها من الصيدليه وتكون معطرة لازم من العطار والاستعمال ترطبين شعرك بماء دافئ وتخلين الزيت والبسي كيس او طاقيه الحمام وفوقها منشفه حمام تنقعيها بماء حار كل ما تبرد بلليها بماء حار واتركي من 30 دقيقه الى ساعه واغسلي شعرك اتمنى تفيدك الطريقه ..

نسيت اقولك اذا متهتمين لريحه الثوم اهرسي ثوم واخلطي مع الزيت مفيد لتطويل الشعر
7‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة Musab.K.T (Müsäb Khälïd).
76 من 78
خلطه لتنعيم الشعر وسهله زيت زيتون وعسل .... وخلطه ثانية لتطويل الشعر وتثخينه فهي مجموعة زيوت يتم خلطها ووضعها على الشعر لمدة أربعة الساعات والزيوت هي زيت اللوز الحلو والمر وزيت السمسم وزيت حبه السوداء وزيت الخروع وزيت الزيتون ........ وهي خلطه مجربه ومفعولها قوي ..
7‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة ملك العلم .. (mody waleed).
77 من 78
ertrytuyiuoipoprty
19‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
78 من 78
- خلطة زيت الزيتون والعسل
- خلطة النيسكافيه
- خلطة البيض والزيوت
23‏/4‏/2014 تم النشر بواسطة بدون اسم.
قد يهمك أيضًا
ما هو الاسم الذى يطلق على صفار البيض ؟
ما هو الاسم الذى يطلق على صفار البيض ؟
من يعرف خلطة للشعر فيها زيت الزيتون مع الثوم ؟
ما هو الاسم الذى يطلق على صفار البيض ؟
لماذا لا يختلط صفار البيض ببياضه ؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة