الرئيسية > السؤال
السؤال
اية اهميه الاصدقاء فى حياتكم؟
الصداقة 9‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة nosa2011.
الإجابات
1 من 8
ZERO
9‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
2 من 8
الصديق لوقت الضيق....والمثل يقول اختر الصديق قبل الطريق!
9‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة بدون اسم.
3 من 8
سند و عون
9‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة mjm.
4 من 8
بصراحا تكاد تنعدم في الحياة الواقعية
مع الانفتاح التكنولوجي.. اصبح الانسان يرى ان الكمبيوتر هو افضل صديق
9‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة Zizo0.
5 من 8
حتى لا تبقى وحيدا..الاصدقاء يجعلوا من حياتك معنى
تشاركهم افكارهم وهمومهم واهتماماتهم...افراحهم .
من لي بانسان اذا اغضبته         وجهلت كان الحلم رد جوابه
واذا صبوت الى المدام شربت      اخلاقه وسكرت من ادابه
وتراه يصغي للحديث بطرفة         وبقلبه ولعله ادرى به
9‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة خليدة.
6 من 8
الصداقه شيء جميل .. وجود الأصدقاء في حياتك يشعرك بعدم الوحده .. فهم يشاركونك أفكارك واهتماماتك وأفراحك وهمومك وأحزانك .. الصديق سند وعون وقت الضيق .. يقول المثل (( الصديق وقت الضيق )) .. وهناك مقوله تقول (( رب أخِ لك لم تلده أمك )) .. وجود الصديق يجعل من حياتك سعاده وبهجه وطعم جميل .
9‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة رحيق الزهور (Bana Ali).
7 من 8
لا يوجد أي فائدة لأن أكثر الناس حاليا يتخذون الصداقة كفائدة و هناك الكثير من الناس يفعلون ذلك, والأصدقاء يجب أن يكون أفكارهم واحدة وإلا لن يكون هناك فائدة من الصداقة,هناك الكثير من الناس يأخذون كلمة الصداقة كلعبة مثل : واحد يسولف مع واحد في المسن واحد منهم أكيد يسولف عشان يضيع وقته والثاني يمكن يكون نفسه الصداقة مهمة في حياة الإنسان وذلك إذا إستفاد الصديق من صديقه وليس إذا إستغل الصديق صديقه.
9‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة ahmed1997 (Ahmed Hafiz).
8 من 8
كل الحياة هم الوفاء والدفا إذا خانك الزمن في يوووووووووووووم تلقى اصدقااااااااءك اقرب لك من خيالك
هم الحب والعشق والوصال الدائم
10‏/5‏/2010 تم النشر بواسطة جررررررح الزمن.
قد يهمك أيضًا
هل تشعـر احيـانا بالكــآاابـه وتتمــنى الانتحــار ... وان ليس لك اي اهميه في الحياهـ ؟؟
ما اهميه قيام الليل..............؟
كيف ممكن تلغي الافكار السوداوييه في حياتكم؟
ما هو اهم يوم فى حياتك؟
تسجيل الدخول
عرض إجابات Google في:: Mobile | كلاسيكي
©2014 Google - سياسة الخصوصية - مساعدة